مي فاروق

نجوم أعادوا اكتشاف أنفسهم من خلال حفلاتهم الأخيرة بالسعودية.. مي فاروق تتصدر الاهتمام بعد ليلتها بجدة

محمد عبد المنعم
11 يونيو 2023

مي فاروق وإيمان عبد الغني وعدد من نجوم الغناء تألقوا في الفترات الأخيرة في حفلاتهم بالسعودية، وأعاد بعضهم اكتشاف نفسه بعد الأصداء الكبيرة لحفلاتهم في المملكة، بالإضافة إلى تقديم هذه الحفلات عدد من نجوم الغناء الجدد.

مي فاروق تتصدر الاهتمام بعد ليلتها الطربية في جدة

واحتلت المطربة المصرية مي فاروق مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد حفلها الطربي في جدة بعنوان "ليالي الفنون الخالدة" مع المطربة المصرية إيمان عبد الغني، وتصدر إسم مي فاروق موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني ومقاطع مي فاروق في الحفل، وتذكر الجمهور إمكانيات مي فاروق الصوتية المميزة وقدراتها الطربية، وهو ما جعل البعض يعتبر الحفل مع حفلاتها الأخيرة في السعودية فرصة لتقديم نفسها وموهبتها من جديد للجمهور، وهو ما نجحت به مي فاروق بالفعل بعد تألقها في هذه الحفلات.

مي فاروق
مي فاروق في حفلها الأخير بجدة

وعبرت مي فاروق عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الواسعة للحفل في جدة، ونشرت عدة تغريدات على حسابها بتويتر قالت بها: "اه والله فرحتكم بالدنيا.. شكرا لكم يا رائعين يا محترمين على حبكم لي، وعلي أنكم سبب كبير في سعادتي، يارب اقدر اكون دائما سبب ولو بسيط في اسعادكم جمهور عزيز وغالي وحبايبي وأهلي"، شكرا كل التقدير والحب اللي بلاقيه وسطكم.. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ من كل قلبي على هذا الإهداء لكل مصري وأتشرف إني أغني لبلدي وأصلي مصر العظيمة في البلد العزيز جدا والغالي على قلبي المملكة العربية السعودية".

مي فاروق
حفل مي فاروق في جدة

وشاركت مي فاروق في العديد من الحفلات الطربية في السعودية في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركتها في حفل "روائع الموجي" في الرياض، والذي تألقت به أيضاً وسط عدد من النجوم مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وغيرهم، بالإضافة إلى إحيائها عدة حفلات في العلا وفي عدة فعاليات فنية بالمملكة، ويذكر أن مي فاروق تعتبر من أبرز الأصوات الطربية في دار الأوبرا المصرية، وتحيي عدة حفلات بالأوبرا بعد انضمامها إلى الأوبرا في عمر 8 سنوات.

إيمان عبد الغني
إيمان عبد الغني

إيمان عبد الغني تتألق في جدة

ونفس الأمر ينبطق أيضاً على المطربة المصرية إيمان عبد الغني، والتي أعادت تقديم نفسها من جديد من خلال حفلاتها الأخيرة في السعودية، وأحدثها حفلها في ليلة "ليالي الفنون الخالدة" مع مي فاروق في جدة، وتعتبر إيمان عبد الغني أيضاً من أبرز أصوات دار الأوبرا المصرية، ووجهت عدة رسائل بعد نجاح حفلها الأخير في جدة وقالت: "حقيقي امبارح كنت في أسعد أوقاتي وسط الجمهور السعودي عاشق الطرب.. شكرا  معالي المستشار تركي آل الشيخ، شكرا بنش مارك على الاستقبال الكبير والتنظيم الاكثر من رائع.. من كل قلبي بشكر كل اللي شرفنا ونورنا في حفل الهيئة العامة للترفيه بـ جدة.. من قلب مصر من قلب دار الأوبرا المصرية لـ قلب المملكة العربية السعودية أمام  جمهور ذواق من كل الأعمار".

محمد فؤاد
محمد فؤاد في حفله الأخير في جدة

محمد فؤاد

وأعاد أيضاً الفنان محمد فؤاد تقديم نفسه من جديد في الحفلات الجماهيرية الكبيرة من خلال حفله الأخير في جدة، والذي يعتبر من أكبر حفلاته الجماهيرية في السنوات الأخيرة، حيث عانى محمد فؤاد من التراجع في مستوى الحفلات في السنوات الأخيرة، ولكنه عاد إلى الأضواء مرة أخرى من خلال حفله في جدة، وقال على هامش الحفل إنه كان يشعر إنه يغني لأول مرة في حياته، وحقق الحفل حضور جماهيري كبير وشهد تفاعل كبير من الحضور مع أغاني محمد فؤاد في الحفل.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

هيثم شاكر

وأعاد أيضاً الفنان المصري هيثم شاكر تقديم نفسه في الحفلات من جديد بعد فترة غياب، حيث عاد للحفلات في السعودية في الفترة الأخيرة، وهي اللحظة التي كانت خاصة بالنسبة له، ولم يتمالك دموعه في الحفل وقال في تعليق له على انستقرام: "لساني عاجز عن اني اوصف كم الفرحة والسعادة اللي حسيت بيها في اول مرة اقابل فيها الجمهور السعودي الكريم وتحديدًا جمهور أهل جدة الغاليين، حفل اسطوري بما تحمله الكلمة من معنى غمرتوني بمحبتكم الكبيرة واعذروني اني ماقدرتش اتحكم في مشاعري بعد الحب الكبير اللي شوفته منكم مالحقتش اشبع منكم واكيد لينا لقاء تاني قريب ان شاء الله".

زينة عماد
زينة عماد

نجوم قدموا مواهبهم في حفلات السعودية

وبجانب النجوم القدامى في الغناء الذين أعادوا تقديم أنفسهم في حفلاتهم بالسعودية، هناك أيضاً عدد من الفنانين الذين عادوا إلى الغناء بعد فترات طويلة من الانقطاع، وعلى رأسهم الفنانة عزيزة جلال، التي عادت من الاعتزال بعد ما يقارب 30 عام من الاعتزال وذلك من خلال حفلاتها في السنوات الأخيرة في العلا والسعودية، وكذلك قدمت الحفلات الأخيرة خاصة في "جولة المملكة" عدد من الأصوات الشابة في الحفلات وعلى رأسها الفنانة "فلانة" وهدى الفهد ورامي عبد الله ومحمد طاهر وغيرهم.

وتعتبر الفنانة السعودية زينة عماد من أبرز الأصوات التي لمعت أيضاً من خلال حفلاتها في السعودية في السنوات الأخيرة، وقدمت موهبتها في أكثر من مناسبة وفعالية وأحدثها مشاركتها في حفل "روائع الموجي"، والذي قالت عنه في رسالة لها على انستقرام: "بدأت مشواري وانا اتطلّع لهدف بوصلّه لا محالة، وفرص ذهبية تنتظرني استغلّها بحب وتوصلني للمكان اللي المفروض اكون فيه ان شاءالله ..كل الشكر وكلماته عاجزة عن اللي احسّ فيه من عرفان وامتنان للي آمن فيني وساندني ودعمني".

الصور من حساب بنش مارك وروتانا والنجوم على انستقرام.