أسرة عاصي الحلاني

مناسبة كشفت عن ترابط العائلة القوي.. مشاهد مميزة ومؤثرة في احتفالات ماريتا الحلاني باقتراب زفافها

محمد عبد المنعم
7 يونيو 2023

النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني تصدرت اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بفضل احتفالاتها المتواصلة والمميزة باقتراب زفافها، وكانت آخرها في حفل الحناء الذي تصدر مواقع التواصل خاصة بسبب الأجواء المبهجة والتقليدية في الحفل واجتماع الأسرة بشكل كامل من أجل الاحتفال بماريتا.

الوليد الحلاني يهدي ماريتا الحلاني أغنية خاصة بزفافها

ومن أبرز لحظات احتفالات أسرة ماريتا الحلاني باقتراب حفل زفافها وزواجها، هو التكاتف القوي بين أفراد الأسرة منذ اللحظة الأولى من إعلان ماريتا الحلاني ارتباطها، ويبدو أن ماريتا تمتلك مكانة خاصة في العائلة، والتي تظهر من الفرحة الاستثنائية بها من جميع أفراد الأسرة، وعلى رأسهم شقيقها الوليد الحلاني، والذي ظهر في الفيديوهات من المتداولة في حفل الحناء وهو يغني لشقيقته ويحتفل بها على طريقته الخاصة، كما ظهر أيضاً وهو يحمل شقيقته فوق كتفيه للاحتفال بها في حفل الحناء.

أسرة ماريتا الحلاني تحتفل باقتراب زفافها
أسرة ماريتا الحلاني تحتفل باقتراب زفافها

ولم يكتف الوليد الحلاني بهذا الأمر فقط للتعبير عن فرحته الكبيرة بشقيقته، ولكنه أهدى أيضاً ماريتا الحلاني أغنية خاصة بحفل زفافها بعنوان "زفوا القمر"، ونشرها مع فيديو كليب تجمع أبرز لقطات ماريتا الحلاني مع عريسها كميل أبي خليل، وعلق على الفيديو على حسابه بانستقرام وقال: "ما كنت عارف انّو هيك نهار رح يأثّر فيّي هلقد.. وقفتي حدّي من اوّل يوم، اكتشفتي موهبتي وصوتي وعطيتيني القوّة والدّعم والمعنويّات لبلّش بمسيرتي الفنّيّة واليوم بعدني ما عم بستوعب انّو انا رح زفّك وغنّي بعرسك وافرح فيكي قدّام كل الدّني.. الله يخليلي ياكي يا روحي ويهنيكي ويوفقك بكل شي بتعملي.. انا حدّك وسندك ورح ضل لتخلص الدّني.. الف مبروك، بحبك يا اختي".

أسرة ماريتا الحلاني تحتفل باقتراب زفافها
أسرة عاصي الحلاني في حفل الحناء

حفل زفاف ماريتا الحلاني يكشف تكاتف عائلتها القوي

وبجانب موقف الوليد الحلاني، ظهر أيضاً الفنان عاصي الحلاني في الفيديوهات المتداولة من حفل الحناء وهو يحتفل ويغني لابنته ماريتا الحلاني، كما ظهر في فيديوهات أخرى وهو متأثر للغاية في هذه المناسبة، ومن المتوقع أن يهدي ابنته أيضاً أغنية خاصة بحفل زفافها، ونفس الأمر بالنسبة إلى دانا الحلاني، والتي احتفلت بطرق خاصة باستعدادات حفل زفاف شقيقتها ماريتا الحلاني، وكشفت عن ترابط العائلة القوي بعد نشرها صورة للعائلة في حفل الحناء وعلقت عليها: "العائلة أولاً".

عاصي الحلاني وماريتا الحلاني
عاصي الحلاني وماريتا الحلاني

وقالت ماريتا الحلاني في تصريحات لها قبل حفل الحناء أن شقيقتها دانا الحلاني هي من تتولى تنظيم الاحتفالات واختيار أجواء الاحتفالات وترتيبات الزفاف وتترك لها هذا الأمر وتسمع نصائحها، وأشرفت دانا الحلاني على تنسيق حفل الحناء بطريقتها الخاصة فجاءت مميزة للغاية بأجواء تعبق بأصالة التقاليد والحب والدموع والأغاني بوجود دبكة أصيلة مع فرقة المجد البعلبكية، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور وإشاداتهم على مواقع التواصل يسبب الأجواء التراثية والمميزة في الحفل الذي أقيم في مزرعة الفنان عاصي الحلاني.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني ووالدتها

تأثر وبكاء والدة ماريتا الحلاني في حفل الحناء

ووسط احتفالات ماريتا الحلاني باقتراب عرسها وبحفل الحناء، لم تنس التعبير عن مشاعرها تجاه أفراد أسرتها في هذه المناسبة، وهو الأمر الذي كشف أيضاً عن ترابط الأسرة الاستثنائي، ونشرت فيديو من حفل الغناء ظهر به والدها عاصي الحلاني وشقيقها الوليد وهما يغنيان لها، وعلقت على الفيديو: "حنّة بعلبكيّة بصوت بيّي وخيّي لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي"، ونشرت بعدها صور أخرى مع والدها عاصي الحلاني وواصلت احتفالها بحفل الحناء وقالت: "نقطة ضعفي وقوتي.. حبي اللانهائي".

عاصي الحلاني وماريتا الحلاني
عاصي الحلاني وماريتا الحلاني

أما كوليت الحلاني، والدة ماريتا الحلاني، فمرت بلحظات مؤثرة في احتفالات ابنتها ماريتا، وظهرت في حفل الحناء وهي متأثرة للغاية وبكت في عدة لحظات من الحفل، وعبرت كوليت الحلاني عن مشاعرها تجاه زفاف ابنتها، ونشرت في الفترة الأخيرة عدة صور من طفولة ماريتا الحلاني، استعادت ذكرياتها مع ابنتها قبل لحظات من حفل الزفاف، وعبرت عن اشتياقها أيضاً لحفل الزفاف والذي لا تستطيع الانتظار إليه، وقالت في رسالة لها إلى ابنتها على انستقرام: "رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة.. منذ خطواتها الأولى وحتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة ماريتا وهي تكبر متعة لا تُقاس، مع مرور الوقت، لا أطيق انتظار دخولها المشع كعروس.. الآباء الفخورين المملوئين بالإثارة والحب، لا أطيق الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة..".

ماريتا الحلاني وعريسها
ماريتا الحلاني وعريسها

وكانت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني قد احتفلت أمس بحفل الحناء على عريسها كميل أبي خليل، وكشفت عن الأجواء الخاصة في ليلة الحناء، والتي جاءت بالكامل على الطريقة التقليدية والتراثية، وظهرت هذه الأجواء التقليدية من خلال الفيديوهات واللقطات المنتشرة على مواقع التواصل من حفل الحناء، والتي بدأت بزفة تقليدية من كميل أبي خليل أثناء وصوله إلى مزرعة الفنان عاصي الحلاني، واستعان بفرقة موسيقية لبنانية، وذلك قبل استمرار الأجواء الاحتفالية برقصة الدبكة البلعبكية، ومن المتوقع أن تحتفل بحفل زفافها الرسمي خلال أيام وهو ما كشفت عنه خلال تعليقاتها الأخيرة حول احتفالاتها المميزة باستعدادات الزفاف.

الصور من حسابات أفراد أسرة عاصي الحلاني على انستقرام.