شيرين

4 أمور استفادت بها شيرين عبد الوهاب من خلال عودتها بحفلات ضخمة بالسعودية

سما جابر
29 مايو 2023

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أحيت خلال الساعات الماضية حفلًا غنائيًا في جدة، وذلك ضمن حفلات "جولة المملكة 2023"، حيث أطربت شيرين عبد الوهاب جمهورها في حفلها الجديد بالعديد من الأغنيات الشهيرة التي قدمتها في السابق وحققت نجاحا كبيرا.

ولم يكن ذلك الحفل الأول الذي أحيته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث إنها سبق وقد شاركت خلال الأسابيع الماضية في ليلة روائع الموجي وسط عدد كبير من زملائها بالوسط الغنائي، وكانت حفلات شيرين بالمملكة بمثابة عودة ضخمة لها بعد فترة من التوقف والأزمات التي مرت بها، وبالرغم من أنها كانت قد شاركت في حفل غنائي قبل ظهورها مؤخرا في حفلات المملكة؛ إلا أن هذا الحفل لم يكن بمثابة العودة المطلوبة للنجمة المصرية.

فيما كان ظهور شيرين عبد الوهاب في حفلات غنائية بالسعودية مؤخرًا، العديد من الإيجابيات والأمور التي جعلت شيرين تعود مجددا لتصبح حديث الجمهور، ونرصد فيما يلي أبرز الأمور التي استفادت بها شيرين من حفلاتها بالسعودية.

ليلة روائع الموجي تعيد شيرين للتواصل مع زملائها

قبل أسابيع قليلة، شاركت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع محمد الموجي، على مسرح أبو بكر سالم، في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل مشاركة عدد كبير من النجوم ومنهم مي فاروق وعبادي الجوهر وماجد المهندس، وأنغام، وصابر الرباعي وزينة عماد، بجانب شيرين عبد الوهاب.

ويعتبر الحفل بمثابة عودة شيرين عبد الوهاب للتواصل مجددًا مع زملائها الذين التقت بهم قبل وبعد صعودها على المسرح لتغني مجموعة من أجمل أغنيات الموسيقار الراحل، وحرصت شيرين على التقاط الصور التذكارية مع زملائها بعد فترة من الابتعاد عن الساحة الغنائية وعن أصدقائها بالوسط الفني.

ل
شيرين عبد الوهاب في ليلة روائع الموجي 

التنظيم الجيد ساعدها على الظهور بشكل مناسب

شيرين عبد الوهاب عندما قررت إحياء حفل سابق بعد عودتها عقب فترة من الغياب؛ شهد هذا الحفل عدة أزمات منها سقوطها على المسرح، لكن النجمة المصرية أرجعت أن سبب تعثرها هو عدم التنظيم الجيد للمسرح، لكن على ما يبدو أن كل الأمور السلبية تمت مراعاتها حتى لا تتكرر في الحفلات التي أحيتها شيرين عبد الوهاب في السعودية.

فظهرت فقرة شيرين عبد الوهاب في ليلة روائع الموجي بشكل جيد ساعدها على أن تحظى بوقت مميز مع الجمهور الذي أشاد بأدائها وصوتها في هذا الحفل، كما أنها قدمت أيضًا بالأمس حفلًا غنائيًا مميزًا جعلها حديث الجمهور بسبب أدائها المميز والتنظيم الجيد الذي ظهر بشكل قوي خلال الحفل.

ل
شيرين عبد الوهاب في ليلة روائع الموجي

شيرين عبد الوهاب تتصدر اهتمامات الجمهور بنشاطاتها الفنية

المطربة المصرية بالرغم من أن تفاصيل حياتها الخاصة هي التي كانت مسيطرة على اهتمامات الجمهور خلال الفترة الماضية، وسط الأزمات التي تعرضت لها، لكن عودتها لإحياء الحفلات مجددًا من خلال المملكة العربية السعودية جعلها تتصدر الاهتمام هذه المرة ولكن بفنها وأدائها الغنائي.

فشغلت شيرين عبد الوهاب اهتمام جمهورها بطريقة أدائها على المسرح وانسجامها خلال تقديم العديد من أغنياتها الشهيرة الناجحة، إضافة إلى قدرتها على ممازحة الجمهور بطريقة لافتة، دون التطرق إلى حياتها الخاصة أو فترة أزماتها السابقة.

ل
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور 

حسابات شركة روتانا وسيلة مؤقتة لتواصلها مع الجمهور؟

شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي شاركت في تنظيم حفل ليلة روائع الموجي وجولة المملكة، يبدو أنها عوضت شيرين عبد الوهاب على عدم قدرتها على السيطرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت حسابات شركة روتانا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسيلة لنقل كواليس التحضيرات للحفلتين، إضافة إلى مشاركة الجمهور بلقطات مميزة من الحفلات، جعلت الجمهور وكأنه يعيش أجواء تلك الحفلات معها في المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

وكانت شيرين عبد الوهاب سبق وقد أعلنت من قبل عن أنها لم تعد قادرة على السيطرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها في محاولات من أجل استعادتها والسيطرة عليها مجددًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

تفاصيل أحدث نشاطات شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أنه بالتزامن مع الأصداء الواسعة للحفل، كشف إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن انتهاء فترة عمله معها، ونشر بياناً على حسابه بتويتر قال به: " جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيرين في أي حفلة، أجلت الإعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللى فاتت ليها في المقام الاول وطبعا بعد كدة ليا، قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولنا أسبابنا".

وتابع في رسالته: "مبروك وشكرا يا شيري من كل قلبي ويا رب اكون كنت على قد وعدي وكلمتي ليكى انى دايما في ضهرك والحمد لله الدنيا دارت من أول وجديد وتكسري الدنيا حفلة بعد حفلة وخلاص أهو الألبوم على أبواب ومتأكد إنه هينجح نجاح غير عادي، فرحان بشكل ملوش وصف بنجاحك ورجوعك بالقوة دي و ده إللي اتعودنا عليه منك طول السنين دي., طبعا واكيد شكر كبير لسيادة المستشار تركي آل الشيخ على كم الدعم الكبير منه، بمجرد إنه شاف صورة رجوعك للاستوديو وقد إيه كان مهتم بشيرين ومقدر قيمتك وتقديرك بشكل يليق بيكي، ده مش غريب عليه ودايما في ضهر كل الفنانين العرب كدة كدة، دي شهادة حق لازم تتقال".

تر
شيرين عبد الوهاب 

الصور من حسابات بنش مارك وتقويم الرياض وروتانا على انستجرام وتويتر