أصالة

تحتفل بعيد ميلادها بتغييرات فنية وإنسانية.. كيف قدمت أصالة نسخة جديدة منها في عامها الجديد؟

محمد عبد المنعم
15 مايو 2023

أصالة تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 54، والذي يتزامن مع فترة استثنائية في حياتها على المستوى الفني والإنساني، حيث لاحظ الجمهور توهج الفنانة أصالة في الفترة الأخيرة من حياتها، وتقديمها جوانب جديدة من شخصيتها سواء في أعمالها أو في أسلوب حياتها.

فائق حسن كلمة السر في توهج أصالة في عامها الجديد

ويبدو أن استقرار الفنانة أصالة العاطفي والعائلي بعد زواجها من فائق حسن، كان له دور كبير في التغييرات الإيجابية في حياتها وأعمالها في الفترة الأخيرة، وأصبحت أصالة أكثر إيجابية بعد زواجها وانعكست هذه الحالة في أعمالها الغنائية المبهجة والرومانسية، وكذلك في طريقة تعاملها مع الجمهور على السوشيال ميديا، حيث أصبحت أكثر قرباً من الجمهور، وكذلك أكثر قرباً وإيجابية في علاقاتها مع زملائها الفنانين، حيث تصالحت أصالة في تلك الفترة مع عدد كبير من زملائها المختلفين معها، وكذلك لم تتورط في أي خلافات جديدة طوال تلك الفترة.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وأظهر فائق حسن دعم كبير لزوجته أصالة في مختلف المناسبات في الفترة الأخيرة، وكان مرافقها الأول في معظم حفلاتها وجولاتها الغنائية، وكذلك يدعمها في كواليس تسجيل أعمالها الفنية، ولا يتوقف عن توجيه الرسائل الداعمة إليها في مختلف المناسبات، وآخرها في مناسبة عيد ميلادها الـ 54، حيث نشر رسالة رومانسية إليها قائلاً: "كل عام وانت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي اعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وظهر دور فائق حسن في حياة أصالة أيضاً في طريقة احتفالها بعيد ميلادها، حيث فضلت الحديث عنه في هذه المناسبة ونشرت صورة لها معه وقالت: "كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق .. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت، شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى، معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك .. شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح، واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير".

أصالة
أصالة

أصالة أكثر إيجابية مع زملائها وجمهورها 

وتحدثت أصالة في أكثر من مناسبة عن التغييرات الإيجابية في حياتها خاصة بعد زواجها من فائق حسن، لدرجة أنها تخلت عن طبيبها النفسي أخيراً وتوقفت عن تناول الأدوية النفسية بسبب تحسن حالتها النفسية كثيراً في هذه الفترة، واعترفت أصالة في مناسبة أخرى في نهاية عام 2022 عن حدوث تغييرات كبيرة في شخصيتها وقالت: "هيي أكيد تغيرت بس لوين وقديش الأحداث رح تحكم والجديد رح أرجع لفطرتي بردود أفعالي الصراحة هدوئي معصبني"، ولكن كان هدوء أصالة من أبرز التغييرات الإيجابية أيضاً، حيث لاحظ الجمهور ابتعادها عن الخلافات وسعيها لتصفية جميع خلافاتها مع زملائها الفنانين، ولم تتورط في أي مناوشات أو خلافات جديدة طوال تلك الفترة من حياتها.

أصالة
الفنانة أصالة

وفاجأت الفنانة أصالة الجمهور في الفترة الجديدة من حياتها بتصالحها مع عدد من زملائها وعلى رأسهم الفنانة إليسا والتي أصبحت من أقرب أصدقاء أصالة في الفترة الأخيرة، وكذلك وجهت عدة رسائل تصالح إلى الفنانة أنغام بعد عدة خلافات بينهم، بالإضافة إلى توطد علاقتها مع الفنانة أحلام بعد عدة خلافات قديمة بينهما، ورافقت أحلام في العديد من المناسبات والأحداث الفنية والعائلية، ولا تتوقف عن التعبير عن حبها لأحلام، وكذلك أنهت أصالة خلاف قديم لها مع الفنان جورج وسوف ومع الملحن محمد ضياء، والذي كانت على قطيعة معه منذ التسعينيات.

أصالة
أصالة تحتفل بعيد ميلادها

نشاط فني ملحوظ في حياة أصالة

وانعكست كل هذه التغييرات الإيجابية في حياة أصالة على أعمالها الفنية أيضاً، وتعيش فترة نشاط فني متواصلة في عامها الجديد ما بين الحفلات الغنائية المتنوعة في الوطن العربي وبين الأغاني والألبومات الجديدة، وأبرزها ألبوم "شايفة فيك" الذي طرحته في عام 2022، والذي استغلته في توجيه عدة رسائل إيجابية للجمهور، من خلال عدة أغاني لها دعت بها إلى التحلي بالشجاعة ونسيان الماضي وتجاوزه وعلى رأسها أغنية "غلبان" و"بالسلامة" و"اللي مضايق يفارق"، بالإضافة إلى الأغاني الرومانسية مثل أغنية "شايفة فيك"، وقدمت عدة خطوات جريئة مثل غنائها باللغة الكردية في الألبوم، بالإضافة إلى غنائها باللغة العربية الفصحى.

أصالة
الفنانة أصالة

ووجهت أصالة رسالة تحفيزية للجمهور في نهاية الألبوم بصوتها قالت بها: "لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها.. هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تمللنا المكان"، وأنهت أصالة الكليب برسالة مباشرة للجمهور بصوتها، عبرت بها عن شخصيتها الجديدة وهدفها من الكليب وقالت: "حاول تشوف الناس من جوة، شوف قلوبهم التعبانة مثل ما قلبي بيتعب، ومرات ببرر أخطاء لما بتذكر أخطائي وبدور على مين يبرر لي..الدنيا صعبة على الكل ما بتهون إلا المحبة وشوية تجاوز، بدي اتشبه بالأطيب مني واتعلم منه واعلم اللي اتعلمته، كل شيء ممكن يصير أسهل وأبسط إذا فكرنا ان الوجع بيعمل على سطح القلب طبقة خلينا ننظفها بدل ما تتراكم ونتعب قلبنا بإيدنا، كل الناس بدها طبطبة وحضن طيب، وما حدا بهالدنيا بيعيش من غير ضحكة من القلب.. الله يحفظ قلوبكم كلكم".

أصالة
أصالة

واستمرت أصالة بعد الألبوم في طرح الأعمال الجديدة وعلى رأسها دويتو "سيد الغرام" مع أسما لمنور، وهي أول تجربة للفنانة أصالة في الغناء باللهجة المغربية، بالإضافة إلى طرحها مؤخراً أغنية "شبيه روحي"، وكشفت مؤخراً عن تجهيزها لعدة مفاجآت غنائية وعلى رأسها ألبوم باللهجة الخليجية وألبوم آخر باللهجة المصرية، لتستمر في حالة نشاطها وتوهجها الفني في عامها الجديد.

الصور من حساب أصالة على انستقرام.