هيفاء وهبي

استمعوا إلى أبرز الأغاني الجديدة التي طرحها النجوم في أسبوع عيد الفطر 2023

محمد عبد المنعم
27 أبريل 2023

شهد أسبوع عيد الفطر 2023 منافسة غنائية قوية بين النجوم العرب، والذين استغلوا هذه المناسبة في طرح أعمالهم الغنائية الجديدة، والتي تنوعت بين الأغاني الرومانسية والراقصة والطربية، وكذلك الأغاني المنفردة والألبومات الجديدة.

سميرة سعيد تعود للأغاني الطربية في "زعلنا من بعض"

وفاجأت النجمة سميرة سعيد الجمهور اليوم بطرح أغنيتها الجديدة بعنوانها "زعلنا من بعض"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وتعتبر أول أعمالها الغنائية وأولى مفاجآتها في عام 2023، حيث طرحت في عام 2022 عدة أغاني منفردة والتي غلب عليها الطابع الشبابي والاختيارات الجريئة، قبل أن تقرر العودة إلى بداياتها الفنية بتقديم أغنية طربية كلاسيكية، وهو اللون الغنائي الذي تميزت به سميرة سعيد في بداياتها الفنية منذ نهاية السبعينيات.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

ونافست الفنانة سميرة سعيد بالأغنية الجديدة النجوم في موسم أغاني عيد الفطر 2023، وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها بعودتها للأغاني الطربية بعد سنوات طويلة من الغياب، ونشرت تدوينة على حساباتها بمواقع التواصل علقت بها على أغنيتها الجديدة "زعلنا من بعض" وقالت: "وتدور الأيام.. وتمر رحلتي بمغامرات غنائية مختلفة ودائما كنت أسأل ماذا عن عودتي للأغنية الطربية، وها أنا اليوم أجيب وأطرح هذه الأغنية.. فيها الكثير من الحنين والإشتياق لهذا اللون. أحب أن أشكر كل من ساهم في هذه الأغنية بداية بالملحن الشاب "محمد يحيى" والشاعر الغنائي "رمضان محمد" وتوزيع الصديق ورفيق الدرب "أمير محروس"، رؤية وإخراج الغالي "نضال هاني".

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد "طل الملك"

ومن أبرز المفاجآت الغنائية في موسم أغاني عيد الفطر 2023، طرح الفنان عاصي الحلاني لألبومه الجديد "طل الملك"، وأصبح الفنان الوحيد الذي دخل منافسة موسم العيد بألبوم كامل، ولاقى الألبوم تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب الأغاني المتنوعة التي قدمها الفنان عاصي الحلاني في الألبوم والذي يتعاون به مع شركة روتانا.

وافتتح الفنان عاصي الحلاني أغاني ألبومه الجديد بفيديو كليب "تعرف شنو بحبك" على قناة روتانا على يوتيوب، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة على يوتيوب حيث تجاوز 5 مليون مستمع في 4 أيام فقط من طرحه، وذلك قبل طرح بقية أغاني الألبوم، وضم ألبوم عاصي الحلاني الجديد 8 أغاني جديدة وهي "تعرف شنو بحبك" و"طل الملك" و"ريحة عطر" و"عمرها الخيانة" و"ففتي ففتي" و"ماشية بتدلع" و"ملهوف عليك" و"ياللي جبينك ضاوي"، وتعاون عاصي الحلاني في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والموسيقيين المميزين مثل علي المولى وعمر صباغ وفارس اسكندر وعلي العراقي وطوني سابا وغيرهم.

فضل شاكر
فضل شاكر

فضل شاكر في أغنية "ولدنه"

وتواجد أيضاً الفنان فضل شاكر في منافسة أغاني عيد الفطر 2023، وطرح أغنيته الرومانسية باللهجة اللبنانية بعنوان "ولدنه"، وهي من كلمات إلياس ناصر، وألحان جورج مارديروسيان، وتوزيع علي أباظة، وحققت الأغنية أيضاً تفاعل كبير بين الجمهور، ونشر فضل شاكر تغريدة على حسابه بتويتر علق بها على أصداء الأغنية وقال: "كتير مبسوط بالأصداء الايجابية والتفاعل لكبير على اغنية ولدنة".

حسين الجسمي
حسين الجسمي

وطرح عدد من النجوم أغاني رومانسية منفردة في موسم عيد الفطر 2023، وعلى رأسهم الفنان رامي جمال الذي طرح أغنية "لحظة بعادك" على يوتيوب، وكذلك الفنان صابر الرباعي الذي طرح أغنية "مجنون" على قناة روتانا على يوتيوب، وكذلك طرح الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة بعنوان "هواه القلب"، وهي من شعر سمو الشيخ نهيّان بن زايد، ورؤية وألحان حسين الجسمي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أبرز أغاني أفلام عيد الفطر 2023

وتواجد أيضاً عدد من النجوم بأغاني جديدة في أفلام عيد الفطر 2023، وعلى رأسهم النجمة هيفاء وهبي، والتي روجت لفيلمها الجديد "رمسيس باريس" من خلال أغنيتها الجديدة "اعمل شير"، وفاجأت الجمهور في الأغنية بتنفيذها لحن الأغنية بنفسها، وشاركت في غنائها مع عدد من نجوم الفيلم ومنهم محمود حافظ وحمدي الميرغني ومحمد ثروت، وأرفقت مع الأغنية لقطات ومشاهد من فيلمها الجديد، وحقق كليب الأغنية تفاعل كبير من الجمهور ووصلت مشاهداته إلى أكثر من 3 مليون مشاهد في أيام قليلة من طرحه بالتزامن مع عرض الفيلم في السينمات.

محمد رمضان
محمد رمضان

وروج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد "هارلي" بعدة أعمال غنائية أيضاً، وأبرزها أغنية "طوق نجاة"، والتي ناقش من خلالها قضية الفيلم حول التوعية ضد إدمان المخدرات، وقال في تدوينة له على الأغنية على حسابه بفيسيوك: "أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دائرة المخدرات لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم .. اللهم قوينا وأحفظنا وبارك لنا في أولادنا وصحتنا وعمرنا"، وطرح أيضاً محمد رمضان قبلها أغنية أخرى بعنوان "كم بيبي كم" للترويج للفيلم الجديد.

آيتن عامر
آيتن عامر

وطرحت أيضاً النجمة آيتن عامر أغنية جديدة بصوتها بعنوان "قلب خسة" مع مغني المهرجانات عمر كمال، وذلك للترويج لفيلمها الجديد "ساعة إجابة"، والذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم نجلاء بدر وغادة عادل وسوسن بدر وشريف سلامة وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.