ياسمين صبري

ياسمين صبري تتجول بالنقاب في شوارع القاهرة.. شاهدوا حيل تنكرية استخدمها النجوم للتخفي من الجمهور

محمد عبد المنعم
13 أبريل 2023

ياسمين صبري، النجمة المصرية، استحوذت على اهتمامات الجمهور في شهر رمضان 2023 وذلك بسبب أنشطتها المختلفة طوال الشهر، وأحدثها مفاجأتها للجمهور بارتداء النقاب من أجل التجول في شوارع القاهرة القديمة في ليالي رمضان.

ياسمين صبري تستمتع بوقتها في القاهرة القديمة بالنقاب

وفاجأت النجمة المصرية ياسمين صبري الجمهور اليوم بخوضها تجربة جديدة ومغامرة، من خلال تجولها في شوارع وأحياء القاهرة القديمة، وتجولت برفقة صديقتها في شارع المعز، والشهير بالأجواء الرمضانية المميزة، ونشرت الفنانة ياسمين صبري عدة صور ولقطات لها على حسابها بانستقرام أثناء استعدادها لخوض هذه التجربة، ولجأت إلى ارتداء النقاب وأخفت وجهها وملامحها عن الجمهور، وذلك من أجل التجول بحرية وسط الجمهور في الشارع، وخوفاً من تجمهر المعجبين وإفساد جولتها في ليالي رمضان.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بالنقاب

وشاركت النجمة ياسمين صبري الجمهور عدة لقطات لها أثناء زيارتها لشارع المعز في القاهرة القديمة، وظهرت وهي ترتدي عباءة سوداء والنقاب، قبل أن تنشر عدة فيديوهات للأنشطة التي قامت بها في جولتها ومنها مشاهدة عروض التنورة وغيرها من الأنشطة المميزة في رمضان في أحياء القاهرة القديمة، وظهرت أيضاً ياسمين صبري وهي تتناول الحلوى على أحد المقاهي الشعبية وذلك بعد خلعها النقاب في نهاية الزيارة، وعبرت ياسمين صبري عن سعادتها بهذه التجربة وعلقت على حسابها بانستقرام وقالت: "ايه الجمال ده.. ايه الحلاوة دي.. الله يا الحسين الله يا مصر.. وشكرا لاهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم"، وأرفقت مع الفيديو أغنية أحمد سعد الشهيرة "ايه اليوم الحلو ده".

ياسمين صبري
ياسمين صبري في شوارع القاهرة القديمة

ياسمين صبري تتصدر الاهتمام في شهر رمضان رغم الغياب

ولاقت تجربة ياسمين صبري الأخيرة تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين عبروا عن اعجابهم بمغامرة ياسمين صبري وتجولها في الشوارع وعيشها أجواء وأنشطة ليالي رمضان مع الناس، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور مع حيلتها الجديدة في التنكر من أجل التجول بحرية، وأشاد البعض بحرصها على فعل هذا الأمر، وواصلت بذلك ياسمين صبري تصدر اهتمامات الجمهور في شهر رمضان رغم غيابها عن موسم المسلسلات، حيث خطفت الأنظار في أكثر من مناسبة وعلى رأسها مشاركتها في حملة إعلانية مع الفنان أحمد عز والتي لاقت صدى واسع لدى الجمهور في الأيام الأولى من شهر رمضان.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تتنكر وسط الجمهور

وتستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة إلى نشاطها الفني بعد موسم رمضان 2023، حيث أعلنت عودتها إلى السينما في 2023 بأكثر من عمل، وعلى رأسها فيلم "البعبع" الذي يجمعها بالفنان أمير كرارة لأول مرة، ومن المتوقع أن يطرح في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، بالإضافة إلى فيلم أكشن جديد من بطولتها المنفردة والمقرر طرحه في موسم الصيف 2023، وأخيراً فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام والذي كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر 2023 ولكن لم يحسم مصيره حتى الآن.

نانسي عجرم
ياسمين صبري

نجوم لجأوا إلى التنكر وسط الجمهور على غرار ياسمين صبري

وانضمت النجمة ياسمين صبري إلى عدد من زملائها النجوم الذين لجأوا إلى التنكر من أجل خوض مغامرات في الشارع والتجول بحرية، ومن أبرزهم الفنانة نانسي عجرم التي خاضت من قبل تجربة مختلفة ومميزة في التنكر، حيث فضلت الاحتفال بعيد ميلادها العام الماضي بطريقة مميزة، ونشرت لها بعدما تنكرت من خلال ارتداء الشعر المستعار وإخفاء ملامحها المميزة بالمكياج وغيرها من الإضافات التي حاولت بها التنكر، وتجولت برفقة صديقة لها في الشارع وسط الجمهور، ورصدت نانسي عجرم ردود أفعال الجمهور في الشارع فور رؤيتها، ولم يعرفها البعض بالفعل، في حين دخل بعضهم في حيرة وتردد، وسألها البعض عن علاقتها بنانسي عجرم بسبب الشبه بينهما، إلى أن فاجأت نانسي عجرم الجمهور في النهاية بالكشف عن ملامحها وخلع الشعر المستعار، واحتفلت معهم بعيد ميلادها.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ولجأ أيضاً الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم إلى التنكر العام الماضي من أجل مشاهدة الأفلام في السينما وسط الجمهور، وكشف الثنائي عن حيلتهما في التنكر حيث نشر حسن الرداد وقتها عدة صور كشفت حيلتهما، وظهر حسن الرداد في الصورة وهو يرتدي قبعة وكمامة أخفت كثيراً من ملامحه ووجهه، وكذلك زوجته إيمي سمير غانم فضلت التنكر بارتداء كمامة سوداء، ولاقت طريقتهما تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أنها لا تعتبر المرة الأولى التي تحاول بها إيمي سمير غانم التنكر من خلال ارتداء الكمامة، حيث ظهرت في عدة مناسبات مع أصدقائها وهي تحاول إخفاء وجهها من خلال الكمامة والقبعة وغيرها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وكشف أيضاً الفنان كاظم الساهر في لقاء له العام الماضي في برنامج "معكم"، إنه لجأ إلى التنكر بعد أزمة فيروس كورونا بسبب افتقاده للتجول بحرية في الشوارع والأسواق الشعبية، وقال إنه كان يحب فترة كورونا بسبب ارتداء الكمامة، وإنه ارتدى في إحدى المرات جلباب مع قبعة وكمامة، وتجول في سوق شعبي وكان مستمتعاً بالتجول بحرية ومعاملة الناس له كشخص عادي ومجهول.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.