ضرب نار

ثنائيات في الواقع وغرباء وأعداء على الشاشة..نجوم كسروا القاعدة ولم يستغلوا رومانسيتهم في أعمالهم الفنية

سما جابر
9 أبريل 2023

رغم حالة الرومانسية التي تسيطر على بعض النجوم والثنائيات في الواقع، وقصة حبهم التي تثير ضجة بين متابعيهم، قرر بعض من هؤلاء النجوم الظهور معًا في عدد من الأعمال الفنية واستغلال حالة الشهرة التي سيطرت على علاقتهما في الواقع، من أجل تقديم عمل فني مميز.

وبالرغم من أن السائد هو ظهور الثنائيات في الواقع، كأحباء في الأعمال الفنية التي تجمعهما، إلا أن هناك عدد من هؤلاء النجوم كسروا القاعدة، وقرروا الظهور كأعداء أو غرباء في الأعمال الفنية التي جمعتهم، وأحدثهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في "ضرب نار"

الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي قدما في بداية شهر رمضان الجاري مسلسل "ضرب نار" الذي يعد أحدث المسلسلات التي تجمعهما معًا، وبالرغم من أن أن رومانسيتهما تعتبر حديث الجمهور في كل الأوقات منذ إعلان ارتباطهما، وبالرغم أيضًا من أن الجمهور توقع أن رومانسيتهما ستنعكس على حلقات مسلسلهما الجديد؛ إلا أنهما خالفا التوقعات.

غ
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار 

مسلسل "ضرب نار" شهدت بداية أحداثه وجود قصة حب بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، لكن لم تمر الحلقات إلا وانقلبت قصة الحب هذه إلى عداوة واضحة، وأصبح كل من "مهرة وجابر" حريصين على الانتقام من بعضهما البعض، بعد أن خرج جابر من السجن، بعد فترة من خلع مهرة له وزواجها من رجل آخر.

وشهدت الحلقات الماضية مواجهات قاسية بين مهرة وجابر، عبر كل منهما خلالها عن مدى كرهه للآخر ورغبته في الانتقام، وهو ما أثار الإعجاب بين الجمهور الذي لم يكن يتوقع أن الرومانسية بينهما ستتحول إلى كل هذه المشاعر الصادمة.

بل
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مشهد من مسلسل ضرب نار 

الجدير بالذكر أن مسلسل "ضرب نار" تدور أحداثه بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد ومها نصار وتامر مجدي وأحمد عبد الله محمود وغيرهم.

نيللي كريم وهشام عاشور في "عملة نادرة"

مسلسل "عملة نادرة" يعد أول عمل فني يجمع الفنانة نيللي كريم بزوجها هشام عاشور، الذي يخطو خطواته الأولى في عالم الفن، وبالرغم من اعتقاد البعض أن مشاركة الثنائي في عمل فني واحد، ستكون بمثابة انعكاس لحالة الرومانسية التي تجمعهما في الواقع، إلا أن الزوجين خالفا توقعات الجمهور.

وظهر كل من هشام عاشور ونيللي كريم كغرباء في المسلسل الذي ينافس في دراما 2023، حيث جسد هشام شخصية شاب يقع في غرام شقيقة زوج نيللي كريم الراحل، وتحرص نيللي على كتمان أسرارهما وقصة حبهما المشتعلة، كما أنها لم يجمعها به سوى مشاهد قليلة.

مسلسل "عملة نادرة" انطلقت أحداثه بعد أن وضعت نادرة مولودًا جديدًا، فيقرر عبدالجبار قرارا يخلق أحقادًا دفينة بين أبناءه بسبب نظرتهم المستقبلية الطامعة في الميراث، ونتيجة لذلك يحاول مسعود وعلاء التخلص من أخيهما بلال.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد وجومانا مراد ومحمد فهيم وهشام عاشور وندا موسى وعلي الطيب وفريدة سيف النصر وغيرهم.

غ
نيللي كريم وهشام عاشور

أحمد حلمي ومنى زكي في "سهر الليالي"

فيلم "سهر الليالي" الذي عرض عام 2003، شهد مشاركة الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي ووقتها كان الثنائي قد أعلنا ارتباطهما الرسمي، وكان الجمهور ينتظر انتقال رومانسيتهما من الواقع إلى الشاشة، إلا أنهما خالفا التوقعات كذلك، وظهر كل منهما في الفيلم بمثابة صديقين فقط، ومتزوجين من أشخاص آخرين، لكن تجمعهم جميعًا علاقة صداقة وطيدة.

الجدير بالذكر أن فيلم "سهر الليالي" يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويحكي عن أدق التفاصيل والخبايا في حياة أربعة من الأزواج الأصدقاء، وتبدأ أحداث الفبلم في الليلة التي يجتمع فيها الجميع في حفل عيد ميلاد ابنة أحدهم وفي هذه الليلة تقع خلافات بين الأزواج وزوجاتهم، حيث إن حياتهم العاطفية شديدة التوتر، ويجتمع الرجال الأربعة ويقررون ترك القاهرة ومشاكلها، والسفر إلى الإسكندرية للاستمتاع وإعادة حساباتهم.

فيلم "سهر الليالي" من بطولة منى زكي وأحمد حلمي وحنان ترك وخالد أبو النجا وفتحي عبد الوهاب وشريف منير وعلا غانم وجيهان فاضل وغيرهم.

ب
منى زكي وأحمد حلمي في ظهور سابق

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام