ضرب نار

أسباب تشجعنا على مواصلة مشاهدة مسلسل "ضرب نار" في النصف الثاني من رمضان

سما جابر
5 أبريل 2023

مسلسل "ضرب نار" للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي من أكثر المسلسلات التي حرص الجمهور على متابعتها في رمضان 2023، ومع كل حلقة تزداد حالة التشويق والإثارة بسبب الأحداث المتتالية، وبالرغم من أن بعض المسلسلات قد يمل منها البعض بعد مرور النصف الأول من شهر رمضان، إلا أن مسلسل "ضرب نار" خالف التوقعات وباتت أحداثه تزداد إثارة وتشويق، تجعل الجمهور حريصًا على مواصلة مشاهدته في النصف الثاني من رمضان، لينافس كذلك المسلسلات الجديدة التي ستنضم للسبق في هذا التوقيت

دويتو كوميدي بين ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد

النجمة ياسمين عبد العزيز والنجمة إيمان السيد، اعتدنا عليهم خلال السنوات الماضية، على ظهورهما في مشاهد كوميدية مميزة جمعتهما وكانت مليئة بالكوميديا والمرح، في بعض المسلسلات التي قامت ياسمين ببطولتها ومنها "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، حيث أصبحت مشاهدهما الطريفة حديث الجمهور وتتصدر الترند باستمرار، وهو على ما يبدو أنهما على وشك فعله في مسلسل "ضرب نار" هذا العام.

غ
ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار 

إيمان السيد بدأت تأخذ مساحة أكبر في مسلسل "ضرب نار" خلال الحلقات القليلة السابقة، حيث ظهرت مؤخرًا وهي تقوم بمساعدة ياسمين عبد العزيز في فترة حملها، وخلال تواجدها في الفيلا الخاصة بشخصية رجل الأعمال زيدان الذي يقوم بدوره الفنان ماجد المصري.

ويبدو أن الحلقات المقبلة ستشهد العديد من المشاهد الكوميدية الطريفة التي ستجمع إيمان السيد وياسمين عبد العزيز مجددًا معًا وهو من أكثر الأسباب التي تجمس الجمهور لمواصلة متابعة المسلسل بعد مرور منتصف حلقاته.

ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وبداية الصراع

من بين الأمور التي حمست الجمهور لمواصلة مشاهدة مسلسل "ضرب نار"؛ الثنائية الخاصة بياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والتي ستكون مختلفة عن المتوقع، حيث ستنشأ بينهما حالة من العداوة بسبب قيام شخصية مهرة بخلع زوجها جابر بعد حبسه، ثم هروبها للاختباء منه، إضافة إلى إخفاء حملها منه والذي على ما يبدو سيكون بمثابة محور لبعض الأحداث القادمة.

وبالرغم من أنه كانت هناك قصة حب شديدة جمعت مهرة وجابر خلال الحلقات السابقة، إلا أن حالة الحب تلك بدأت في التحول إلى كراهية وصراع بينهما، وهو على عكس المتوقع، حيث اعتبر الجمهور أن قصة الحب التي جمعت أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الواقع، ستظهر على الشاشة طوال فترة عرض المسلسل.

غ
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

علاقة مهرة بأشقائها

منذ بداية المسلسل وكانت علاقة شخصية مهرة بأشقائها الأصغر منها، هي علاقة ملفتة نالت إعجاب الجمهور، بسبب التلقائية والعفوية التي سيطرت على كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد غزي وآيسل رمزي، وحالة الحنان الحقيقية التي انعكست من ياسمين على النجمين الشابين.

ومع التحول الكبير الذي حدث في حياة مهرة وأشقائها خلال أحداث الحلقات السابقة، يبدو وأن الحلقات المقبلة ستشهد كذلك تطور في علاقتها بهما، خاصة مع قدوم طفلها الجديد وتأثرهم بحياة الثراء.

غ
ياسمين عبد العزيز في كواليس مسلسل ضرب نار 

مصير ابن مهرة وجابر

من المنتظر خلال الحلقات المقبلة أن تشتعل الأحداث في مسلسل "ضرب نار" بعد أن تقوم مهرة بولادة طفلها من زوجها السابق جابر الكوماندا، وهو الطفل الذي قررت مهرة أن تخفيه عن والده الحقيقي، بل أيضًا باتت تفكر في كتابته باسم زيدان، الذي ينتظر الزواج منها بعد ولادتها.

مصير طفل مهرة أصبح يثير تساؤلات الجمهور، حيث أنه سوف يكون معرضًا للخطر بعد خروج والده من السجن، والذي لم يعلم من الأساس بوجود طفل له من مهرة، فهل سيتركهما يستمتعان بحياتهما الجديدة أم سيفضل الانتقام من مهرة؟ 

غ
كواليس مسلسل ضرب نار 

معلومات عن مسلسل "ضرب نار"

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، مها نصار، انتصار، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي وآخرين.

وتبدأ أحداث المسلسل بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة، قبل أن تتبدل الأحوال ويدخل جابر السجن ويترك مهرة وحدها.

بل
مسلسل ضرب نار 

وتحدث الفنان أحمد العوضي عن أصداء عرض مسلسل "ضرب نار" الذي يجمعه مع ياسمين عبد العزيز، وعلق في تصريحات له مؤخراً مع راديو "9090" على المفاجآت التي يحملها مسلسل "َضرب نار"، وقال إنه وياسمين عبد العزيز توقعا أن تحدث مقارنات بين أعمالهما الأخيرة، ولكنهما يثقان في تقديم مسلسل مختلف تماماً عن مسلسلهما الأخير، ووعد الجمهور بتقديم العديد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة في المسلسل، وقال إنهما يقدمان مسلسلات داخل مسلسلهما في إشارة إلى الأحداث الساخنة المقبلة في المسلسل.

غ
ياسمين عبد العزيز في كواليس مسلسلها الجديد 

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على انستجرام