جيسيكا عازار وهبة طوجي تتصدرهن .. نجمات رزقن بالأطفال مع الأشهر الأولى للعام 2023

جيسيكا عازار وهبة طوجي تتصدرهن .. نجمات رزقن بالأطفال مع الأشهر الأولى للعام 2023

إحسان علّوه
19 مارس 2023

بدأ العد العكسي للإحتفالات بمناسبة يوم الأم الموافق في 21 مارس، وبدأ الجميع يتأهب لهذا اليوم المميز وبينهن النجمات اللواتي تُجدد البعض منهن هذا العام من لقب أمومتهن وابرزهن الفنانة اللبنانية هبة طوجي والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، بينما البعض الآخر يحتفل بحمل لقب "الأم" لأول مرة، على غرار الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار وغيرهن، فدعونا نلقي نظرة تزامنا مع اقتراب مناسبة عيد الأم، على مجموعة من النجمات اللواتي رزقن بالأطفال في الأشهر الأولى من العام 2023.

هبة طوجي ترزق بمولودها الثاني

المطربة اللبنانية هبة طوجي كانت على موعد يوم 22 فبراير الفائت بإستقبال مولودها الثاني حيث رزقت بطفلة من زوجها الموسيقي اللبناني العالمي ابراهيم معلوف، وذلك بعد انجابها لطفلهما الأول نائل.

هبة طوجي وزوجها
هبة طوجي وزوجها

وكشفت هبة طوجي عن اطلاق اسم "ريتا آية" على مولودتها، ونشرت عبر حسابها على انستغرام الصورة الأولى للطفلة، ظهرت فيها برفقة زوجها وهما يحتضنانها لحظة ولادتها، لكنهما حرصا على إخفاء ملامحها.

وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة بالقول: "معا لدينا حب جديد لنتشاركه، ريتا ايا معلوف هنا اخيرا وجاهزة لتملأ حياتنا".

هبة طوجي
طفلة هبة طوجي

وكان الثنائي أعلنا عن قدوم مولودهما الأول "نائل" بالطريقة نفسها حيث نشرا صورة للصغير بالأبيض والأسود وكتبت حينها طوجي: "شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف"، فردّ عليها معلوف كاتباً: "أغلى ما أملك"، بينما علق زوجها قائلا :"أكثر لحظات الحياة إلهاماً. مرحباً بك أيها الرضيع الصغير. مرحباً بك في عالم مجنون ومخيف وجميل للغاية. أتمنى أن تمنحك الحياة الوقت والثقة الكافيين لتحلم بعالم أفضل وتعمل بجدّ من أجله".

جيسيكا عازار ترزق بطفلها الأول

الإعلامية جيسيكا عازار احتفلت بحملها لقب الأم مع بداية شهر مارس، معلنة عن استقبالها لمولودها الأوّل من زوجها رجل الأعمال محمد صوفان. وشاركت جيسيكا فرحتها مع الجمهور، إذ نشرت الصورة الأولى لمولودها في حسابها عبر "إنستغرام"، معلنة عن اسمه وموعد ولادته.

جيسيكا عازار ترزق بطفلها الأول
جيسيكا عازار ترزق بطفلها الأول

 وحرصت جيسيكا عازار على عدم كشف ملامح مولودها كاملة، فظهرت ممسكة يده، وكتبت في منشورها الذي احتفلت من خلاله باللحظة المميزة : "فهد محمد صوفان، 3 آذار 2023، قلبي سعيد وعالمي اكتمل. أهلاً إلى عالمنا طفلي الصغير".

وسبق وان خضعت جيسيكا عازار لجلسة تصوير في آخر أيام حملها بتوقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، حيث عبّرت فيها عن توقها للقاء طفلها الأول، وكتبت: "أعلم أنني أحببتك قبل لقائك، سأشتاق إلى بطني المنتفخ، وأعدّ الدقائق للقاء طفلي الصغير".

جيسيكا عازار ترزق بطفلها الأول

يُذكر أن جيسيكا عازار تزوّجت من محمد صوفان في حزيران من العام 2021.

آيمي سمير غانم ترزق بطفلها الأول

النجمة المصرية ايمي سمير غانم تنضم لقائمة الأمهات الحديثي الولادة حيث أنجبت طفلها الأول من الفنان حسن الرداد مع بداية العام الجديد. وزف الخبر السار زوجها من خلال منشور له على حسابه الخاص بـ"فيسبوك"  كشف فيه عن اسم مولوده حيث نشر صورة ليد طفله مخفياً وجهه، وكتب معلقاً عليها: "{ لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}.. الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد". وتابع: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى... وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

آيمي سمير غانم ترزق بطفلها الأول
آيمي سمير غانم ترزق بطفلها الأول

يذكر أن إيمي سمير غانم حرصت على عدم الظهور على الأضواء في فترة المرحلة الأخيرة من حملها بينما كان يظهر حسن الرداد منفرداً، لكنها ظهرت فقط مع زوجها في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" وهي تحاول ‏إخفاء بطنها عن الجمهور ما جعل الجمهور حينها يتوقع حملها.

آيمي سمير غانم
آيمي سمير غانم

رؤى الصبان ترزق بمولودها الثاني

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان رزقت بمولودها الثاني في منتصف شهر يناير الماضي، لتجدد من لقب أمومتها للمرة الثانية. وشاركت حينها رؤى متابعيها بمقطع فيديو عبر إنستقرام على شاطئ البحر وهي بغاية السعادة، مرتدية فستان أبيض طويل، قبل الولادة، وكتبت على الرمل في البداية صبي أو فتاة، لتعلن في نهاية الفيديو أن مولودها الجديد هو صبي واسمه سلطان الفايز.

رؤى الصبان ترزق بمولودها الثاني
رؤى الصبان ترزق بمولودها الثاني

وكانت أعلنت رؤى الصبان عن حملها بطفلها الثاني قبل أشهر قليلة فظهرت بمرحلة متقدمة من الحمل، وكشفت أنها تنتظر مولودا جديدا حيث كتبت :" سيأتي صغير .. ليُنير حياتنا .. اللهم هوّن عليّ ما تبقى".

رؤى الصبان تزوجت عام 2018 من زميلها الاعلامي السعودي حمود الفايز بعد قصة حب رومانسية، واثمر زواجهما عن ابنة تدعى شيخة.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.