نادين نجيم وقصي خولي

لقطات لافتة في بوسترات مسلسلات رمضان 2023.. رومانسية نادين نجيم وقصي خولي الأبرز

محمد عبد المنعم

مع اقتراب موسم عرض مسلسلات رمضان 2023، بدأ صناع المسلسلات في الكشف عن البوسترات الرسمية للمسلسلات، والتي زادت من تشويق الجمهور لهذه الأعمال، وكشفت أيضاً عن عدة لقطات لافتة جديدة بها.

الرعب يسيطر على بوستر مسلسل "المداح- أسطورة العشق"

وتسابق نجوم مسلسلات رمضان 2023 في الدعاية لمسلسلاتهم الجديدة من خلال البوسترات التشويقية الجديدة، والتي أعطت الجمهور بعض من ملامح قصص هذه الأعمال، ونقلت أجوائها من خلال البوسترات، وعلى رأسها مسلسل "المداح" في الجزء الجديد من العمل الذي يقدمه الفنان حمادة هلال في المواسم الأخيرة، وكشف حمادة هلال عن بوستر المسلسل وعنوانه الجديد "المداح- أسطورة العشق".

مسلسل "المداح"
حمادة هلال في مسلسل "المداح"

ويواصل حمادة هلال في المسلسل تقديم أجواء الرعب والتشويق من خلال الجزء الثالث من المسلسل، والذي حقق نجاح كبير في الموسمين السابقين بسبب المشاهد المرعبة التي قدمها حمادة هلال في العمل، ويبدو أنه مستمر في تقديم جرعات الرعب والتشويق في الموسم الثالث، بعدما استعان بالغموض في البوستر الأول للمسلسل وظهر حمادة هلال وهو يتخفى برداء أسود داخل كهف مهجور وعلق قائلاً: "مستعدين ولا خايفين؟"

بوستر مسلسل "المداح"
بوستر مسلسل "المداح"

ونشرت قناة mbc مصر بوستر رسمي آخر لمسلسل "المداح- أسطورة العشق"، وكشفت من خلاله عن لافتة جديدة بظهور عدد كبير من الممثلين على البوستر بجانب حمادة هلال، وهي اللافتة التي لاقت إعجاب الجمهور بتواجد معظم نجوم المسلسل على البوستر، وعلى رأسهم يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي ومحمد رياض ولوسي وكذلك الفنان أحمد ماهر، والذي يعود إلى شاشة رمضان بعد فترة من الغياب.

بوستر مسلسل "رمضان كريم 2"
بوستر مسلسل "رمضان كريم 2"

أبطال جدد لمسلسل "رمضان كريم"

وكشف صناع مسلسل "رمضان كريم 2" عن ملامح الجزء الثاني من المسلسل الذي عرض لأول مرة في عام 2017، وحقق نجاح كبير وقتها، ولكن كشف البوستر الجديد للمسلسل عن عدة تغييرات في قائمة أبطال المسلسل، وعلى رأسها غياب الفنانة روبي بسبب اعتذارها عن المسلسل، بالإضافة إلى غياب الفنانة ريهام عبد الغفور أيضاً، والفنان محمد الجندي الذي توفي بعد عرض المسلسل، ويضم المسلسل عدد من النجوم الجدد وعلى رأسهم الفنان بيومي فؤاد والفنانة سلوى خطاب وويزو ومحمد لطفي، بجانب عدد من نجوم الجزء الأول ومنهم سيد رجب وصبري فواز وسلوى عثمان وكريم عفيفي وغيرهم.

بوستر مسلسل "تغيير جو"
بوستر مسلسل "تغيير جو"

ميرفت أمين تتصدر مسلسل "تغيير جو" للفنانة منة شلبي

ومن أبرز اللقطات اللافتة في بوسترات مسلسلات رمضان 2023، الظهور المميز للفنانة ميرفت أمين على بوستر مسلسل "تغيير جو" للفنانة منة شلبي، إذ ظهرت بشكل لافت في صدارة النجوم على البوستر، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور، لتقدير الفنانة ميرفت أمين وظهورها المميز على البوستر بجانب الفنانة منة شلبي وإياد نصار وعصام عمر وعدد من أبطال المسلسل.

منة شلبي
منة شلبي في مسلسل "تغيير جو"

وكشف بوستر المسلسل عن الأجواء العائلية والاجتماعية المتوقع أن يعرضها العمل في موسم رمضان 2023، بعد ظهور جميع الأبطال داخل المنزل، بالإضافة إلى ظهورهم مبتسمين، وهو ما أوحى للجمهور أن العمل قد يكون قصة اجتماعية كوميدية أيضاً، وكانت منة شلبي قد طرحت مؤخراً بوستر آخر لمسلسلها "تغيير جو" والذي ظهرت به بمفردها داخل متاهة، وهو ما زاد من تشويق الجمهور للمسلسل.

نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل "وأخيرا"
نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل "وأخيرا"

رومانسية قصي خولي ونادين نجيم في "وأخيراً"

وخطفت الفنانة نادين نسيب نجيم الأنظار اليوم بعدما طرحت البوستر الأول لمسلسلها الجديد "وأخيراً"، والذي فاجأت به الجمهور بعرض لقطة رومانسية مع قصي خولي على بوستر المسلسل، وشوق البوستر الجمهور لرؤية قصة الحب الجديدة بين النجمين، وذلك بعدة تكهنات حول قصة المسلسل خاصة بسبب الغموض والتكتم الشديد الذي فرضه صناع المسلسل عنه، وتردد أن المسلسل ينتمي إلى أعمال التشويق والأكشن، قبل أن تكشف صورة البوستر عن المحتوى الرومانسي المنتظر في المسلسل.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وشوقت النجمة نادين نسيب نجيم الجمهور للمسلسل ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها: "كيف الحماس؟ حبيتوا البوستر؟ مسلسل وأخيراً رمضان ٢٠٢٣.. الله يوفقنا و يكون معنا يا شريكي و أخي و حبيب القلب"، ولمح الفنان قصي خولي إلى قصة الحب التي ستجمعه مع نادين نجيم في المسلسل وقال تعليقاً على صورة البوستر: "الله ولي التوفيق.. مسلسل واخيراً جاهزين؟ قصة حب وحرية بين الحب والوجود".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وقدمت نادين نجيم مع قصي خولي عدة ثنائيات مميزة من قبل، وأبرزها في مسلسل "خمسة ونص" بالإضافة إلى مسلسل "2020" الذي عرض مؤخراً، وكانت نادين نجيم قد شوقت الجمهور من قبل لثنائيتها مع قصي خولي في مسلسل "وأخيراً" وقالت: ""سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".

مسلسل "سوق الكانتو"
مسلسل "سوق الكانتو"

أمير كرارة يذكر الجمهور بمسلسل "بيكي بلايندرز"

وكان الفنان أمير كرارة قد أثار ضجة أيضاً منذ أيام بسبب بوسترات مسلسله الجديد "سوق الكانتو"، حيث فاجأ الجمهور بالظهور بإطلالات مختلفة مع أبطال العمل على البوسترات، وكشف عن أجواء المسلسل والذي تدور قصته في فترة العشرينيات والثلاثينيات، وذكرت بوسترات المسلسل الجمهور بمسلسل "بيكي بلايندرز" الشهير، بعدما أوجدوا العديد من نقاط التشابة بين إطلالات نجوم مسلسل "سوق الكانتو" وشخصيات عصابة "بيكي بلايندرز" خاصة أن الملابس تنتمي لنفس الفترة في العشرينيات، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم فتحي عبد الوهاب ومي عز الدين وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.