من هو فيصل العتيبي الذي دعمته الفنانة أحلام على المسرح

من هو "فيصل العتيبي" الذي دعمته الفنانة "أحلام" على المسرح؟

شروق هشام
19 فبراير 2023

أمنية تتحقق ولحظات لن ينساها الفنان السعودي الصاعد "فيصل العتيبي"..  حين دعمته الفنانة المتألقة "أحلام" على المسرح وشجعته وشاركته الغناء بحفلها الاستثنائي الذي حمل عنوان "الليلة الماسية" في الرياض، وهو الدويتو الذي لاقى تفاعلا واسعا بين الجمهور.

لحظات لن ينساها الفنان السعودي الصاعد "فيصل العتيبي"

أحلام وفيصل العتيبي على المسرح
أحلام وفيصل العتيبي على المسرح

دعمت الفنانة "أحلام" الموهبة السعودية الصاعدة الشاب "فيصل العتيبي" خلال حفل "الليلة الماسية" حينما شاركته أغنية "حزين من الشتاء" للشاعر الراحل "مساعد الرشيدي"، حيث ظهرت أحلام وهي تشجع فيصل على الغناء وتحاول طمأنته لعدم رهبته من الجمهور وكانت تمسك بيده وتردد "الله الله" لبث الثقة في نفسه، كنوع من الدعم قدمته الفنانة "أحلام" للفنان الموهوب فيصل العتيبي في بداية مسيرته الفنية، والذي أنهار بالبكاء على المسرح فرحا بهذا الدعم الذي حظي به.

وأكدت الفنانة "أحلام" بأنها قد دعت "فيصل العتيبي" وشاركته الغناء على المسرح ليس لدعمه فحسب بل بسبب صوته الكبير وإيمانها بأن سيكون فنان ناجح بفنه وصوته، ووجهت نصيحتها له بأن ينشغل بفنه فقط، وهو ما سيثمر عن امتلاكه لجمهور كبير في السعودية مستقبلا، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(فيصل العتيبي لم ادعوه فقط لدعمه انما لصوته الكبير بالرغم من صغر سنه دعوته لإيماني بأنه فنان وسيكون ناجح بفنه وصوته، شكراً لك التزمت بالبروفات والمجهود للحفل وقسوة البرد انت فعلاً فنان اشتغل وانشغل فقط بفنك، وان يكون لك جمهور كبير في بلدك العظيم السعودية).

أحلام تفي بوعدها وأمنية "فيصل العتيبي" تتحقق

كعادتها إذا وعدت وفّت.. مثَل هذا الدويتو تحقيق الفنانة "أحلام" لأمنية الفنان الموهوب "فيصل العتيبي" وإيفائها بوعدها له، فلقد تمنى الفنان العتيبي الغناء مع أحلام خلال استضافته ضمن برنامج في أسبوع MBC على شاشة mbc، خلال شهر نوفمبر 2022 ، وجاء حينها الردّ سريعًا من أحلام  التي وعدته بأن يغني معها ضمن حفلها المقبل بالرياض وأن يغنيا معًا أغنيتها "حزين" كونها سمعت صوته بها وأعجبها، بتغريدة جاء فيها:

الفنانة أحلام تشارك فيصل العتيبي الغناء على المسرح
الفنانة أحلام تشارك فيصل العتيبي الغناء على المسرح

(راح تشاركني حفلي في الرياض وانا اللي اتشرف يا حبيبي صوت ولا ارووووع وغنيت حزين واسرتني وراح نغنيها مع بعض اوعدك "فيصل العتيبي").

"الليلة الماسية" عنوان حفل الملكة "أحلام" في الرياض

تحت شعار "الليلة الماسية" أحيت الملكة "أحلام الشامسي" حفلها الاستثنائي في الرياض والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات تقويم الرياض 2023، وبتنظيم من شركة "بنش مارك"، حيث أطربت أحلام جمهورها بأجمل الأغاني والألحان، في الحفل الذي سُمي بـ"الليلة الماسية"، بقيادة المايسترو "وليد فايد"، وبمشاركة عازف البيانو الشهير "غي مانيكيان".

وفي تعليقات الفنانة أحلام المتنوعة على حسابها الرسمي في "تويتر" عقب الحفل، أكدت بأنها قد أطلقت على هذه الليلة عنوان "الليلة الماسية" كرسالة حب لماسة الوطن العربي "الرياض"، التي قدمت لنا الكثير من الحب والنجاح والفرح، وتوجهت بالشكر لرؤية سمو ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان"، ولرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ"، ولشركة بنش مارك، واصفة هذه الليلة كالحلم، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(انها "الرياض" ياسادة ماسة الوطن العربي اهديتها هذه الليلة "الليلة الماسية" للرياض التي اهدتنا الحب والنجاح والفرح، اهدتنا ليالي عظيمة، شكراً لرؤيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي تركي آل الشيخ على ليله كالحلم "الليلة الماسية"، شكرا بانش مارك").

انهيار فيصل العتيبي بالبكاء
انهيار فيصل العتيبي بالبكاء

وأكدت فنانة العرب "أحلام" بأنها ابنة هذا الوطن "بنتكم بنت زايد".. بشكرها الخاص لأبو ناصر "تركي آل الشيخ" على هذه الليلة، متمنية بأنها قد كانت والشركة الكبيرة "بنش مارك" عند حسن ظنه وثقته، بأن تكون ليلة مختلفة وليلة تليق بموسم الرياض، كما أشارت أحلام إلى التشريف الكبير الذي حظيت به بحضور صاحب السمو الملكي الامير الشاعر العظيم البدر "بدر بن عبدالمحسن"، لحفلها في ماسة الوطن العربي "الرياض" وتوجهت بالشكر له، منوهة إلى أن محبته كانت عظيمة ومحطة في تاريخها بأن تغني أمام قامة عظيمه كالبدر، ومؤكدة بأن ما اشاد به عن الحفل موضوع لن ينساه حتى التاريخ.

وتوجهت أحلام بالشكر للإعلاميين ولكافة وسائل الإعلام الذين حضروا الحفل، وكذلك جمهورها الكبير من الخليج والوطن العربي الذي حضروا بكل حب ولأخر لحظات الحفل، على الرغم من انخفاض درجة الحرارة والأجواء الباردة في هذه الليلة، بتغريدة جاء فيها:

(شكر لكل الاعلاميين وكل وسائل الاعلام كافه الذين حضروا الحفل كما اشكر كل جمهوري الكبير من كل الخليج والوطن العربي الذي حضر بكل حب، وبالرغم من ان درجه الحراره كانت 7 الا ان الجمهور ابى الا ان يحتظني لآخر لحظات الحفل في ماسه العالم العربي "الرياض").

وأشارت أحلام إلى أن هذه الليلة نتاج مجهود جبار استمر على مدى ستة أشهر، ببروفات أكثر من 160 عازف أعضاء فرقتها الموسيقية وقائدها "وليد فايد" ليصل الحفل لهذا المستوى والارتقاء بالموسيقى والفن، حيث جددوا من خلال الحفل بعض الاغاني بتوزيع جديد وحديث:

 من هو فيصل العتيبي الذي دعمته الفنانة أحلام على المسرح
 من هو فيصل العتيبي الذي دعمته الفنانة أحلام على المسرح

(شكراً للملهمه "بانش مارك" على ليله كنتم انتم ابطالها بفضل رؤيتكم الكبيره للحدث وايمانكم برؤيتي لهذه الليله التي ابهرت الجميع ست اشهر من المجهود الجبار لليله غنت فيها الرياض ومن هنا الشكر للشركه المنفذه HG التي انشأت المسرح العظيم لنصل إلى ليله من ليالي هوليوود... والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء فرقتي الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف بذلوا مجهود جبار في البروفات ليصل الحفل لهذا المستوى والارتقاء بالموسيقى والفن، جددنا من خلال الحفل بعض الاغاني بتوزيع جديد وحديث).

الصور من حساب الفنانة "أحلام الشامسي" على "تويتر".