عمرو دياب وتامر حسني

صداقات وثنائيات جديدة تشكلت في الوسط الفني في 2023.. عمرو دياب يغني مع تامر حسني لأول مرة

محمد عبد المنعم
5 فبراير 2023

يبدو أن عام 2023 هو عام المفاجآت في علاقات النجوم ببعضهم في الوسط الفني، وذلك بعدما كشفت المناسبات الفنية الأخيرة عن علاقات صداقة جديدة بين النجوم، وكذلك ثنائيات فنية جديدة كشفت عنها هذه التجمعات لأول مرة.

تامر حسني وعمرو دياب يظهران معاً لأول مرة

ومن أبرز المفاجآت داخل الوسط الفني في الفترة الأخيرة، ظهور الفنان عمرو دياب مع تامر حسني لأول مرة معاً في مناسبة إجتماعية علنية، وذلك بعد سنوات من الحديث عن المنافسة القوية بينهما، والتي وصلت إلى عقد المقارنات بينهم، وكذلك الشائعات حول وجود خلافات بينهما، وذلك قبل ظهورهما المفاجيء مؤخراً في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، وهي المناسبة التي أكدت قوة العلاقة بينهما.

عمرو دياب وتامر حسني
عمرو دياب وتامر حسني

وظهر الانسجام بين الفنان تامر حسني وعمرو دياب في حفل الزفاف، حيث تبادل الثنائي المزاح والغناء أيضاً لأول مرة، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير بين جمهور النجمين على مواقع التواصل، والذين أشادوا بالروح الطيبة التي تجمعهما وكذلك قوة علاقتهما التي ظهرت لأول مرة على العلن، وعلق تامر حسني على صوره مع عمرو دياب في حفل الزفاف وقال: "بالنسبة للصور الجميله دي اظن مهما علقت مش هعرف اوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع".

إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

أصالة وإليسا

ومن أبرز الثنائيات الفنية الجديدة في الوسط الفني أيضاً، علاقة الفنانة إليسا مع الفنانة أصالة، حيث لاحظ الجميع الانسجام الكبير بين النجمتين في حفل تريو نايت الرياض في رأس السنة 2023، وظهرت أصالة وهي ترقص وتغني مع إليسا في الكواليس، وتتبادل معها المزاح، بالإضافة إلى غنائها معها على المسرح، وكشف الحفل عن قوة العلاقة بينهما بعد سنوات من الحديث عن وجود خلافات بينهما، وعلقت إليسا أيضاً على هذه الخلافات في كواليس الحفل وقالت إنها كانت غاضبة قليلاً من أصالة ولكن تصالحت معها تماماً في رأس السنة.

أنغام
أنغام

أحلام وأنغام

وخطفت أيضاً ثنائية الفنانة أنغام مع أحلام في بداية 2023، بعدما ظهرت النجمتين في حفل ليلة صوت الأرض في الرياض، وظهرت أحلام وهي تلتقط الصور مع أنغام في كواليس الحفل وتمازحها وتحتضنها.

أحلام
أحلام

وذلك بعد تزايد التواصل بينهما على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وآخرها في حفل توزيع جوائز "joy awards"، حيث حرصت أحلام على الاحتفال بتكريم أنغام في الحفل وتوجيه عدة رسائل مميزة لها.

محمد عبده ورابح صقر
محمد عبده ورابح صقر

رابح صقر ومحمد عبده

وظهرت قوة العلاقة بين الفنان رابح صقر والفنان محمد عبده في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة، وهي المواقف التي كشفت عن وجه آخر في العلاقة بين النجمين، إذ تبادل الثنائي المساندة في أكثر من موقف في الفترة الأخيرة، وأبرزها في عيد ميلاد رابح صقر في نهاية العام الماضي، إذ حرص محمد عبده على الاحتفال به في مقر شركة روتانا، والغناء له وإحضار قالب حلوى مميز لرابح صقر.

محمد عبده ورابح صقر
محمد عبده ورابح صقر

قبل أن يكشف رابح صقر عن موقف آخر مميز له مع محمد عبده، بزيارته له في المستشفى وقت إصابة الأخير بأزمة صحية، وقام رابح صقر بالغناء بدلاً عنه في إحدى الحفلات بسبب غياب محمد عبده المفاجيء بسبب مرضه، وذلك قبل أن يظهر الثنائي سوياً في حفل "ليلة صوت الأرض"، وحرصا على التواجد معاً في الكواليس والتقاط الصور معاًَ، ونشرت شركة روتانا فيديو على تويتر ظهر به محمد عبده وهو يتبادل النقاش والمزاح مع رابح صقر في السيارة وذلك بعد انتهاء الحفل.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.