كريس هيمسورث وزوجته

"Limitless".. الحب على طريقة كريس هيمسورث لن يوقفه الزهايمر!

سما جابر
1 فبراير 2023

المسلسل الوثائقي "Limitless" الذي يوثق لقطات من حياة النجم العالمي كريس هيمسورث، ويأتي عرض المسلسل عبر منصة ديزني؛ مع إعلان النجم العالمي عن أنه بصدد التوقف عن العمل مؤقتًا بعد هذا المسلسل الوثائقي، بسبب اكتشافه أنه عرضة للإصابة بمرض الزهايمر أكثر من الأشخاص الطبيعيين.

كريس هيمسورث وحب الحياة

العمل الوثائقي يبدو وأنه كان فرصة جيدة لقضاء كريس هيمسورث وقتًا أطول مع أسرته، والاستمتاع بوجهات سياحية مختلفة ومميزة، حيث أكد كريس هيمسورث أن الذكريات التي يخلقها مع أحبائه ستكون في نهاية المطاف أكثر أهمية من العمل، لأنه يخشى أن تتلاشى هذه اللحظات في النهاية بعدما تأكد أنه قد يصاب لاحقًا بالزهايمر.

وبالرغم من أن الأنباء التي اكتشفها كريس هيمسورث عن نفسه قد تكون مخيفة إلى حد كبير، إلا أنها ساهمت أيضًا في اكتشاف حبه للحياة وللعائلة التي قد يضحي بأي شيء من أجلها، حيث قرر أن يكرس وقتًا أطول ليقضيه مع عائلته، ويجوبون جميعًا العالم معًا، حتى وإن كان ذلك من أجل المسلسل الوثائقي.

غ
كريس هيمسورث وعائلته

المغامرة وتجربة كل جديد

مسلسل "Limitless" الوثائقي سمح لكريس هيمسورث وزوجته إلسا باتاكي، بتجربة العديد من المغامرات والأشياء الجديدة، وسط الطبيعة، حيث ظهر النجم البالغ من العمر 35 عامًا وهو يمارس اليوجا وركوب الأمواج، ويتجول وسط الغابات والثلوج وعلى الشواطئ كذلك.

كريس هيمسورث أكد من خلال العمل أنه لا يهتم بمدى طول عمره، ولكن بكيفية ممارسته لحياته واستمتاعه بها خلال السنوات التي يعيشها، ويحرص أيضًا على يستمتع بصحبة عائلته وأبنائه.

الحب والمشاعر على طريقة كريس هيمسورث وإلسا باتاكي

ربما بجانب حالة حب الحياة التي يعيشها كريس هيمسورث، والتي ظهرت بقوة لديه بعد أن علم أنه أكثر عرضة للإصابة بمرض الزهايمر؛ يبدو أنه اكتشف أيضًا أن حياته لن تكون بلا قيمة بدون ذكرياته الجيدة مع زوجته وعائلته، كما يبدو أنه بات يخشى من فكرة عدم قدرته على العيش مع زوجته في المستقبل؛ العديد من اللحظات الفارقة التي سيمران بها بعد تقدمهما في العمر، في حال إذا أصيب بالفعل بمرض الزهايمر.

ويبدو أن فريق عمل الوثائقي توصلوا إلى خطة، وهي إظهار كريس هيمسورث بعمر أكبر من عمره الحالي عن طريق مكياج VFX ليصبح بعد المكياج في عمر الـ85، كما قيل له أنه بهذه الملامح سوف يقبل سيدة أكبر سنًا في حدث خاص لهذه الفئة العمرية، ولكن بدلًا من ذلك فوجئ بأن تلك السيدة هي زوجته إلسا باتاكي التي خضعت لمكياج أيضًا جعلها أكبر عمرًا.

وعلى الفور، تعرف كريس على زوجته بمجرد أن رآها في هذه الملامح، لدرجة جعلته يبدو متأثرًا، واعترف الزوجان لبعضهما البعض أن رؤية مثل هذا التغيير كان أمرًا صعبًا للغاية، فيما قالت إلسا لزوجها: "أريد أن أعيش تلك السنوات معك.. نحن بحاجة إلى تلك الذكريات". 

بل
كريس هيمسورث وإلسا باتاكي بعد مكياج التقدم في العمر

ماذا لو أصيب كريس هيمسورث فعلًا بالزهايمر؟!

أما كريس هيمسورث فعبر عن مدى تقديره لتلك اللحظة التي جعلته يدرك أن التقدم في السن هو طريقة طبيعية للأشياء وأنه إذا كان يحب حياته بكل الطرق فإنه سوف يكون بخير، وأضاف كريس فيما معناه: "أعتقد أن ما يتم مواجهته خلال الاقتراب من هذا العمر بمفردي، يكون أكثر رعبًا مقارنة بوجود شخص ما نحبه لتجربة الأمر معه"

أما إلسا باتاكي فأوضحت أنها تعتقد أن زوجها حتى لو أصيب بمرض الزهايمر، فلن ينسى هذه اللحظة الفارقة، لذلك حتى إذا توقف في وقت ما عن التعرف على وجهها، فهناك أمل في أن يتمكن من الاحتفاظ بذكرى زوجته كنسختها القديمة، لافتة إلى أن تلك اللحظة كانت جميلة وغير متوقعة وجعلتها تشعر بالأمان.

بل
كريس هيمسورث وزوجته في لحظة رومانسية

ومن المعروف أن كريس هيمسورث وإلسا باتاكي تزوجا في عام 2010 ولكنهما لم يعلنا عن زواجهما وقتها، ولكن تم الإعلان عنه بعدها بفترة، والثنائي لديهما ثلاثة أطفال هم إنديا، والتوأم تريستان وساشا، ويعتبر الثنائي من أكثر الأشخاص الذين يعشق الجمهور رومانسيتهما معًا مع كل ظهور لهما.

ودائمًا ما يحرص كل منهما على مشاركة الجمهور على انستجرام بصورهما ولحظاتهما الرومانسية والعائلية، والتي تصبح مصدر اهتمام الجميع.

وسبق وقد كشفت إلسا باتاكي عن أن "الضحك" هو سر نجاح زواجها من كريس هيمسورث، لافتة إلى أن زوجها لديه موهبة في نزع فتيل أي جدال بـ "مزحة".

الصور من حسابات كريس هيمسورث وإلسا باتاكي على انستجرام