مي عمر

من أحمد السقا إلى تامر حسني.. أعمال أثبتت أن مي عمر الشريكة المفضلة للنجوم في أدوار البطولة

محمد عبد المنعم
30 يناير 2023

مي عمر، الفنانة المصرية، استطاعت أن تحجز موقعها بين نجمات الشاشة المفضلات في وقت قصير من ظهورها، ورغم ارتباط إسمها لفترة بزوجها المخرج محمد سامي، الذي استعان بها في عدة أعمال فنية من إخراجه، إلا أنها أثبتت موهبتها وتفوقها في عدة أعمال أخرى بدونه.

ثنائية مي عمر مع تامر حسني

وأعلن الفنان تامر حسني مؤخراً استعانته بالنجمة مي عمر للمشاركة معه في بطولة فيلمه الجديد "تاج"، والذي يخطط لعرضه في صيف 2023، ونشر صورة له على حسابه بانستقرام مع عمر عمر ورحب بها بعد انضمامها للفيلم وقال: "مبروك يا مي.. فيلم تاج"، ونشرت أيضاً مي عمر صوراً لها مع تامر حسني على حسابها بانستقرام وعلقت عليها: "فيلم تاج، ربنا يوفقنا يا تيمو ويبقي فيلم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك"، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

مي عمر وتامر حسني
مي عمر وتامر حسني

وتفاعل الجمهور مع إعلان تامر حسني انضمام مي عمر إلى فيلمه الجديد، خاصة بعد تعاونهما الناجح سابقاً من خلال فيلم "تصبح على خير" في عام 2017، والذي قدمت من خلاله مي عمر شخصيتين مختلفتين، ولاقت ثنائية مي عمر مع تامر حسني في الفيلم إعجاب الجمهور، وهو ما زاد من حماس الجمهور لرؤية ثنائيتهما مجدداً في فيلم "تاج".

مي عمر
مي عمر

ثنائية مي عمر مع أحمد السقا

ويبدو أن مي عمر أصبحت الوجه النسائي المفضل للنجوم في أعمالهم الفنية، والشريكة المثالية في أدوار البطولة، وهو ما ظهر في اختيارها لأدوارها المميزة في السنوات الأخيرة وتنوعها في الأدوار مع عدد كبير من النجوم، والذين يفضلون الاستعانة بها في أعمالهم، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا والذي كون معها ثنائية ناجحة في مسلسل "ولد الغلابة" في عام 2019، قبل أن يتعاون معها مرة أخرى في مسلسل "نسل الأغراب" في 2021، وجسدت به مي عمر شخصية زوجته السابقة والتي احتفظ بحبها رغم مرور سنوات طويلة من انفصالهما.

مي عمر
الفنانة مي عمر

ثنائية مي عمر مع أمير كرارة

وكونت أيضاً الفنانة مي عمر ثنائية مميزة مع الفنان أمير كرارة، وظهرت معه في بداياتها الفنية من خلال مسلسل "الطبال" في عام 2016، قبل أن تعود بعدها بسنوات لمشاركته دور البطولة في مسلسل "نسل الأغراب" في عام 2021، وهو المسلسل الذي جسدت به دور زوجته والتي تواجه معه عدة تحديات بسبب صراعه مع زوجها السابق الذي جسده أحمد السقا في المسلسل، وكان دورها محورياً في الأحداث خاصة في الصراع بين الشخصيتين.

مي عمر
مي عمر

ثنائية مي عمر مع ياسر جلال

وتعاونت الفنانة مي عمر مع الفنان ياسر جلال أيضاً في عدة أعمال فنية، وكونت ثنائية مميزة معه في مسلسل "الفتوة" الذي عرض عام 2020، وقدمت وقتها شكل جديد من موهبتها التمثيلية بأدائها دور سيدة من زمن قديم في القاهرة، وأعجب الجمهور بأدائها للشخصية وإتقانها للأدوار والمشاهد الرومانسية التي جمعتها مع الفنان ياسر جلال، والذي تعود للعمل معه مجدداً في ثنائية جديدة في مسلسل "علاقة مشروعة" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

مي عمر
النجمة المصرية مي عمر

تعاونات ناجحة لـ مي عمر مع النجوم

وتنوعت أدوار مي عمر في ثنائياتها مع النجوم، وحققت نجاح كبير كذلك في الثنائيات الكوميدية مثل دورها في مسلسل "ريح المدام" مع الفنان أحمد فهمي، وكذلك ثنائيتها الكوميدية مع الفنانة روبي في مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض في موسم رمضان 2022، وكذلك قدمت ثنائية مميزة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" عام 2016، والذي كان بداية شهرتها الكبيرة على الشاشة، وقدمت مع محمد رمضان أيضاً بطولة فيلمه "آخر ديك في مصر"، بالإضافة إلى تقديمها ثنائية مميزة في السينما مؤخراً مع الفنان حسن الرداد في فيلم "تحت تهديد السلاح".

الصور من حساب مي عمر على انستقرام.