بيونسيه وفرقة مياس

لقطات من حفل بيونسيه المبهر في دبي.. غنت مع ابنتها واحتفت بالموسيقى العربية وتعاونت مع فرقة مياس

محمود صلاح
22 يناير 2023

بيونسيه أحيت ليلة استثنائية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على هامش افتتاح إحدى المنتجات السياحية هناك، وهو الحدث الذي شهد حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام ومشاهير الموضة الذين خطفوا الأنظار بحضورهم، كما كان لفرقة مياس اللبنانية حضورها الملفت في هذه الليلة وتقديمها مع النجمة بيونسيه استعراضات مذهلة على خشبة المسرح، في حدث مبهر لاقى تفاعلا واسعا خصوصا أنه يعيد النجمة بيونسيه لجمهوره بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الاستعراضات الغنائية.

بيونسيه تعود للمسرح بعد غياب

بيونسيه عادت بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن تقديم استعراضاتها الغنائية على المسرح، حيث ظهرت النجمة الأمريكية متألقة بأكثر من إطلالة خلال حفل افتتاح منتجع "أتلانتيس ذا رويال" في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الحدث البارز الذى تفاعل معه جمهور بيونسيه ليس فقط في المنطقة العربية بل حول العالم ولاقى اهتمام واسعا في الساعات الماضية.

وفاجئت النجمة الأمريكية الجمهور بأداءها المذهل والجرئ كذلك خصوصا أن بعض الاستعراضات التي قدمت على المسرح تطلبت جهد كبير، حيث ظهرت وهي تعتلي نافورة وصل طولها لأكثر من 15 قدم من أجل أداء أغنية "Drunk in Love" أحدث أنجح أعمالها الغنائية، كما ظهرت كذلك بيونسيه على المسرح بأكثر من إطلالة التي قامت بتنسيقها مع فرقتها خلال الفقرات المختلفة، حيث سعت بيونسيه لتعويض محبيها على سنوات غيابها.

بيونسيه تجمع الموسيقي الغربية والعربية في "Beautiful Liar"

حفل بيونسيه شهد كذلك لحظة مميزة بعدما قررت النجمة الأمريكية أن تقدم عرضا مختلفا من خلال مزيج يجمع ما بين الموسيقي الغربية والعربية، وذلك من خلال أغنيتها الشهيرة "Beautiful Liar" والتي دمجتها مع أغنية "بتونس بيك" للنجمة الجزائرية الراحلة وردة، كما شهد الحفل لحظة مميزة ظهرت فيها بلو أيفي كارتر ابنة النجمة بونسيه على خشبة المسرح بجوار والدتها لأداء أغنية "Brown Skin Girl"، وعقب انتهاء الأغنية عانقت والدتها ووجهت التحية للجمهور الذي حضر الحفل وغادرت المسرح، في مشهد من أبرز لحظات الحفل.

استعراض غنائي وراقص يجمع بيونسيه وفرقة مياس

فرقة مياس الحاصلة على الجائزة الأولى في برنامج "America’s Got Talent"، كانت من أبرز مفاجآت حفل النجمة بيونسيه في الإمارات حيث شاركت الفرقة في بعض الاستعراضات التي قدمت على المسرح، والتي أبهرت الحضور، كما تفاعلت عبر حسابها الرسمي على "أنستجرام" مع النجاح الكبير لهذه الليلة الاستثنائية التي جمعتها مع النجمة ييونسيه في الإمارات، فنشرت الفرقة صورة من العرض، وتعليقا تعبر فيه عن فخرها بمشاركة النجمة بيونسيه في العرض العالمي، وقدموا الشكر للنجم الأمريكية فجاء تعليقا الفرقة: "كان شرفًا مطلقًا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه الوحيدة. هذه اللحظة مخصصة لجميع الحالمين والمؤمنين في العالم. شكرًا لك بيونسيه وفريق parkwood على السماح لنا بأن نكون جزءًا من عالمك السحري".

كما علق كذلك نديم شرفان مؤسس فرقة "مياس" عبر كذلك عن سعادته بهذا التعاون الذي جمع الفرقة بالنجمة بيونسيه على المسرح فكتب: "إلى الفنانة المفضلة بالنسبة لي بيونسيه، أشكرك على تحقيق حلمي. شكرًا لكونك الإنسانة الأكثر تواضعًا واحترافًا، يمكنني أن أعيش في هذه اللحظة إلى الأبد. أنا أحبك ، ودائما وسأفعل".

دعم عائلي كبير للنجمة بيونسيه

بيونسيه شهد الحفل كذلك دعم كبير لها من قبل أسرتها التي حرص أفرادها على التواجد بجوارها في هذه الليلة التي تشهد عودتها من جديد للمسرح في عروض مباشرة، حيث أكدت النجمة الأمريكية بعد صعودها لأداء فقراتها الاستعراضية أن كل من الدتها تينا نولز، والدها وماثيو نولز، وزوجها جاي زي وأطفالهم، بلو آيفي، ورومي، والسير كارتر كانوا جميعًا في الحضور لدعمها في هذا الحدث الذي تم الكشف عن حصول بيونسيه على ما يقدر بـ24 مليون دولار أمريكي من أجل إحيائه وذلك وفقا لـ TMZ.

حضور ملفت للمشاهير في حفل بيونسيه بدبي

حفل بيونسيه في إمارة دبي شهد أيضا حضور كبير من النجوم حول العالم وأيضا من العالم العربي حيث تواجد في الحفل كل من عارضة الأزياء كيندال جينر والممثلة إلين بومبيو، كما كان من أبرز الحضور على المستوى العربي الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وأنجي كيوان، وأنابيلا هلال، ولجين عضاضة وديما الأسدي.

الصور من حساب بيونسيه ومياس وفندق اتلانتس على "انستجرام".