شيرين رضا

لملامحهن الجميلة أو روحهن المرحة..أمهات النجمات العرب يحدثن ضجة بظهورهن النادر على السوشيال ميديا

سما جابر
15 يناير 2023

دائمًا ما يحب الجمهور العيش داخل التفاصيل الخاصة لحياة النجوم المفضلين لديهم، ومعرفة معلومات أكثر عن أفراد عائلاتهم، كما تحرص عدد من النجمات على التعبير عن مدى فخرهن ومحبتهن لأفراد عائلاتهن، أو والداتهن تحديدًا؛ من خلال نشر صور ورسائل لهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير الظهور النادر لأمهاتهن؛ ضجة بين الجمهور.

ظهور نادر لأمهات النجمات على السوشيال ميديا وأحدثهن والدة ريهام عبد الغفور

النجمة المصرية ريهام عبد الغفور كانت من بين النجمات اللواتي أحدثن ضجة خلال الساعات الماضية بعد أن قامت بمشاركة صورة لها مع والدتها عبر حسابها على انستجرام، تهنئها فيها بعيد ميلادها، حيث ظهرت ريهام بصحبة والدتها في صورة عفوية وطريفة وهما تضحكان بشدة.

وعلقت ريهام على الصورة وكتبت: "كل سنة وانتي طيبة يا أمي ربنا يديكي الصحة وطولة العمر يا أذكى وأجمل وأخف دم ست في الدنيا"، ولاقت الصورة إعجاب قطاع واسع من جمهور ريهام عبد الغفور، الذين أشادوا بعفوية والدتها وملامحها المتشابهة معها، والطاقة الإيجابية التي وصلت للجمهور بسبب طرافتهما، وتلقت ريهام التهاني من قبل جمهورها الذين تمنوا لوالدتها عامًا سعيدًا.

شيري عادل بصحبة والدتها

أما النجمة الشابة شيري عادل فهي أيضًا واحدة من النجمات اللواتي اعتدن على عدم مشاركة الجمهور بصور لحياتها الخاصة أو مع أفراد عائلتها إلا نادرًا، لكنها خلال الاحتفال بيوم الأم من العام الماضي قررت التعبير عن مدى حبها وفخرها بوالدتها، لتنشر عبر انستجرام مجموعة صور لهما سويًا، وتهنئها بهذا اليوم المميز، وعلقت على الصور وقالت: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي".

صور والدة شيري عادل أثارت ضجة بمجرد نشرها، حيث اعتبر البعض أن الابنة ملامحها قريبة للغاية من الأم، إضافة إلى حالة الهدوء التي تسيطر على كل منهما.

والدة شيرين رضا تتمتع بروح مرحة

النجمة شيرين رضا أيضًا تحرص على عدم نشر صورها العائلية مع أفراد أسرتها إلا نادرا، لكنها قبل عامين قررت مشاركة الجمهور بمشاعرها تجاه والدتها، في عيد ميلاد الأخيرة، حيث نشرت عبر انستجرام صورة لوالدتها "روزا" التي ظهرت بإطلالة مميزة بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وحملت على رأسها العديد من القبعات بشكل طريف.

 شيرين رضا وصفت صورة والدتها بالمضحكة، وهنأتها بعيد ميلادها، كما أكدت أن والدتها هي القادرة دائما على إضحاك من حولها مهما كانت الظروف، وأضافت: "عيد ميلاد سعيد أمي، دائما مضحكة، وقادرة على جعلنا نضحك بشكل دائم.. أحبك كثيرا"، واعتبر الجمهور أنه بالرغم من تقدم والدة شيرين رضا في العمر، إلا أنها تتمتع بروح مرحة وتصرفات عفوية تلفت أنظار من حولها.

ب
والدة شيرين رضا في ظهور نادر 

والدة نيللي كريم تحتفل بزواج ابنتها

زواج نيللي كريم من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور؛ كان سببًا في الظهور النادر لوالدة النجمة الشهيرة، حيث نشرت نيللي عبر حساباتها وقتها، صورة ظهرت فيها ممسكة بيد والدتها التي بدا عليها ملامح السعادة بزواج ابنتها، ووقتها أشاد الجمهور بجمال والدة النجمة الشهيرة واعتبروها قد ورثت هذه الملامح البريئة والجميلة منها.

ب
نيللي كريم مع والدتها في صورة سبق وقد نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام بعد الزفاف

مي عز الدين ووالدتها

النجمة المصرية مي عز الدين بالرغم من أنها دائمة الحديث عن والدتها وعلاقتها القوية بها، إلا أنها نادرًا ما تظهر معها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقبل سنوات نشرت مي صورة لها بصحبة والدتها ووصفتها بأنها كل شيء في حياتها، فيما اعتبر البعض أن مي ورثت ملامح والدتها وهدوئها، وعبروا عن مدى إعجابهم بالصورة وبملامح والدتها التي مازالت شابة.

غ
مي عز الدين ووالدتها

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وفيسبوك