شيرين رضا

شيرين رضا في مسلسل "وبينا ميعاد".. أمومة صارمة مع 4 بنات     

مجلة هي
11 يناير 2023

ببراعة قدمت النجمة شيرين رضا دوراً جديداً عليها في أحدث أعمالها مسلسل وبينا ميعاد، وهو دور الأم العاملة التي تنتمي للطبقة المتوسطة، وتحرص على التوفيق بين عملها كمهندسة ناجحة ودورها كأم تقوم بمفردها برعاية وتربية بناتها الأربعة (أروى وهند وليلى ونيللي).

تُقدم شيرين رضا دور الأم المسيطرة والحازمة، التي تربي بناتها على الالتزام والاحترام ولكن بطريقة فيها بعض من الشدة والصرامة، فهي تشعر بالمسؤولية تجاههن وضرورة حمايتهن، لذا تقسو عليهن في بعض الأوقات، وفي الوقت نفسه، هناك أيضا مساحة من الحب والقرب بينها وبين بناتها الأربعة.

خلال حلقات المسلسل، تظهر البنات وهن يحاولن طوال الوقت الخروج من تحت سيطرة والدتهن لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت ولاتسمح لهن بالتصرف في حياتهن بعيدا عنها، فأبنتها الصغرى نيللي لا تحب تمرين السباحة، لكنها تضطر للاستمرار فيه استجابة لرغبة أمها، وأبنتها الوسطى هند تخفي عن أمها اشتراكها في نشاط المسرح الجامعي خوفا من ردة فعل الأم التي ترفض اهتمامها بالتمثيل المسرحي، وكذلك أبنتها الكبرى أروى التي ترغب في العمل كمذيعة ولكن أمها تفضل لها أن تعمل مذيعة أخبار وألا تقبل بأي عمل قد يكون أقل من قدراتها، وهو ما يُشعر أروى بأنها غير متحكمة في حياتها ومستقبلها المهني، وبعد صراع بينهما توافق الأم (شيرين رضا) على مضض أن تعمل أروى مذيعة ببرنامج ترفيهي.

ب
مسلسل وبينا معاد 

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي حول عائلتين هم عائلة نادية (شيرين رضا) المطلقة والتي تقوم بمفردها برعاية بناتها الأربعة، وعائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي تواجهما، فى أول الأمر كل طرف وحده، وبعد لقاء حسن بنادية، نعرف كيف سيواجهان مشاكلهما مع بعضهما البعض على مستوى مهني وإنساني.

مسلسل وبينا ميعاد تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة كل من شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، وخالد أنور، بالإضافة إلى عدد من النجوم والوجوه الجديدة. عُرضت أولى حلقات المسلسل المكون من 30 حلقة على قناة DMC الفضائية في 1 يناير 2023، ويعرض أيضاً على منصة WATCH IT.

مؤخراً شاركت النجمة شيرين رضا في مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي حققت نجاحا وقبولا على المستوى الجماهيري والنقدي كان آخرها مسلسل 60 دقيقة الذي عرض على منصة شاهد، وفيلم ليلة قمر 14 الذي كان عرضه العالمي الأول في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي. ومسلسل شغل في العالي الذي عرض خلال شهر رمضان 2022 مع فيفي عبده، وفيلم تحت تهديد السلاح.

الصور من المكتب الإعلامي لشيرين رضا