أبرز 10 معلومات عن منطقة "ايماجينيشن بارك" ضمن موسم الرياض 2022

أبرز 10 معلومات عن منطقة "ايماجينيشن بارك" ضمن موسم الرياض 2022

شروق هشام
10 يناير 2023

تنطلق منطقة "ايماجينيشن بارك" والتي استحدثت ضمن مناطق موسم الرياض لهذا العام، كوجهةً ترفيهية حيوية للشباب والتي تجمع بين المرح والإثارة وترفع الأدرينالين إلى أقصى حدوده، بتجارب وفعاليات متنوعة وممتعة للزوار.. وفي إطار ذلك اخترنا لكم أبرز 10 معلومات عن منطقة "ايماجينيشن بارك" ضمن موسم الرياض 2022.

انطلاق منطقة "ايماجينيشن بارك" ضمن موسم الرياض 2022

تحتضن المنطقة أفخر السيارات الكلاسيكية والنادرة
تحتضن المنطقة أفخر السيارات الكلاسيكية والنادرة

تعد منطقة "إيماجينيشن بارك" وجهةً ترفيهية حيوية، فهي منطقة مخصصة لتجارب ألعاب تحاكي أشهر الأفلام وتصاميمها وعروضها الحية، بمجسمات ومعارض من أشهر الأفلام، و4 تجارب مستوحاة من أشهر مسلسلات "نتفلكس"، ومتاجر بيع هدايا تذكارية للأفلام والمسلسلات، وكذلك منطقة سيارات مرهمة ومعدلة وأخرى نادرة وسريعة.

وتأتي هذه المنطقة كواحدة من أبرز مناطق موسم الرياض 2022، الذي تميز بتقديمه مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

أبرز 10 معلومات عن منطقة "ايماجينيشن بارك"

أجواء من التحدي والمغامرة المستوحاة من مسلسل لعبة الحبار
أجواء من التحدي والمغامرة المستوحاة من مسلسل لعبة الحبار

- تنتظر زوار منطقة "إيماجينيشن بارك" التجارب الواقعية والألعاب التفاعلية والمتاجر الحصرية المستوحاة من تجارب أبرز الأفلام والمسلسلات العالمية عبر منصة نتفلكس.

- سيحظى عشاق السيارات بزيارة معرض الرياض للسيارات في منطقة "إيماجينيشن بارك" والذي يعد أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط، والذي يحتضن منطقة مخصصة للسيارات النادرة والسريعة، ومنطقة أخرى للسيارات المعدلة.

SEVEN CONCOURS  مزاد للسيارات الكلاسيكية والحديثة
SEVEN CONCOURS  مزاد للسيارات الكلاسيكية والحديثة

- تحتضن فعالية SEVEN CONCOURS داخل منطقة منطقة "إيماجينيشن بارك" أفخر السيارات الكلاسيكية والنادرة بمنطقة خاصة تجمع السيارات المعدلة والدراجات النارية، وبمزاد للسيارات الكلاسيكية والحديثة على مستوى عالمي.

تحتضن المنطقة معرض السيارات الأكبر في الشرق الأوسط
تحتضن المنطقة معرض السيارات الأكبر في الشرق الأوسط

- تأتي فعالية "لا كاسا دي بابيل" بتجارب متنوعة لمحبي "البروفيسور" وشخصيات مسلسل "Money Heist"  وأحداثه الحماسية وتحدياته الخطيرة، ضمن فعاليات منطقة "إيماجينيشن بارك".

- يعيش زوار منطقة "إيماجينيشن بارك"12  دقيقة من الحماس والتركيز مع تجربة الواقع الافتراضي "Army Of The Dead" في جيش الموتى، وبأجواء من التحدي والمغامرة لإنقاذ المدنيين من جيش الموتى.

- سيخوض زوار منطقة "إيماجينيشن بارك" أجواء من التحدي والمغامرة المستوحاة من مسلسل "لعبة الحبار" SQUID GAME  ، حيث التصويت يحسم النتيجة في لعبة الحبار.

- يعيش زوار منطقة "إيماجينيشن بارك" في تجربة مسلسل "سترانجر ثنغز" STRANGER THINGS  "أشياء غريبة"، الخيال العلمي على شكل رُعب بأجواء غريبة وحماسيَّة لاكتشاف أسرار المسلسل وحلّ الألغاز في اللعبة.

تجارب متنوعة لمحبي مسلسل لا كا سا دي بابل
تجارب متنوعة لمحبي مسلسل لا كا سا دي بابل

- تحتضن متاجر منطقة "إيماجينيشن بارك" مجموعة من المتاجر لبيع الهدايا التذكارية والمقتنيات الفريدة المستوحاة من أبرز الأفلام والمسلسلات العالمية التي تتخصص المنطقة في عرض تجاربها العالمية، ما بين الأزياء والألعاب والهدايا.

- تحتضن منطقة "إيماجينيشن بارك" عروض ترفيهية يومية متنوعة والتي تجمع بين المرح والإثارة والتي تناسب كافة الأعمار.

- تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي بمذاقات متنوعة محلية وعالمية ترضي جميع الأذواق، ومنها birdlot، SHiRO، Urth Caffe، SANTA NATA، SALT، TAO.

الخيال العلمي في مسلسل أشياء غريبة
الخيال العلمي في مسلسل أشياء غريبة

الصور من موقع وحسابات "موسم الرياض"، ومنصة "عيشها"، وموقع "نتفلكس".