جومانا مراد

نجوم استقبلوا الأيام الأولى من 2023 بأحداث حزينة ونالوا تعاطف الجمهور

محمد عبد المنعم
10 يناير 2023

جورج وسوف وطارق لطفي وجومانا مراد وعدد من نجوم الفن العرب، نالوا تعاطف الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الأحداث الحزينة والمؤلمة التي مروا بها في الأيام الأولى من العام الجديد بفقدانهم أحبائهم ومرورهم بفترات صعبة.

راشد الفارس

ومر الفنان راشد الفارس بفترة صعبة في بداية العام الجديد، بعد وفاة شقيقه بسام في اللحظات الأخيرة من العام الماضي، ونشر تغريدة نعى بها شقيقه قائلاً: "لله ما أخذ و لله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى شقيقي وعضيدي (بسام) نسأل الله تعالى أن يرحمه رحمة واسعة وأن يتقبله قبول حسن وأن يسكنه فسيح جناته".

راشد الفارس
راشد الفارس

وكسب راشد الفارس تعاطف الجمهور وزملائه النجوم والذين تضامنوا معه بعبارات التعازي والمواساة، ووجه الشكر إليهم في عدة تغريدات على حسابه بتويتر.

طارق لطفي
طارق لطفي

طارق لطفي

الفنان المصري طارق لطفي مر أيضاً بفترة مؤلمة في بداية 2023، بعد إعلانه عن وفاة والدته، ونشر الخبر على حسابه بفيسبوك، وتلقى عشرات الرسائل من الجمهور وزملائه الفنانين، والذين حرصوا على دعمه ومساندته، ونعى طارق لطفي والدته وقال: "انتقلت إلي رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة"، وحضر العزاء عدد كبير من الفنانين ومنهم أحمد السقا ويسرا وياسر جلال وعمرو يوسف وغيرهم ولذلك من أجل مساندة الفنان طارق لطفي.

جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف

وكان الفنان جورج وسوف من أكثر النجوم الذين نالوا تعاطف كبير من الجمهور وزملائه الفنانين في بداية 2023، بعد وفاة ابنه الأكبر وديع، وهو الخبر الذي أحدث صدمة كبيرة وحالة حزن بين الجمهور والوسط الفني، خاصة بسبب ارتباط الفنان جورج وسوف الكبير بابنه وديع، وارتباط الفنان جورج وسوف باسم "أبو وديع" بين الجمهور، وتصدر الفنان جورج وسوف مواقع التواصل في الفترة الأخيرة خاصة بعد تداول مقاطع مؤثرة له من الجنازة والعزاء، والتي أظهرت حالة الحزن والانهيار الكبيرة التي يعيشها جورج وسوف بعد وفاة ابنه.

وفجع  جورج وسوف، فجر السبت الماضي، بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وجاء خبر الوفاة بعد إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

جومانا مراد
جومانا مراد

جومانا مراد

واستقبلت الفنانة جومانا مراد الأيام الأولى من عام 2023 بحدث حزين أيضاً بعد وفاة والدها في الأيام الأخيرة من العام الماضي، ونالت تعاطف كبير من الجمهور وزملائها الفنانين خاصة بسبب رسالتها المؤثرة التي نشرتها في وداع والدها وقالت بها: "انا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مره يابا، يمكن لانها آخر مرة بس انا حاسة انك انت اللي عايش وأنا اللي ميتة، انت بدار الحق واحنا بدار الباطل انت الحقيقة واحنا الكذبة، انت عند اللي أحن مننا كلنا عليك، فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي، فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال".

أمل حجازي
أمل حجازي

أمل حجازي

واستقبلت الفنانة المعتزلة أمل حجازي عام 2023 بحدث مؤلم أيضاً، وكشفت عن تعرضها لحادث وإصابات بالغة في الفترة الأخيرة، ونشرت صورة للأشعة التي خضعت لها وقالت في رسالة مؤثرة لها على فيسبوك: "صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر الحمدلله على كل شي يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع نتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي أكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم ".

ونالت أمل حجازي تعاطف الجمهور والذين وجهوا لها رسائل تضامن ودعوات بالشفاء، واختتمت رسالتها قائلة: "اذا مرض الانسان وطلبوا منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت أكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الأحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء.الله يشفي كل مريض".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام وفيسبوك.