بوستر فيلم "plane"

جيرارد باتلر يعود بتجربة أكشن تحبس الأنفاس في فيلم "plane".. تعرفوا على أبرز الأفلام التي تُعرض في شهر يناير

أسماء مندور
6 يناير 2023

شارك جيرارد باتلر البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "plane"، وهو أحدث أفلامه هذا العام، فضلًا عن كونه أحد الأعمال البارزة المقرر طرحها هذا الشهر في يناير في مستهل العام الجديد 2023، والتي نستعرضها في ما يلي مع أحدث أعمال جيرارد باتلر في فيلم الأكشن المثير.

فيلم "plane"
جيرارد باتلر في فيلم "plane"

فيلم "plane"

أعلن جيرارد باتلر رسميًا عن فيلمه الجديد "Plane" حيث شارك البرومو الرسمي عبر حسابه بإنستجرام، ويتبع الفيلم قصة الطيار برودي تورانس الذي يؤدي دوره جيرارد باتلر وهو يقاتل لحماية ركاب طائرته التي هبطت على جزيرة مزقتها الحرب بعد أن ضربها البرق، ويبدأ المقطع الدعائي بتقديم لويس جاسبار الذي يجسده مايك كولتر إلى تورانس باعتباره قاتلًا متهمًا يتم نقله من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي على متن الطائرة. 

يعمل الاثنان معًا لاحقًا على تحرير الركاب الذين تم احتجازهم كرهائن في الجزيرة التي مزقتها الحرب والتي كان من المفترض أن تكون وسيلتهم للبقاء على قيد الحياة بعد الهبوط المحفوف بالمخاطر، وفقًا لوصف الأحداث على موقع collider، ويُعرض الفيلم في 13 يناير/ كانون الثاني الجاري.

فيلم "A Man Called Otto"

من أبرز الأعمال المقرر طرحها هذا الشهر أيضًا فيلم "A Man Called Otto" الذي يجسد فيه توم هانكس شخصية رجل عجوز يُدعى أوتو Otto، يضطر إلى التقاعد من وظيفته بعد ما يقرب من 40 عامًا بعد وفاة زوجته، ويقرر أوتو البالغ من العمر 60 عامًا الانتحار، لكن محاولاته تفشل باستمرار بسبب جيرانه الصاخبين الجدد، مما يؤدي إلى صداقة غير متوقعة، حيث يعتبر تحويل أوتو إلى إنسان محب للحياة مرة أخرى ليس بالمهمة السهلة، ويُعرض أيضًا في 13 يناير.

فيلم "A Man Called Otto"
توم هانكس في فيلم "A Man Called Otto"

فيلم "The Son"

يُعرض أيضًا فيلم "The Son" من إخراج فلوريان زيلر وبطولة هيو جاكمان، لورا ديرن، وأنتوني هوبكنز، ويعتبر بمثابة تكملة لفيلم "The Father" عام 2020، وعُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان فينيسيا في 7 سبتمبر الماضي، وتم إصداره في عرض سينمائي محدود لمدة أسبوع واحد في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس في 25 نوفمبر الماضي، لكن من المقرر طرحه عالميًا يوم 20 يناير الجاري.

فيلم "The Son"
هيو جاكمان في فيلم "The Son"

فيلم "Women Talking"

فيلم "Women Talking" مقتبس من رواية 2018 بنفس الاسم من تأليف ميريام تويوز، ومستوحى من أحداث حقيقية وقعت في مستعمرة في بوليفيا في أمريكا الجنوبية، والفيلم من بطولة روني مارا، كلير فوي، وجيسي باكلي، وصدر الفيلم دور سينما محدودة في الولايات المتحدة في 23 ديسمبر الماضي، لكن من المقرر طرحه عالميًا في 20 يناير.

فيلم "Women Talking"
فيلم "Women Talking"



الصور من حسابات المشاهير والأفلام بإنستجرام