أفلام كوميدية لمشاهدة مليئة بالمرح

استمتعوا بتجربة مشاهدة مليئة بالفكاهة والمرح مع أبرز الأفلام التي تدور أحداثها في سياق كوميدي

أسماء مندور
5 يناير 2023

على الرغم من تعدد أنواع وفئات الأعمال الفنية، إلا أن أفلام الكوميديا تحظى بمكانة خاصة واهتمام كبير، وذلك لما تقدمه من محتوى ترفيهي شيق بوتيرة كوميدية في سياق الأحداث، فضلًا عن أنها الاختيار الأمثل للمشاهدة العائلية، وذلك لما تخلقه من أجواء استثنائية مليئة بالمرح بعيدًا عن أحداث الأكشن والرعب والدراما القاتمة، فاستمتعوا بتجربة مشاهدة متميزة مع تلك القائمة من الأفلام الكوميدية.

فيلم "Mr. Popper's Penguins"

يتألق جيم كاري بأداء كوميدي في فيلم "Mr. Popper's Penguins" عام 2011 المقتبس من كتاب الأطفال عام 1938 الذي يحمل نفس الاسم، وتدور الأحداث في سياق كوميدي لافت مع جيم كاري خلال تعامله مع مجموعة من البطاريق التي تسبب له المتاعب.

فيلم "The Great Gilly Hopkins"

فيلم "The Great Gilly Hopkins" هو فيلم درامي كوميدي أمريكي عام 2015، يستند إلى كتاب الأطفال بنفس الاسم من تأليف كاثرين باترسون عام 1978، ومن أبرز نجوم الفيلم صوفي نيليس، كاثي بيتس، جوليا ستايلز، أوكتافيا سبنسر، وتدور قصة الفيلم حول جيلي هوبكنز أتعس فتاة في المدينة، لديها أم لم ترها من قبل، لكن عندما علمت أنها ستُرسل إلى منزل جديد، فإنها تثير العديد من المشاكل.

سلسلة "Big Momma's House"

بدأت سلسلة الأفلام الكوميدية الشهيرة "Big Momma's House" عام 2000، وتدور الأحداث الكوميدية حول عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي مكلف بتعقب مجرم هارب، ومن خلال التخفي في شكل جدة كبيرة في السن يأخذ السياق الدرامي لأحداث الفيلم منحى فكاهي متميز، والفيلم من بطولة نيا لونج، بول جياماتي، وتيرينس هوارد، وصدر منه أجزاء أخرى عام 2006 وعام 2011، وفقًا لموقع IMDb.

فيلم "Anchorman"

صدر الجزء الأول من فيلم "Anchorman" بعنوان "The Legend of Ron Burgundy" عام 2004، أخرجه آدم مكاي من بطولة ويل فيريل، كريستينا آبلغيت، ويتناول الفيلم ثقافة السبعينيات، ولا سيما التي تتعلق بالعمل الجديد، وتدور الأحداث في عام 1979 عندما يتزوج رون بورغوندي وفيرونيكا كورنينجستون، ويشاركا في تأسيس شبكة إخبارية مرموقة في مدينة نيويورك، وصدر جزء ثاني من الفيلم عام 2013 بعنوان "The Legend Continues".

فيلم "Pain & Gain"

فيلم "Pain & Gain" هو فيلم كوميدي أمريكي عام 2013 من إخراج مايكل باي، وبطولة مارك والبيرج، ودواين جونسون، وأنتوني ماكي، وتدور قصة الفيلم حول أنشطة عصابة من المتهمين السابقين وكمال الأجسام المدانين بـ الاختطاف والابتزاز والتعذيب والقتل في ميامي في منتصف التسعينيات، السيناريو مقتبس من سلسلة مقالات عام 1999، تم تجميعها في كتاب فيما بعد، وعنوان الفيلم عبارة عن قول مأثور شائع يُستخدم بشكل متكرر في اللياقة البدنية معناه "لا ألم، لا ربح"، وفقًا لموقع slate.