"الأمير الصغير".. عرض إبداعي بالموسيقى والعروض البهلوانية في "بوليفارد رياض سيتي"

"الأمير الصغير".. عرض إبداعي بالموسيقى والعروض البهلوانية في "بوليفارد رياض سيتي"

شروق هشام
4 يناير 2023

عرض عالمي مقتبس من مسرحية "الأمير الصغير" تنقل المشاهدين من الواقع إلى عالم الفانتازيا، برؤية إبداعية مختلفة، وبالموسيقى والعروض البهلوانية المبهرة التي أثرت العرض بعوالم من الخيال، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 .. بشعار "فوق الخيال".

"الأمير الصغير".. على خشبة المسرح العالمي في "بوليفارد رياض سيتي"

الأمير الصغير على خشبة المسرح العالمي في بوليفارد رياض سيتي
الأمير الصغير على خشبة المسرح العالمي في بوليفارد رياض سيتي

تحتضن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" إقبالًا كبيرًا من الزوار لحضور العرض العالمي المقتبس من مسرحية "الأمير الصغير"، على المسرح العالمي الذي زُوّد بأحدث التقنيات المرئية التي رسمت حكايات الفانتازيا الشهيرة وصورتها واقعًا ساحرًا.  

ويتم إثراء العرض بعوالم من الخيال التي تنقل المشاهد إلى واقع مختلف، وهي مستوحاة من الفانتازيا العالمية الشهيرة التي ما زالت تتصدر القصص التي تتناول الواقع بطريقة مختلفة عما هو متعارف عليه.

لحظات مبهرة من مسرحية "الأمير الصغير" الشيقة على المسرح العالمي

رؤية إبداعية متميزة في عرض الأمير الصغير
رؤية إبداعية متميزة في عرض الأمير الصغير

يتناول العرض العالمي قصة خيالية تأخذ الواقع بطريقة غير مألوفة عما هو متعارف عليه، لتظهر الموسيقى والعروض البهلوانية وتُجسد الحكاية بصورة مدهشة للزائر في أنحاء المسرح وبتناغم حركات الراقصين مع وقع الموسيقى الحية وبراعة أدائهم وخفته.

وظهرت العروض في مسرحية " الأمير الصغير" برؤية جمالية أخذت الزوار إلى عوالم من الخيال، كما نقلتهم إلى واقع يعيشون فيه الانبهار مع توافق الإضاءة والصوت وحركات المؤدين الإبداعية وتقنيات حديثة تُضفي على المسرح التميز، حيث تستمر أحداث العرض وسط أمواج الموسيقى الباهرة والاستعراضات الراقصة التي يحلّق أبطال القصة خلالها عالياً فيتحول الخيال إلى حقيقة على خشبة المسرح.

من العرض العالمي الابداعي الامير الصغير
من العرض العالمي الابداعي الامير الصغير 

ويدور السياق القصصي للعرض الذي يستمر حتى 14 يناير 2023، حول هبوط طيار في وسط الصحراء، حيث يلتقي بالأمير الصغير وينضم إليه في رحلة ومغامرة غير عادية، يتعرف فيها على العديد من الشخصيات، وتمتد الأحداث لتشمل مكتسبات المجموعة، إذ يتعلمون الإيمان بأنفسهم وبقدراتهم، واتباع ما توحيه قلوبهم لهم، مع زخم من التفاصيل المبهرة والمواقف العجيبة.

موسم الرياض 2022

من العرض العالمي الابداعي الامير الصغير
من العرض العالمي الابداعي الامير الصغير

يُذكر بأن "بوليفارد رياض سيتي" تعد إحدى أبرز مناطق موسم الرياض 2022، والواجهة الترفيهية الأكبر في المملكة، بما تحويه من مسارح وحفلات وعروض وألعاب وغيرها من المميزات الترفيهية الجاذبة، إضافة إلى المقاهي والمطاعم والمتاجر والألعاب النارية، فضلاً عن الاحتفالات بالمناسبات الوطنية، وتتميز المنطقة بتحقيقها لأعلى درجات الإشباع الترفيهي للزوار، حيث تضم ألوانًا من الترفيه المحلي والعالمي عبر فعالياتها ومسارحها، وتحتضن أبرز وأهم الحفلات الغنائية التي يحييها أشهر فناني وفنانات الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى تفاعلها مع كافة الأحداث والمناسبات المحلية والعربية والعالمية.

من العرض العالمي الأمير الصغير في بوليفارد رياض سيتي
من العرض العالمي الأمير الصغير في بوليفارد رياض سيتي

ويحتوي موسم الرياض 2022 على 15 منطقة ترفيهية، وتتقاسم المناطق الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي يحتضنها الموسم، حيث تختص كل منطقة بخيارات وخصائص تنفرد بها عن غيرها، لتشكل فعاليات موسم الرياض آفاقًا متناغمة، تهدي المتعة والتسلية لزوارها من مختلف الأذواق والمفاهيم الترفيهية الغنية بالتنوع، والانفتاح على الخيارات العالمية الحديثة، من خلال الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والفنية والتجارب التفاعلية التي تستقطب عشاق الترفيه من داخل المملكة وخارجها، فضلا عن التسوق من خلال أرقى المعارض المحلية والعالمية.

الصور تم استلامها من " موسم الرياض" ومن حساب الموسم على "تويتر".