جومانا مراد

نجوم مروا بأوقات صعبة في 2022.. جومانا مراد وكاظم الساهر يخرجان بذكرى حزينة من العام

محمد عبد المنعم
28 ديسمبر 2022

مر عدد من نجوم الفن في عام 2022 بمواقف صعبة وأوقات حزينة، خاصة النجوم الذين عاشوا مشاعر الفقد على أحبائهم وأقاربهم هذا العام، وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر الذي أصبح لديه ذكرى حزينة هذا العام بعد وفاة والدة أبنائه، وكذلك الفنانة جومانا مراد التي فقدت والدها.

جومانا مراد تمر بأوقات حزينة بعد فقدان والدها

وأصبحت الفنانة الأردنية جومانا مراد آخر النجوم الذين عاشوا أوقات صعبة في 2022، بعد وفاة والدها في نهاية العام، وعبرت عن حزنها الكبير في تدوينات لها على مواقع التواصل مؤخراً، ومنها رسالة وداعها لوالدها التي قالت بها: "انا قاعدة جنب بابا بس هالمره غير كل مره يابا، يمكن لانها آخر مرة بس انا حاسة انك انت اللي عايش وأنا اللي ميتة".

جومانا مراد
الفنانة جومانا مراد

وتابعت جومانا مراد في كلماتها الحزينة: "انت بدار الحق واحنا بدار الباطل انت الحقيقة واحنا الكذبة، انت عند اللي أحن مننا كلنا عليك، فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال".

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر يخرج بذكرى حزينة من 2022

وعبر الفنان كاظم الساهر عن حزنه الكبير في عام 2022، وقال في تصريحات له في نهاية العام مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" إنه للأسف لم يحب عام 2022 منذ بدايته، لأنه فقد بها أغلى إنسانة في حياة الأسرة، ويتمنى أن يكون الجميع في أفضل حال مع أحبتهم وفي العام الجديد، ومر كاظم الساهر بفترة صعبة بعد وفاة والدة أبنائه هذا العام، وعبر في أكثر من مناسبة عن حزنه الكبير على وفاتها، ومنها في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث ظهر عليه التأثر أثناء الحديث عنها وقال أنه اهتز كثيرا بعد وفاتها رغم انفصالهما، وأنه كان يعتمد عليها بشكل كبيرة في تربية أبنائهما وكان يتواصل معه دائما في كل شيء يخص أبنائه، وأنه رغم وفاتها منذ أشهر لكنه لا يزال لا يصدق رحيلها.

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

يسرا حزينة بعد وداع هشام سليم

وعاشت الفنانة يسرا أيضاً وقت صعب بعد وفاة الفنان هشام سليم، شقيق زوجها خالد سليم، وظهرت في أكثر من مناسبة بعد وفاته وهي متأثرة وحزينة وترتدي الأسود، ولم تتمالك دموعها في مناسبات أخرى أيضاً بعد تكريمه، وقالت أنها تشعر أن جزء من قلبها ذهب مع وفاة هشام سليم، وقالت إنها كانت تعتبره جزء منها منذ أن كان عمره 7 سنوات إلى لحظة وفاته، ونعته بعدة رسائل على حسابها بانستقرام والتي كشفت عن مدى حزنها العميق عليه.

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

أصالة تودع صديقتها المقربة

ومرت الفنانة أصالة بوقت صعب أيضاً في عام 2022 بعد رحيل صديقتها المقربة، ونشرت وقتها صورة لصديقتها هالة آيدين على انستقرام، وودعت صديقتها التي وصفتها بأمها وأختها وقالت: "هالسيّدة منّ أنّقى وأصّفى وأنبلً صديقة عرفتها بحياتي.. كانت أمّي بكلّ مابتعني كلمة أمّ وأختي الحبيبة الّلي وين ماكانت واقفة جنبي.. طاهرة راقية مُحبّة وأنا اليوم فقدت معها جزء منّي.. الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى عليكم تدعولها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس.. الحبيبة أخت روحي هالة آيدين عروس الشّام".

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نجوم مروا بأوقات مؤلمة في 2022

وعاش عدد من نجوم الفن أوقات صعبة في 2022 بعد رحيل عدد من أقاربهم وأحبائهم، ومنهم الفنانة سمية الخشاب التي فقدت والدتها هذا العام، وعاشت فترة حزينة بعد وفاتها، وكذلك الفنان وليد توفيق والذي ودع شقيقه وعبر عن حزنه الكبير على وفاته بعدة رسائل نعي على حساباته بمواقع التواصل، ونفس الحال للفنان رامي عياش والذي فقد والده في 2022 وعبر عن حزنه على رحيله برسالة على حسابه بانستقرام قال بها: "الله معك بيّي حبيبي".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.