جينيفر لوبيز

"تفتح قلبها للجمهور بمناسبة رأس السنة".. ماذا اختلف في حياة جينيفر لوبيز بعد زواجها من بن أفليك؟

محمد عبد المنعم
27 ديسمبر 2022

جينيفر لوبيز شاركت الجمهور لحظات وكواليس احتفالها بنهاية 2022، وفتحت قلبها للجمهور وتذكرت طفولتها والأشياء التي تغيرت بها في السنوات الأخيرة وبعد زواجها من بن أفليك، وأعطت لمحة للجمهور عن أعمالها ومفاجآتها الجديدة.

جينيفر لوبيز تكشف طريقتها الجديدة في الاحتفال بالعام الجديد

ويبدو أن جينيفر لوبيز أصبحت أكثر انفتاحاً للحديث عن تفاصيل حياتها في الفترة الحالية بعد زواجها من بن أفليك، وهو ما ظهر في رسائلها المختلفة إلى الجمهور مؤخراً، واستغلت مناسبة رأس السنة 2023 في فتح قلبها إلى الجمهور ومشاركتهم خواطرها في نهاية العام وطريقة احتفالها، واختارت "طائر الطنان" ليكون تميمة احتفالها بالعام الجديد واستوحت فستان احتفالها برأس السنة من ألوانه المميزة، وكشفت عن السبب في نشرتها البريدية الأخيرة للجمهور.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز في احتفالات نهاية العام

وقالت جينيفر لوبيز عن طريقة احتفالها الجديدة بالعام الجديد: "الطيور الطنانة هي رسل الحب، فهي مرنة للغاية، يمكنها الطيران للأمام والخلف ولأعلى ولأسفل، إنه أيضا أسرع طائر ولكن لديه دائما الوقت للتوقف من أجل شيء جميل أو رائحة الورود..  كلما رأيت واحدة أشعر أنها علامة من الله على أن كل شيء سيكون على ما يرام، لذلك قررت هذا العام أن يكون الطائر الطنان موضوعا مثاليًا، لقد مزجنا العائلات، ضاعفنا الناس، ضاعفنا المرح، ضاعفنا الحب، ضاعفنا الهدايا وضاعفنا الفوضى.. كنت أرغب في الحصول على شجرة في المنزل كانت عبارة عن شجرة طائر طنان، تذكرنا أن كل شيء يتم في الحب وبالحب سيكون دائمًا على ما يرام".

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تستعرض فستانها في حفل نهاية العام

وتابعت جينيفر لوبيز في رسالتها: "اخترت أيضا ألوان الطائر الطنان لفستان حفلة العطلة هذا العام، إنه فستان من Gucci كان لدي في خزانة ملابسي والذي اشتريته قبل عام وكنت أنتظر المناسبة المثالية لارتدائه..  كانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي تمكنا فيها من الالتقاء بأشخاص لم نرهم إلى الأبد، كان الحفل مليئًا بالعائلة والأصدقاء والزملاء والأشخاص الذين عرفناهم على مر السنين.. لقد غنينا ورقصنا وقضينا أكثر وقت مدهش".

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ماذا تقدم جينيفر لوبيز للجمهور في رأس السنة 2023؟

وكشفت جينيفر لوبيز عن مفاجآتها وهداياها للجمهور بمناسبة رأس السنة 2023، وعلى رأسها تسجيل أغنية جديدة والاستعداد لعرض فيلمها الجديد، وقالت: "كتبت أغنية بعنوان Hummingbird لألبومي الجديد This Is Me… Now"، وأطلقت منتجات تجميلية جديدة بالإضافة إلى عدة منتجات وملابس أخرى، ونشرت الصورة الأولى لها في فيلمها الجديد "Atlas" والمتوقع عرضه في 2023، بالإضافة كواليس جديدة من فيلمها "Shotgun Wedding" والذي سيعرض على أمازون برايم الشهر المقبل.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تتذكر طفولتها وأسرار علاقتها مع بن أفليك

وأعطت جينيفر لوبيز الجمهور لمحة عن طفولتها وحياتها في رسالتها لهم في نهاية العام وقالت: "نشأت في نيويورك عندما كان الجو باردًا، كان هناك شيء مريح للغاية بشأن تلك البطانية الدافئة على بشرتي، لم يكن لدينا الكثير من المال، أحيانًا يسخر بن والأطفال مني لأنني أحب الشعور بالحكة من الصوف على بشرتي، لكنه يذكرني بطفولتي"، وأطلقت جينيفر لوبيز تحدي للجمهور لمشاركتهم بفيديوهات عن ما تغير في حياتهم في السنوات الأخيرة مثلما تكشف ما تغير بها في ألبومها المقبل.

وقالت في رسالتها: "لقد لاحظت أن الكثير منكم قد تبنوا تحدي This Is Me Then And Now كجزء من إعلاني عن تجربتي الموسيقية الجديدة This Is Me… Now، قصصكم ملهمة حقا، الآن رحلة كل شيء عن الفرص الثانية، يتعلق الأمر بالتطور والشفاء مع تقدمنا على مر السنين، يتعلق الأمر بالتحسن والأفضل وأن تصبح ذاتك الأكثر أصالة وكاملة وقصصك عن فقدان الوزن والنمو والخروج والقبول هي مصدر إلهام للجميع، إذا لم تكن قد شاركت بعد فاعلم فقط أنني أشاهد ولا أطيق الانتظار لرؤية المزيد.. سأبدأ في تسليط الضوء على بعض قصصي المفضلة هنا".

جينيفر لوبيز
أول صورة للنجمة جينيفر لوبيز في فيلمها الجديد "atlas"

جينيفر لوبيز تتحدث عن ما تغير في حياتها بسبب بن أفليك

وفتحت جينيفر لوبيز قلبها أيضاً في مقابلة لها مع منصة "Apple music"، وكشفت أن ما تغير بها هو أنها أصبحت أكثر إيماناً بالحب وبالنهايات السعيدة بعد زواجها من بن أفليك، وقالت عن علاقتها به:"لقد أسرني في هذه اللحظة عندما تم لم شملني بحب حياتي، وقررنا أننا سنبقى معا إلى الأبد، الرسالة الكاملة للألبوم This Is Me ... Then هي أن هذا الحب موجود.. هذا حب حقيقي، الآن أعتقد أن رسالة الألبوم هي أنك إذا فقدت الأمل مثلي في بعض الأحيان، أو استسلمت تقريبا، فلا تفعل، الحب الحقيقي موجود وبعض الأشياء تدوم إلى الأبد وهذا حقيقي، أريد أن أنقل هذه الرسالة إلى العالم وهذا يتطلب الكثير من الضعف".

واستعادت جينيفر لوبيز حياتها بعدما عاشت في دوامة لما يقارب 18 عام بعد انفصالها الأول عن بن أفليك، وقالت: " لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية بعد أن انفصلنا، بمجرد إلغاء حفل الزفاف هذا قبل 20 عاما، كان أكبر حسرة في حياتي، شعرت بصدق أنني سأموت، لقد أرسلني إلى دوامة لمدة 18 عاما حيث لم أتمكن من فهمها بشكل صحيح، ولكن الآن بعد 20 عام، أصبح لها نهاية سعيدة، إنها نهايات لن تحدث أبدا في هوليوود".

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام ونشرتها البريدية.