كيف تفاعل المشاهير العرب مع فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022؟

كيف تفاعل المشاهير العرب مع فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022؟

إحسان علّوه
18 ديسمبر 2022

مباراة تاريخية وحماسية شهدها العالم في نهائي كأس العالم 2022 في قطر، مباراة حبست الأنفاس بين جماهير الخصمين المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني بعد أداء مميز لكلا الفريقين، ليحسم النتيجة النهائية النجم ليونيل ميسي لصالح منتخبه الأرجنيتن، للتتويج بكأس العالم 2022 عقب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح بعد التمديد لشوطين إضافيين، وعقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3. وبعد انتهاء المباراة لصالح الارجنتين، سارع العديد من المشاهير العرب الى التفاعل وتقديم التهاني للفريق الرابح، الى جانب تقديمهم التهاني لقطر على تنظيمها المميز لهذه النسخة من كأس العالم على أراضيها، فنرصد لكم أبرز تعليقاتهم على السوشيال ميديا.

صورة ميسي اثناء تسلمه كأس العالم 2022 - صورة من انستغرام FIFA World Cup
صورة ميسي اثناء تسلمه كأس العالم 2022 - صورة من انستغرام FIFA World Cup

تعليقات المشاهير على مباراة فرنسا والارجنتين

النجمة اللبنانية يارا التي تعتبر من اشهر الفنانات اللواتي يتابعن مباريات كرة القدم، احتفلت بفوز لاعبها المفضل ميسي وفريقه فنشرت مجموعة صور وهي ترتدي قميص ميسي الذي يحمل رقم 10، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا النصر التاريخي لفريقها المفضل في المونديال، فغردت قائلة عبر حسابها على انستغرام :" واخيراً كرة القدم تنصف ميسي وتصبح أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال … عزيزي ميسي انت أفضل لاعب فى التاريخ لم يأتي قبلك ولن يأتي بعدك ..ألف مبروك للأرجنتين".

يارا
يارا

اما النجمة إليسا فعلقت على خسارة منتخب فرنسا كاتبة عبر تويتر: "لقد كانت لعبة جميلة حقا.. واحدة من الأفضل في تاريخ كأس العالم.. حظ سيء لفرنسا ومبابي.. أداء ممتاز ومستحق للأرجنتين وميسي".

الفنانة الإماراتية أريام نشرت صورة للاعب ميسي وهو يضع تاج ذهبيا ويرفع علامة النصر وعلقت قائلة :" يعني صح ما اتابع مباريات وايد ،، لكن أكاد أجزم أنها من أقوى المباريات اللي شفتها ،،، من بدايتها الى نهايتها،، ما فوت ولا لحظة ،،المهم الف مبروك #الأرجنتين و#منتخب_الارجنتين بجدارة حققوا فوز تاريخي وممتع واكثر من رائع ،، وألف مبروك #قطر الحبيبة هذا النجاح الأكثر من رائع #كأس_العالم_قطر_2022 ".

الفنانة ياسمين صبري اعربت عن سعادتها الكبيرة بفوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، وغردت عبر حسابها على تويتر: "الله أكبر.. الله الله الله.. ميسي".

الفنان محمد هنيدي احتفل ايضا بفوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم لكرة القدم بعد تغلبه علي المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 4-2، في المباراة الختامية التي أقيمت في قطر، ونشر هنيدي عبر حسابه علي تويتر صورة لميسي وهو يقبل كأس العالم وكتب قائلا "دي تاعتي".

الفنانة أصالة نصري شاركت متابعيها عبر انستغرام بفرحتها بفوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022. ونشرت أصالة، صورة ميسي، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "لما العالم بيجتمع على حب شخص بيكون ميسي".

الإعلامي الكويتي شعيب احتفل بفوز الفريق الارجنتيني على فرنسا من داخل ملعب كأس العالم حيث ارتدى بلوزة تحمل علم فريقه المفضل.

الإعلامي الكويتي شعيب
الإعلامي الكويتي شعيب

الإعلامية اللبنانية ديمة صادق احتفلت بفوز الارجنتين وقدمت التهاني له بوضع سلسلة من ايموجي القلوب على صورة نشرتها للاعب الراحل ماردونا مع ميسي، معتبرة بأنه الأخير هو خليفته في كرة القدم حيث حقق انجازا تاريخيا.

الفنانة مروة ناجي نشر صورة تعبيرية للاعب الراحل الشهير مارادونا وهو يستقبل ميسي بعد فوزه ببطولة كأس العالم وعلقت على حسابها على فيسبوك قائلة :"مباراة للتاريخ  مبرووووك الأرجنتين الفنان السوري وائل شرف احتفل ايضا بفوز المنتخب الارجنتيني واكتفى بنشر صورة الكأس مهداة الى فريقه الارجنتيني، الفنان عابد فهد ايضا حيا فريق الارجنتين ونشر صورة لميسي ووصفه بأنه افضل لاعب في العالم.

الفنانة رندا البحيري نشرت صورة لميسي امام كأس العالم وكتبت قائلة :" كابتن منتخب التانجو.. الحلم أصبح حقيقه .. مبروك شعب الأرچنتين ".

صورة ميسي اثناء تسلمه كأس العالم 2022 - صورة من انستغرام FIFA World Cup
صورة ميسي اثناء تسلمه كأس العالم 2022 - صورة من انستغرام FIFA World Cup

وايضا هنأ كل من الفنانين العرب باسم ياخور واسلام جمال احمد واحمد العوضي، ومنة فضالي، ميسي على الفوز التاريخي الذي حققه اليوم في نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

صور النجوم من حساباتهم على انستغرام، وصور ميسي من مباراة اليوم من انستغرام الفيفا الرسمي.