حسين الجسمي

أحدثهم حسين الجسمي.. نجوم فضلوا الاحتفال بزواجهم بدون صخب ونجحوا في إبعاد حياتهم الخاصة عن الأضواء

محمد عبد المنعم
13 ديسمبر 2022

حسين الجسمي، الفنان الإماراتي، احتفل اليوم بزواجه ودخوله القفص الذهبي، وزف الخبر السعيد إلى الجمهور بطريقة مميزة، ونشر تغريدة أعلن بها زواجه واحتفل مع عدد من المقربين به بدون صخب، وهي الطريقة التي نالت إعجاب الجمهور.

حسين الجسمي يثير الإعجاب بطريقة احتفاله بزواجه

واحتفل الفنان حسين الجسمي أمس بزواجه، وزف الخبر إلى الجمهور عبر تغريدة له على حسابه بتويتر، كشف بها عن زواجه بطريقة أثارت إعجاب الجمهور حيث قال في كلماته: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة"، ونشر عدد من أصدقاء الفنان حسين الجسمي صوراً من حفل الزواج، والذي نال الإعجاب بسبب بساطته واحتفاله برفقة المقربين منه وإبعاد حياته الخاصة عن الصخب والأضواء.

حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي

ويعتبر الفنان حسين الجسمي من أكثر الفنانين الذين يلقون الإعجاب بسبب طريقتهم في إدارة حياتهم الخاصة مع الأضواء، ويحرص على تجنب الأمور الشخصية في معظم تعاملاته ولقاءاته الإعلامية، وهو نفس ما فعله في حفل زواجه والذي احتفل به بدون صخب، وتلقى عشرات الرسائل من زملائه النجوم وجمهوره لتهنئته على خبر زواجه السعيد.

محمد عساف

وسار على نهج الفنان حسين الجسمي عدد آخر من الفنانين، والذين فضلوا إبقاء حياتهم الشخصية بعيداً عن الأضواء، والاحتفال بدون صخب بزواجهم، ومنهم الفنان محمد عساف، والذي فاجأ الجمهور بإعلان زواجه في 2020 في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، وحرص على إبعاد حياته الخاصة منذ اللحظة الأولى عن الأضواء، وقال وقتها إنه يطلب من الجمهور احترام قناعته بعدم تداول حياته الشخصية على مواقع التواصل، وهو الأمر الذي يحرص عليه طوال حياته.

الفنان محمد عساف
الفنان محمد عساف

وتلقى محمد عساف الإعجاب أيضاً بسبب طريقته في الحفاظ على حياته الخاصة بعيداً عن الأضواء، وقال في لقاء إعلامي له من قبل إن زوجته كانت تخشى الزواج منه بسبب شهرته، وأنه يحب بها الهدوء والبساطة وحديثها المنظم، وأنه أعجب بها منذ اللحظة الأولى بسبب هذه الصفات وبسبب حبها له لشخصه وعدم تأثرها بالأضواء حوله.

الفنان فارس كرم
الفنان فارس كرم

فارس كرم

ونفس الأمر فعله الفنان فارس كرم، والذي حرص منذ اللحظة الأولى على إبعاد حياته الزوجية عن الإعلام، وأعلن خبر زواجه في 2020، ويتجنب نشر صور له مع زوجته أو نشر تفاصيل حياته الخاصة على مواقع التواصل، رغم الشائعات ورغبة الجمهور في معرفة هوية زوجته وتفاصيل زواجه، وقال وقتها في أحد اللقاءات الإعلامية بعد زواجه الذي احتفل به في سرية ومع أفراد أسرته فقط: "أنا تزوجت ونقطة على السطر".

الفنان هند صبري
الفنان هند صبري

هند صبري

وتعتبر الفنانة هند صبري من أكثر الفنانات اللاتي تحرص على إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء، منذ زواجها من زوجها أحمد الشريف، حيث اعتاد الجمهور منها على عدم الظهور مع زوجها أو نشر صوره أو كشف تفاصيل علاقتها به، وقالت في لقاءات إعلامية لها أن زوجها اتفق معها منذ بداية زواجهما في عدم التحدث عنه في الإعلام أو ظهوره، لأنه لا يحب ذلك، ولا يحب التركيز معه، وترى أن ذلك كان سبب في نجاح علاقتهما لأنه حقق توازن في حياتهم الزوجية، وجعلها تعيش حياة عادية وطبيعية وبشكل مستقر.

ميريام فارس
الفنانة ميريام فارس مع زوجها وابنها

ميريام فارس

وتختلف الفنانة ميريام فارس عن بقية النجوم أيضاً في طريقة تعاملها مع الأضواء في حياتها الشخصية، فهي تحرص على مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها العائلية مع أبنائها وزوجها، ولكنها في نفس الوقت نجحت في إبعاد الصخب عن حياتها الخاصة بسبب عدم نشر صور واضحة لزوجها وأبنائها، وقالت إن زوجها داني ميتري اتفق معها منذ البداية على ابتعاده عن الظهور لأنها تزوجها هي ولم يتزوج معها الشهرة والأضواء، وتحرص على عدم كشف ملامح أبنائها للحفاظ على حياتهم الخاصة وحريتهم.

وقالت ميريام فارس إنها لا تخفي زوجها لأن زملائها وأصدقائها يعرفون زوجها ولكن المختلف أنها لا تنشر تفاصيل حياتها الخاصة على الملاً ولم يشتك أحد لها من هذا الأمر الذي تتبعه في حياتها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.