جينيفر لوبيز وبن افليك

حصاد 2022: نجوم أجانب أثارت زيجاتهم ضجة على السوشيال ميديا ومنهم جينيفر لوبيز وبريتني سبيرز

سما جابر
10 ديسمبر 2022

عام 2022 شهد العديد من الزيجات الفنية التي أثارت الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن حرص أطرافها على كشف تفاصيل تلك الزيجات للعلن، فبات الجمهور متابعًا لكل تفاصيل هذه الزيجات والجديد الذي يطرأ عليها وعلى الظروف المحيطة بها والتي تسببت في الأساس في الضجة التي رافقت هذه الزيجات.

جينيفر لوبيز وبن أفليك 

النجمة العالمية جينيفر لوبيز كانت من بين النجمات اللواتي أثرن ضجة بسبب زواجها من النجم العالمي بن أفليك، حيث تعود قصة حبهما إلى حوالي 20 عامًا، فقد كان الثنائي مرتبطان مسبقًا إلا أنهما قررا الانفصال قبل سنوات، لكنهما عادا ليجددان قصة حبهما التي بدأت من لقائهما في موقع تصوير فيلم "Gigli" وتكللت أخيرًا بالزواج، وأكدت جينيفر بنفسها تلك الأخبار في شهر يوليو الماضي، وذلك من خلال مشاركة صور زفافها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت في رسالتها: 'لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، حتى أنه صبر 20 عامًا".

وتحرص جينيفر لوبيز باستمرار على مشاركة جمهورها ببعض اللقطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها، منذ أن بدأت علاقتهما مؤخرًا، كما كانت اللقطات الخاصة بشهر العسل الذي قضاه الثنائي حديث جمهور كل منهما.

غ
النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك

بريتني سبيرز وسام أصغري

النجمة العالمية بريتني سبيرز احتفلت بزواجها في شهر يونيو الماضي من مدرب اللياقة البدنية والممثل الإيراني الأصل سام أصغري، حيث أتت تلك الخطوة بعد مرور 7 أشهر على تخلصها من وصاية والدها القانونية والتي كانت تقول إنها تحول بينها وبين الزواج، وأقامت بريتني حفل زفاف اقتصر على عدد بسيط من المقربين منها وأصدقائها، إلا أن قبيل الحفل، قرر جيسون ألكسندر الزوج السابق لها؛ إفساد حفل زفافها، واقتحم مكان الحفل ونشر مقطع فيديو منه عبر حسابه بأحد وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تقوم الشرطة باعتقاله، وهو ما تسبب في إثارة الجدل حول زواج النجمة العالمية.
 
ووقتها قالت الشرطة إنها ألقت القبض على ألكسندر الذي أصبح يواجه عددا من التهم بينها انتهاك ملكية الغير، والاعتداء بالضرب، والتخريب المتعمد لممتلكات الغير، أما حفل الزفاف فقد حضرته عدة نجمات بينهن مادونا، وباريس هيلتون، ودرو باريمور، وتولت الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي تصميم فستان زفاف بريتني.

غ
بريتني سبيرز وسام اصغري في زفافهما

لينا هيدي ومارك مينشاكا

لينا هيدي نجمة مسلسل "Game of Thrones" فاجئت الجمهور بحفل زفافها في شهر أكتوبر الماضي، على مارك مينشاكا في إيطاليا، وذلك بحضور عدد من أصدقائها من المسلسل الشهير ومنهم صوفي تيرنر وزوجها المغني جو جوناس، وبيتر دينكلاج وغيرهم، وحرصت لينا هيدي على الظهور بفستان زفاف بسيط وزينته باكسسوارات عبارة عن ورود مبهجة.

وتداول الجمهور العديد من الصور لحفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن سعادتهم بهذه المفاجأة الخاصة بنجمتهم المحبوبة، كما أشادوا بتجمع نجوم المسلسل الشهير مجددًا.

ب
نجمة صراع العروش

ريتا أورا وتايكا وايتيتي

في شهر أغسطس الماضي، وبعد مرور عام على علاقة حبهما التي أعلناها للجمهور، قرر تايكا وايتيتي وريتا أورا اتخاذ خطوة إلى الأمام في علاقتهما، وتزوجا في لندن في حفل عائلي، كما قامت ريتا بتغيير اسم عائلتها لتصبح ريتا وايتيتي أورا، وتلقى الثنائي بعد تداول أنباء زواجهما التهاني من قبل جمهور كل منهما 

ب
ريتا أورا وتايكا وايتيتي في لقطة طريفة

جاك غليسون وروزين أوماهوني

في شهر أغسطس أيضًا احتفل جاك غليسون الذي اشتهر بأداء شخصية جوفري باراثيون ضمن أحداث مسلسل "Game of Thrones"، بزفافه رسميًا على حبيبته روزين أوماهوني، بعد قصة حب طويلة بينهما كانت محل اهتمام متابعي النجم الشاب، حيث تمنى جمهوره له السعادة في حياته الجديدة مع حبيبته، وقدموا له عبارات التهاني المميزة.

وأقيم الحفل في مقاطعة كيري في أيرلندا، وحرص الثنائي على الظهور بملابس بسيطة للغاية في الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد وقتها أن هناك حفل زفاف رسمي آخر من المقرر إقامته في إنجلترا، يجمع أسرتي الثنائي وعدد من أصدقائهما والمقربين منهما.

ب
جال غليسون وزوجتها

الصور من حسابات النجوم وفانز جاك غليسون بانستجرام وAFP.