الكوميديا والمغامرات تتواصل..كل ما تريدون معرفته عن "Guardians of the Galaxy 3" تزامنًا مع طرح البرومو الرسمي

ختام سلسلة أفلام "Guardians of the Galaxy" بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع طرح البرومو الترويجي للجزء الثالث الذي طال انتظاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يختتم السلسلة الشهيرة التي تعد من إحدى قصص وسلاسل مارفل.

طرح البرومو الرسمي من "Guardians of the Galaxy 3"

المقطع الترويجي الذي تم طرحه خلال الساعات الماضية، سلط الضوء على المغامرات التي يخوضها الأبطال من أجل حماية الجميع، كما بدأ البرومو بمشهد يجتمع فيه "حراس المجرة" في أحد الكواكب التي تضم مخلوقات غريبة لكن يحدث سوء تفاهم طريف بينهم يتسبب في مشاجرة مرحة. كما تضمن البرومو مشهد "فلاش باك" ظهر فيه شخصية "راكون" في فترة طفولته وهو يسترجع بعض الذكريات المؤلمة التي تعرض لها، كما ظهر كريس برات صاحب شخصية بيتر كويل؛ وهو يتعرض لحادث يبدو أنه تسبب في إصابته بإصابة خطيرة، فيحمله أصدقائه من أجل إنقاذ حياته.

ب
نجوم حراس المجرة يحاولون إنقاذ حياة صديقهم بيتر كويل في أحداث الجزء الثالث المنتظر عرضه 

الكوميديا مازالت مسيطرة على العلاقة بين نجوم العمل 

حالة الكوميديا مازالت مسيطرة على نجوم الفيلم الشهير، ضمن أحداث الجزء الثالث، حيث ظهر في البرومو العديد من المشاهد الطريفة التي جمعت أبطال العمل بالرغم من المغامرات التي يخوضونها والدراما التي تسيطر على الأحداث، وخاصة بين شخصية ستار لورد ودراكس اللذان دائمًا ما تجمعهما المشهد المرحة واللقطات الطريفة.

الموسيقى التصويرية للفيلم الجديد يبدو أنها مستوحاة من الألوان الموسيقية التي كانت تطرح في فترة الثمانينيات والتسعينيات، على عكس الجزئين السابقين، الذين كانت الموسيقى الخاصة بهما مستوحاة من موسيقى الستينيات والسبعينيات.

موعد طرح "Guardians of the Galaxy 3"

الفيلم تم الكشف أخيرًا عن موعد طرحه في دور العرض السينمائية، حيث إنه من المنتظر أن يستقبله الجمهور يوم 5 مايو من العام المقبل 2023، بحسب ما تم ذكره في نهاية البرومو الرسمي للعمل.

الفيلم من بطولة كريس برات الذي يؤدي شخصية بيتر كويل وزوي سالدانا في شخصية غامورا وويل بولتر في شخصية آدم وارلوك وكارين جيلان في دور نيبولا وشون جن في دور كراغلين وفين ديزل الذي يقوم بالأداء الصوتي لشخصية جروت وديف باتيستا في دور دراكس المدمر وبوم كليمنتيف الذي يؤدي شخصية مانتيس وماريا باكالوفا وتشوكوودي إيوجي ودانييلا ملشيور وبرادلي كوبر وغيرهم، والفيلم المنتظر من إخراج جيمس غان.

ب
تفاصيل ومعلومات عن الجزء الثالث من سلسلة  "Guardians of the Galaxy"

تفاصيل الأجزاء السابقة من السلسلة الشهيرة

الجدير بالذكر أن الجزء الثالث بدأ العمل على تنفيذه قبل سنوات طويلة، عقب طرح الجزء الثاني في 2017، لكن توقف العمل عليه إلى أن انطلق تصويره قبل حوالي عام، وكانت أحداث الجزء الأول من سلسلة "Guardians of the Galaxy" قد دارت في أبعد مكان في الفضاء، حول قصة شاب أمريكي يُدعى بيتر كويل، يجد نفسه في مطاردة من قبل رونان بعد سرقته لجرم سماوي، من أجل التهرب من رونان، يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت، وسرعان ما يكشتف بيتر القوة الحقيقة لذلك الجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله.

أما أحداث الجزء الثاني فدارت حول عودة فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، ويوندا الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل خزانة اﻷسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي.

الصور من البرومو الرسمي للجزء الثالث من فيلم  "Guardians of the Galaxy"