اخترنا لك.. 5 مطاعم فاخرة لوجبة لا تنسى في عيد الفطر بالرياض

اخترنا لك.. 5 مطاعم فاخرة لوجبة لا تنسى في عيد الفطر بالرياض

محمد حسين
3 أبريل 2024

للعيد بهجة خاصة في المملكة العربية السعودية التي يتوفر بها العديد من الوجهات الترفيهية والتجارب السياحية المميزة التي توفر للزوار ذكريات لا مثيل لها خصوصا في عيد الفطر المبارك.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بأجمل المطاعم المميزة في العاصمة السعودية الرياض التي تقدم لكم تجربة مميزة في العيد بمذاق فريد من نوعه.

مطعم بليونير

مطعم بليونير يعد أحد أبزر المطاعم التي تقدم لزوارها تجربة شهية في أجواء عصرية لا مثيل ليها في عيد الفطر المبارك.

يمكنك الاستمتاع بتجربة فاخرة وأجواء مميزة في مطعم بليونير الذي يتسم بتصميمه العصري وأجواء الموسيقى الفاتنة التي تغطي أركان المكان خصوصا في العيد حيث يمكنكم تذوق العديد من الأطباق العالمية الفاخرة من المطبخ الياباني والإيطالي في تجربة لا تمحى بسهولة من الذاكرة لتضمن لكم ذكريات لا تنسى.

مطعم بليونير الرياض يعد وجهة مثالية للاحتفال بأسعد اللحظات في حياتكم رفقة من تحبون على طاولة شهية رفقة أسرتكم الصغيرة في تجربة ساحرة في عيد الفطر المبارك.

مطعم بليونير تجربة فاخرة بانتظاركم
مطعم بليونير تجربة فاخرة بانتظاركم

مطعم شيبرياني

ومن أفضل المطاعم العالمية المميزة التي تقدم لكم تجربة طعام شهي ومثالي في عيد الفطر المبارك يبرز اسم مطعم شيبرياني.

تم تصميم مطعم شيبرياني باستخدام من مجموعة من العوامل الراقية التي تعمل على إبراز الالوان الفاتحة والرخام الرمادي، حيث أعاد سان كارلو شيكتي تشكيل لذة المطبخ الفينيسي وهي اطباق صغيرة للمشاركة والاستمتاع بتجربة لا تنسى حيث يبتكر مطعم شيبرياني لكل موسم قائمة طعام خاصة مع المحافظة على الأطباق المميزة حيث تتميز الأطباق الجديدة بمكوناتها الموسمية الطازجة مع ادارة إيطالية وطاقم عمل إيطالي لتقديم الطعم الايطالي الأصلي.

أشهى الأطباق في جو أنيق من مطعم شيبرياني
أشهى الأطباق في جو أنيق من مطعم شيبرياني

مطعم لوسين

ومن أجمل المطاعم التي يمكنك أن توفر لك أجواء مميزة وتجربة ساحرة لتناول الطعام في عيد الفطر المبارك يأتي مطعم لوسين الرياض كأحد أفضل تلك الخيارات لتناول وجبتك المفضلة في العاصمة السعودية.

مطعم لوسين الرياض يقدّم المطبخ الأرمني، الفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية. لوسين يعني “القمر” باللغة الأرمنية، وهو رمز جميل مميّز في الثقافة الأرمنية

مطعم لوسين الرياض يعكس الثقافة الأرمنية بالطعام، الفن، والأجواء كل ما عليك فعله هو أن تجهز حواسك من أجل أن تستمع بوجبة فريدة من المأكولات المفعمة بالذكريات للاحتفال بالتقاليد العريقة لشعب أًصيل.

يقدم مطعم لوسين الرياض لضيوفه الأكلات الأرمنية المتخصصة التي تشتهر بالنكهة المميزة واللذيذة حيث يمكنك الانطلاق في رحلة تذوق الطعام واستمتعوا بمجموعة من الأطباق الرائعة، ومكونات أساسية مثل الرمان، جنبًا إلى جنب مع مذاقات غنية مثل المنتي والكباب والمقبلات التقليدية.

تجربة أنيقة في مطعم لوسين
تجربة أنيقة في مطعم لوسين

مطعم لوماشو

يعتبر مطعم لوماشو من أجمل المطاعم التي يمكنك زيارتها في العاصمة السعودية الرياض حيث يقدم العديد من خيارات الطعام الشهية في أجواء عصرية مع قدوم عيد الفطر المبارك.

ويقدم مطعم لوماشو تجربة عصرية لإمتاعكم بأشهى المأكولات في جو تسوده روح الإبداع والفن حيث يعد المطعم وجهة مثالية تجتمع فيها العقول المبدعة.

مطعم لوماشو تم تصميم أركانه بشكل عصري جذاب والأناقة تسيطر على أغلب جنبات المطعم العصري ليضيف لزواره لمسة ساحرة وتجربة خلابة.

سفرة ساحرة من مطعم لوماشو
سفرة ساحرة من مطعم لوماشو

مطعم ميازو

ويمكنكم في عيد الفطر المبارك أن تستمتعوا بتجربة مثالية رفقة من تحبون في واحد من أجمل المطاعم لعشاق الطعام الياباني والمأكولات الكلاسيكية اليابانية المميزة أنه مطعم ميازو الرياض

يتسم مطعم ميازو الرياض بتصميمه المميز الذي يعكس أجواء مثالية للاستمتاع بالطعام الياباني رفقة من تحبين حيث يقدم المطعم قائمة ساحرة من الطعام الياباني الفاخر

ويقدم مطعم ميازو الرياض العديد من الخيارات لتناول الطعام لتجعل من تجربة زيارة ذلك المطعم واحد من أجمل التجارب بين المطاعم العالمية الفاخرة حيث يقدم المطعم الياباني خيارات عدة للاستمتاع بتجربة مميزة لتناول أشهى الأطعمة اليابانية في تلك الوجهة المميزة بالرياض.

وسفرة عامرة بالأطباق الشهية من مطعم ميازو
وسفرة عامرة بالأطباق الشهية من مطعم ميازو