أجمل الأوقات في العاصمة أبوظبي.. لإفطاراتٍ استثنائية لا مثيل لها في هذه الفنادق

أجمل الأوقات في العاصمة أبوظبي.. لإفطاراتٍ استثنائية لا مثيل لها في هذه الفنادق

جمانة الصباغ
11 مارس 2024

تتحضر العواصم العربية والمسلمة حول العالم، لاستقبال شهر رمضان المبارك؛ الذي يحمل في طياته الكثير من الروحانية والتواصل الاجتماعي المتين، مع توجهٍ خاص نحو الإفطارات التي يجتمع حولها الأهل والأصدقاء وزملاء العمل، ضمن أجواءٍ رمضانية جميلة سواء في المنزل أو خارجه.

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال الشهر الفضيل، بالعديد من العروض والفعاليات الخاصة بهذا الشهر؛ ومنها عروض الطعام التي يُقبل الناس عليها بكل حبٍ وشغف. فتناول الطعام في واحدٍ من فنادق أو مطاعم الإمارة، يُعدَ تجربةً لا مثيل لها تجمع الناس حول موائد الإفطار للاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات، وأجمل العروض الترفيهية للصغار والكبار.

جمعنا لكِ في موضوعنا اليوم، بعضًا من أبرز عروض الإفطارات في فنادق العاصمة أبوظبي، كي تختاري منها ما يناسبكِ لإفطار مميز مع عائلتكِ.

إفطارات استثنائية خلال شهر رمضان المبارك في أبوظبي

فندق كونراد أبوظبي

Conrad Abu Dhabi
Conrad Abu Dhabi

فيما أصبح شهر رمضان المبارك قابَ قوسَين أو أدنى، استعدّوا لأجواءٍ احتفالية لا مثيل لها؛ بحيث أعدّ فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد أربع تجارب طعام حصرية تعكس الجوهر الحقيقي للتقاليد العربية الأصيلة خلال الشهر الفضيل.

أدخلوا عالمًا أشبه بالخيال في مجلس ليالي البركة التقليدي الذي يفتح أبوابه لفترةٍ مؤقّتة، وانغمسوا في التراث الإماراتي الأصيل حيث تنتظركم مغامرة طعام حصرية تتخلّلها تشكيلة مختارة من الأطباق المحضّرة بوصفات متوارثة عن طهاة إماراتيّين محلّيين.كلّ يوم من المغرب حتى الساعة 9 مساءً، بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد  (الأسبوعان الثاني والثالث)، 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (الأسبوعان الأول والرابع).

كذلك يدعو فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد، ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام فاخرة وسط أجواء من الخصوصية المطلقة بين ربوع "لبيروت"، المطعم العربي المرموق الحائز على تصنيف ميشلان؛ حيث تنتظرهم أجواء رمضانية لا تشبه سواها. يستكنّ مطعم لبيروت على الواجهة البحرية ويقدّم قائمةً ثابتةً تدلّل الحواس وتتضمّن تشكيلةً فريدةً من المازات الفاخرة، والكباب المشوي الشهي والحلويات اللبنانية التقليدية، وسط عروض موسيقية حيّة. مدّد سهرتك حتى موعد السحور وتلذّذ بمجموعة من الموكتيلات المتميّزة، وتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة، بالإضافة إلى خيارات شهية من القائمة الانتقائية.يومياً من المغرب حتى الساعة 9 مساءً (الإفطار)، من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً (السحور)؛ الإفطار مقابل 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد،والسحور مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

نبقى في الفندق ذاته، إنما هذه المرة مع تجربة مختلفة؛ استعدوا لوجبة إفطار لا مثيل لها مع نفحة إسبانية مميّزة بين ربوع مطعم "خوسيه باي بيتزارو" الإسباني النابض بالحيوية والحائز على تصنيف ميشلان. واستمتعوا بتجربة التاباس الاستثنائية التي أعدّها المطعم خصيصاً لشهر رمضان المبارك، مع تسعة أطباق شهية بدءاً من الكروكيتاس الشهيرة وصولاً إلى باييلا رقبة الضأن اللذيذة، إلى جانب تشكيلة فريدة من الأطباق الغنية بالنكهات والتي يحلو تشاركها مع الأحبّاء. يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، من الساعة 6.30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً؛ وتتوفّر قائمة الإفطار الثابتة مقابل 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

أيضًا، اختبروا تجربة سحور لا تُنسى في ترّاس "ناهام"، حيث ستنغمسون في أمسية عربية تحاكي الخيال تحت السماء المرصّعة بالنجوم. يتحوّل الترّاس الهادئ بجانب المسبح إلى مجلس أصيل حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بألعاب الطاولة التقليدية وسط أجواء مذهلة يحييها عازف العود الموهوب،والتلذّذ بقائمة سحور مميّزة تتخلّلها باقة من الأطايب العربية الأصيلة والشيشة، حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.يومياً من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، بقيمة 245 درهم إماراتي للشخص الواحد، يشمل الوجبات الخفيفة والشيشة.

قصر الإمارات ماندارين أورينتال أبوظبي

Manadarin Oriental Abu Dhabi
Manadarin Oriental Abu Dhabi

يسرّ قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي دعوة ضيوفه للاستمتاع بحسن الضيافة العربية وأرقى التجارب الرمضانية خلال الشهر الفضيل؛ حيث أعدّ المنتجع الشاطئي الفخم طيلة شهر رمضان المبارك برنامجاً غنياً بالتجارب المذاقية الرائعة، وعروض الإقامة الاستثنائية بالإضافة إلى العلاجات الاستجمامية المخصصة.

ويمثّل المجلس المطلّ على البحر الذي يتّخذ شكل خيمة رمضانية تمّ نصبها على بقعة شاطئية خاصة، ملتقًى استثنائياً للأصدقاء وأفراد العائلة للاجتماع والاستمتاع بأجمل الأوقات والجلسات بعد الغروب.ويتمتّع المجلس المطلّ على الخليج العربي بتصميم عصري أنيق مستوحى من تراث الشرق الأوسط الغني وجمال المنطقة، ويتألّق بديكور داخلي راقٍ وشرفة خارجية آسرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالألحان العربية التقليدية مع الاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق العربية والنكهات الإماراتية ومجموعة من أبرز الأطباق العالمية المفضّلة بالإضافة إلى أطباق مصمّمة خصيصاً للمجلس مأخوذة من مطاعم الفندق الحائزة على نجوم ميشلان، ومن بينها تاليا من أنطونيو غويدا وهاكاسان أبوظبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الهندية المميزة من مطعممرتابان من هيمانت أوبروي، وبأنواع السوشي الطازجة التي تحمل توقيع الشيف الياباني الضيف الحائز على تصنيف ميشلان.

وتنتظر تجربة إفطار استثنائية ضيوف قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي مقابل 345 درهماً إماراتياً للشخص الواحد بين موعد الغروب والساعة 8:30 مساءً، حيث يمكنهم الحصول على خصم بنسبة 50% على السعر المذكور للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماً. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسحور من الساعة الـ10 مساءً حتى الـ2 صباحاً عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى على العروض الخاصة المدرجة في القائمة. ويمكن للمجموعات الكبيرة المكونة من 10 إلى 50 شخصاً الاستمتاع بقائمة الأطعمة العائلية القابلة للمشاركة.

ويقدم المجلس المطل على البحر مزيجاً مثالياً يجمع بين المأكولات الشهية والمناظر الخلابة التي تجعل من شهر رمضان الفضيل ذكرى مميزة لا تنتسى، ويتضمن أماكن جلوس داخلية وخارجية يمكن للضيوف فيها الاستمتاع بالشيشة.

فندق روزوود أبوظبي

Rosewood Abu Dhabi
Rosewood Abu Dhabi

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع برفقة أفراد العائلة والأصدقاء بالتجربة الفريدة "نسايم رمضان" التي يستضيفها فندق "روزوود أبوظبي"، المطلّ على أروع ما في العاصمة الإماراتية. إذا كنتم تخططون للإفطار بعد ساعات الصيام، أو ترغبون في استكشاف الأوقات الخاصة التي تتميّز بها هذه الفترة من العام، يدعوكم فندق "روزوود أبوظبي" لاختبار أجواء شهر رمضان الكريم من خلال العروض الخاصة وغير المسبوقة لجلسات الإفطار والسحور لديه. 

بحلول وقت الإفطار في "أكوا"، ترتدي الطبيعة أجمل صورها، ولا سيما مع الإطلالة الخلابة على المناظر الرائعة لأفق أبوظبي، كما تقدّم محطات الطهي المباشر أطباقاً محلية تقليدية، مع مشروبات وعصائر رمضانية منعشة، وسط الأنغام الموسيقية المناسبة برفقة عازف العود، لتكتمل معها أجواء هذه الجلسة. لا تفوّتوا فرصة الاجتماع مع أفراد العائلة والأصدقاء حول مائدة الإفطار، والاستمتاع بدفء التواصل وقضاء أوقاتٍ مليئة بأطيب المشاعر، تدوم ذكرياتها طويلاً. تذوّقوا أشهى المأكولات من محطات الطهي المباشر في "أكوا"، وسط الأجواء الكفيلة بتعزيز التواصل مع الآخرين. منذ مغيب الشمس حتى 9 مساءً، بسعر 235 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال الأسبوعين الأول والرابع، و255 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال الأسبوعين الثاني والثالث.

كذلك، عيشوا جوهر الشهر الفضيل وسط الأجواء الهادئة التي تتميّز بها جلسة السحور في مطعم Glo. هذه الصالة الواقعة في الهواء الطلق تغمركم بأروع الأجواء الراقية، خلال جلسةٍ مريحة تحت أضواء النجوم المتلألئة، مع إطلالةٍ رائعة على المناظر الخلابة لمدينة أبوظبي. استمتعوا بتناول الشاي وتذوّق الأطباق التقليدية، وعيشوا أوقاتاً عنوانها التأمل والتواصل والصفاء الذهنيّ. يوميًا من الساعة 10 مساءً - 3 بعد منتصف الليل؛ السعر من شخصين حتى 3 أشخاص: قائمة طعام اختيارية، من 6 أشخاص حتى 30 شخصاً جلسة سحور مقابل 255 درهماً للشخص الواحد.

فندق سانت ريجيس أبوظبي

St. Regis Abu Dhabi
St. Regis Abu Dhabi

يسرّ فندق سانت ريجيس أبوظبي، أحد أشهر الفنادق في المدينة، دعوة ضيوفه إلى أربع تجارب رمضانية فريدة من نوعها بمناسبة حلول الشهر الفضيل. وقد حرص الفندق الفاخر على تصميم كل تجربة من التجارب الرمضانية بعناية فائقة، فجمع ما بين النكهات الغنية والرقي كي يضمن لضيوفه أجواءً أنيقة وموائد لذيذة طوال الشهر المبارك.

يدعو الفندق ضيوفه إلى الاستمتاع بالنكهات الرمضانية مع قائمة محدّدة يقدّمها مطعم "كاتش آت سانت ريجيس" لفترة محدودة. فوسط أجواء من الأناقة والرقي، يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق بقرب الشاطئ والاستمتاع بنسيم موسمي مميّز مع تمور المدجول والمشمش الجاف والخوخ، قبل الانغماس في أحاسيس الدفء والراحة مع حساء العدس بالجمبري. وسيواصل الضيوف تجربة الإفطار الخاصة مع سلطة العدس والفيتا اللذيذة مع الكرنب والزيتون والحمص بالروبيان، هذا بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من قطع السوشي المعدّة من مزيج مبتكر من المكوّنات مثل الجمبري والكنافة وصلصة الديناميت.

وفيما تشمل خيارات المقبلات الأخرى كبة المأكولات البحرية والأضلاع القصيرة المطهوة ببطء، تتنوّع الأطباق الرئيسية المقدّمة ما بين الروبيان المشوي وقطع الدجاج الصغيرة الغنية بالمطيّبات وضلع لحم واغيو الطري. أمّا مسك الختام، فهي الحلويات طبعًا ويقدّمها كاتش آت سانت ريجيس بخيارات متنوّعة تشمل فوندان الشوكولا وطبق الفواكه الموسمية وكيك كاتشاميسو المميّز لدى المطعم. يوميًا خلال شهر رمضان بسعر 400 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع حجز لا يقلّ عن 20 شخصًا.

لن يسحر مطعم "أزورا بانوراميك لاونج" ضيوفه فقط بديكوره المستوحى من البحر الأبيض المتوسّط وإطلالاته الخلابة على الخليج فقط، بل أيضًا بخيارات الأطباق اللذيذة التي يقدّمها بمناسبة الشهر الرمضاني. ويستقبل المطعم زوّاره في الهواء الطلق في أي طابق من طوابقه الثلاثة، حيث يتيح لهم الاستمتاع بنسيم البحر الدافئ على أنغام موسيقى العود والآلات الإيقاعية الحية.

بالنسبة إلى الطعام، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من السلطات والمقبلات الغنية بالنكهات، مثل البوراتا مع الشمام والجرجير والطماطم البلحية والخل البلسمي الأبيض، بالإضافة إلى تشكيلة من التغميسات المغربية التقليدية والفلافل. أمّا أكثر ما يميّز هذه التجربة، فهو الطبق الرئيسي المميّز الذي يقدّم المذاق الحقيقي للمطبخ المغربي مثل سمك القاروص الطري والطنجية بلحم البقر. ولا تنتهي وجبة السحور طبعًا بدون الحلويات التي تشمل المهلبية والبوظة بطعم الفانيليا وفاكهة الباشن فروت وسوربيه الكزبرة. يوميًا خلال شهر رمضان من الساعة 6:00 مساءً حتّى الساعة 3:00 فجرًا، والسعر حسب الطلب.

كذلك يضمن مطعم "تراس أون ذا كورنيش" لضيوفه في رمضان 2024 تجربة إفطار لا يمكن نسيانها، مع أطباق تجمع التقاليد المحلية بالنكهات العالمية. فالبوفيه الذي يقدّمه المطعم يشمل تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية المستوحاة من مختلف الدول مثل إندونيسيا والهند وسريلانكا، هذا بالإضافة إلى عدد من محطات الطهي الحي. سيستمتع الضيوف أوّلاً بالسلطات الطازجة قبل الانتقال إلى المقبلات الساخنة مثل نقانق الميرغويز والباكورة المقرمشة. أمّا ما يميّز بوفيه الإفطار هذا، فهي الأطباق الغنية بالنكهات والمطهوة في أواني الفخار التقليدية والمأكولات البحرية اللذيذة. ولا يجب أن ينسى الضيوف خيارات الحلوى الشهية والمتنوّعة ما بين الحلويات الشامية واليونانية والتركية وغيرها. وذلك من غروب الشمس حتّى الساعة 11:00 ليلًا، بسعر 260 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا البوفيه والعصائر الرمضانية والمياه

التجربة الرابعة ووسط أجواء من الأناقة والرقي، سيستضيف "كريستال لاونج" في فندق سانت ريجيس أبوظبي وجبة سحور يومية مع بوفيه من الحلويات الشهية التي لا يمكن مقاومتها. وتشكّل هذه التجربة الخيار الأمثل للضيوف الذي يفضّلون وجبة سحور خفيفة بمذاق حلو، بينما يحتسون الشاي أو القهوة المتوفّرة بخيارات متنوّعة مثل القهوة العربية والإسبريسو الغني والكابتشينو الكريمي. يوميًا من الساعة 8:00 مساءً حتّى الساعة 1:00 فجرًا، بسعر 55 درهم إماراتي للشخص الواحد.

فندق باب القصر

Bab Al Qasr
Bab Al Qasr 

أعلن فندق باب القصر البدءبالاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك، داعيًا ضيوفه لمشاركته أروع اللحظات خلال هذا الشهر الفضيل؛ حيث يُقدَم لهم سلسلةً من باقات الإفطار والسحور الفاخرة التي تضم ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات الرمضانية المفضلة لدى الجميع ضمن أجواء عائلية وروحانية دافئة.

فمقابل 379 درهم إماراتي للشخص الواحد، سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار رائع يضم تشكيلةً واسعة من الأطباق العالمية الشهية والمشروبات الرمضانية المنعشة؛ فضلًا عن منصات الطهو المباشر، وذلك من وقت آذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً طيلة أيام شهر رمضان المبارك. كما يمكن للراغبين بالحصول على وجبة سحور منقطعة النظير، الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية الشهية المقدمة ضمن قائمة طعام انتقائية، كل ذلك وأكثر مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد كحد أدنى للإنفاق، من الساعة 10:00 ليلًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

فندق أنانتارا القرم الشرقي

يدعو فندق أنانتارا القرم الشرقي ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، لقضاء أوقات مميزة ضمن أجواء رمضانية من خلال سلسلة من التجارب المذهلة والمصممة خصيصاً للاحتفال بالشهر الكريم. وابتداءً من سوق رمضان النابض بالحياة، وصولاً إلى ولائم الإفطار والسحور اللذيذة، يوفر برنامج "حكايات رمضان بإدارة أنانتارا القرم الشرقي ملاذاً للراحة والأجواء المميزة والمأكولات الشهية.

الإفطار مع سوق رمضان في مطعم إنغريدينتس "Ingredients"؛ إذ يقدم المطعم النكهات الغنية لمأكولات الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه المأكولات العربية الأصيلة. تشتمل وجبة الإفطار على أطباق تقليدية مثل الأوزي باللحم، والمشويات المشكلة، وأم علي، والكنافة، والفواكه المجففة والمكسرات، وغير ذلك. يمكن للضيوف الاختيار الجلوس في الداخل، أو الاستمتاع بتراسي المطعم المذهلين في الهواء الطلق والسماء الصافية والإطلالات الجميلة على أشجار القرم.كما سيتوفر سوق رمضان داخل المطعم خلال الإفطار، ليعرض تراث الشرق الأوسط والأهمية الثقافية لشهر رمضان، ويقدم لجميع الضيوف تجربة تسوق وإفطار فريدة من نوعها.

يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التي تشمل الرسم الحي، وفناني الخط والحناء، وأكشاك التوابل، ومحطات الطهي المباشر، والعزف على العود لإضفاء رونق على أجواء المطعم. يتوفر العرض طوال شهر رمضان، من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً، بأسعار تبدأ من 279 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

السحور في مطعم استراحة المسبح؛ حيث يمكن للضيوف التوجه إلى فندق أنانتارا القرم الشرقي للاستمتاع بتجربة سحور هادئة ورائعة. تقدم تجربة السحور في مطعم استراحة المسبح أشهى الأطباق الشرق أوسطية التقليدية، وأجواء الترفيه ذات الطابع العربي التقليدي، والشيشة عند الطلب.

يمكن للضيوف الاستمتاع بكل هذه العروض في أجواء مريحة تحت سماء الليل المتلألئة طوال شهر رمضان، من الساعة 11:00 مساءً حتى 3:00 صباحاً، مقابل 145 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

فندق ريكسوس مارينا أبوظبي

Rixos Marina Abu Dhabi
Rixos Marina Abu Dhabi

يسر فندق ريكسوس مارينا أبوظبي تقديم تجربة إفطار رمضاني رائعة للعائلات والأصدقاء والزملاء. اكتشفوا تجربة رمضانية غير عادية مستوحاة من الطراز التركي وسط المناظر الخلابة لكورنيش أبوظبي،وتناولوا الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم؛ منها مجموعةٌ رائعة من المأكولات الشرق أوسطية والتركية التقليدية، إلى جانب المأكولات العالمية المفضلة.

قام الطهاة في الفندق بتنظيم قائمة بوفيه إفطار تقدم مجموعة من الخيارات اللذيذة لتلبية الأذواق المختلفة، بدءاً من أطباق اللحوم الشهية مثل طاجن الكباب وكباب أضنة وحتى الأطباق النباتية الشهية مثل الأرز العربي التقليدي، وحساء يايلا بالزبادي، بالإضافة إلى السجق بدبس الرمان، وأكثر من ذلك. انغمسوا في أجواء رمضان الساحرة واستمتعوا بكل قضمة وأنتم تختبرون الجوهر الحقيقي للشهر الكريم.

اكسروا صيامكم مع المأكولات التركية الأصلية اللذيذة من البوفيه المميز في فندق ريكسوس مارينا أبوظبي من 9 مارس حتى 8 أبريل، من الساعة 6:30 حتى 8:30 بسعر 299 درهم إماراتي للشخص الواحد.

لوجبة السحور؛ اجمعواالأصدقاء والعائلة لقضاء ليالي سحور لا تُنسى مع عرض رمضان من ريكسوس مارينا أبوظبي. حيث يمكنكم الاستمتعا بمجموعة من الأطباق من القوائم المحددة، بدءاً من طبق المقبلات الباردة المتنوعة، يليها اختياركم من المقبلات الساخنة بين طبق لحم علي نازك أو رافيولي مانتي التركي. وللطبق الرئيسي، تذوقوا ضلع اللحم البقري المطبوخ ببطء أو سمك سي باس، وأكملوا الوجبة مع حلوى البقلاوة الكلاسيكية والمحبوبة، المصنوعة من أجود المكونات والنكهات التركية الأصلية. بدءًا من9 مارس إلى 8 أبريل، من الساعة 9 مساءً حتى الثانية منتصف الليل.

Grand Millennium Abu Dhabi

Grand Millennium Abu Dhabi
Grand Millennium Abu Dhabi

احتفلوا بشهر رمضان المبارك في أجواء "ليالي حارتنا" الساحرة في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول. حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة إفطارٍ تُمثل وليمة لجميع الاذواق طوال شهر رمضان الكريم من غروب الشمس وحتى الساعة 9.30 مساء، مع أماكن جلوس داخلية أو خارجية تتسع لاستضافة ما يصل إلى 700 شخص، وتتضمن خيمة مفتوحة ومزينة بأجمل الزخارف في أجواء حافلة بالود والترحاب.

تتضمن تجربة الإفطار فقرات موسيقية حية لأمسية مليئة بالترفيه والأجواء التراثية، إضافةً الى محطات الطهي الحية التي تشهد قيام فريق الطهاة الموهوبين بإعداد أطباق لذيذة بشغف وخبرة. ويوفر الإفطار مجموعة فاخرة من المأكولات الشهية مثل الأوزي والمشاوي والمقبلات العربيه والغربية ومحطات الشاورما الحية والوجبات الصغيرة المتنوعة إضافة الى تشكيلة من الحلويات الشهية التي ترضي جميع الأذواق.ويمكن للضيوف الصغار بين 6 و12 عامًا الاستمتاع بخصم 50% على تجربة الإفطار، كما تتوفر لعشاق الحلويات فرصة الاستمتاع بالآيس كريم التركي الذي يتم تقديمه مباشرة الى الطاولة مما يضيف لمسات من البهجة إلى رحلة الطهي الفريدة التي يقدمها جراند ميلينيوم الوحدة للزوار.

ولا تنتهي الاحتفالات هنا حيث تبقى الأبواب مفتوحة من الساعة 10.00 مساء إلى 2:30 فجرا للباحثين عن متعة السحور في أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمحطة الأطباق الرئيسية الحية؛ حيث يمكنهم اختيار المكونات المفضلة لديهم ومشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد وجبات الطعام، والاستمتاع بمجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة ونكهات الشيشة المتنوعة مما يخلق أجواء مثالية من الفرح والاسترخاء.