لسكان وزوار العاصمة الإماراتية.. احتفلوا بعيد الميلاد ورأس السنة في هذه الفنادق

لسكان وزوار العاصمة الإماراتية.. احتفلوا بعيد الميلاد ورأس السنة في هذه الفنادق

جمانة الصباغ
15 ديسمبر 2023

الحديث عن موسم العطلات، واحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في الإمارات، يطول ولا ينتهي.

فبعدما تطرقنا في موضوع سابق للتكلم عن عروض الاحتفالات الفخمة والجميلة في فنادق عدة في إمارة دبي؛ ها نحن اليوم نتوجه إلى العاصمة أبوظبي، حيث تزدان مختلف فنادقها العالمية والفاخرة، بسلسلة من العروضات والاحتفالات الخاصة بالأعياد، والتي تتيح لسكان وزوار العاصمة، التمتع بأشهى المأكولات وقضاء أحلى الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

فإن كنتِ عزيزتي من سكان أبوظبي، أو تنوين زيارتها خلال موسم الأعياد؛ ما عليكِ سوى متابعتنا في موضوع اليوم، للتعرف أكثر على كافة عروض واحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في فنادق العاصمة.

احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في فنادق أبوظبي

Bab Al Qasr

Bab Al Qasr
Bab Al Qasr

يدعو فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب العاصمة أبوظبي؛ ضيوفه للاستمتاع بطيفٍ واسع من العروض والتجارب الذوقية المُعدّة خصيصًا احتفاءً بموسم الأعياد، حيث سيكونون على موعد مع أجواء احتفالية مميزة تتجلى فيها بهجة الأعياد.

بدءًا من "روزماري لاونج"، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء العيد الدافئة باحتساء كوب من شاي الظهيرة الاحتفالي  مع تشكيلة مميزة من حلويات العيد الشهية وذلك من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 249 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يمكن للضيوف استكشاف روعة إقامة وليمة فاخرة لأهلهم وأحبائهم بالعيد دون أن يتعبوا أنفسهم بالطهي والتحضير، وذلك من خلال عرض الديك الرومي الجاهز الذي يتوفر مع جميع توابعه بسعر 499 درهم إماراتي (5/6 كغم) أو 699 درهم إماراتي (7/9 كغم). مع ضرورة الطلب المسبق بمدة لا تقل عن 72 ساعة، ويتوافر العرضان السابقان في الفترة ما بين 16 و26 ديسمبر.

وفي ليلة عيد الميلاد الموافق 24 ديسمبر ما بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 12:00 منتصف الليل، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تذوق مميزة تتمثّل ببوفيه فاخر في "أرتيزان كيتشن" يضمّ أشهى المأكولات العالمية، مع منصة خاصة بالديك الرومي، وكعكة حطبة الميلاد (Yule Log) وغيرها الكثير.

ويدعو "أرتيزان كيتشن" ضيوفه لاستهلال عامهم الجديد مستمتعين ببوفيه فاخر يضمّ تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية، وستكون هذه التجربة الذوقية المميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك في 1 يناير 2024، من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي للشخص الواحد.

إضافةً إلى عروضٍ أخرى يقدمها فندق "باب القصر" لا تدعوها تفوتكم...

فندق جراند ميلينيوم الوحدة

تمتّعوا بموسم احتفالي ساحر في "جراند ميلينيوم الوحدة"، فندق الخمس نجوم الواقع في وسط مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول؛ واستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات مع مجموعةٍ متنوعة من الفعاليات والأنشطة الشيّقة وتجارب الطهي الخاصة التي يقدمها الفندق طوال موسم الأعياد.

إقضِ المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء، واستمتعي بوجبات العشاء الاحتفالية التقليدية والعديد من الخيارات التي يوفرها الفندق هذا الموسم؛ مع عرض الديك الرومي المشوي الذي يجب طلبه مسبقا قبل 48 ساعة على الأقل. وكذلك عروض "ريب آي المشوي"، فخذ الضأن، فيليه السلمون، لحم ويلينغتون، وبرايم ريب آي.

وطوال موسم الأعياد هذا، دلّلي نفسكِ بمجموعةٍ لا تقاوم من المأكولات والمشروبات اللذيذة التي يتم إعدادها باهتمام بالغ في "90 سينتيجريد" ابتداءًا من 18 ديسمبر؛ كذلك استمتعي بليلة حافلة بالعروض الترفيهية الحية في "بورترز"، ولا تفوّتي فرصة الفوز بجوائز لأفضل الأزياء، وسيحصل أي ضيف يرتدي سترة مميزة على مشروب مجاني. 

ليلة الميلاد في مطعم "ليالي شهرزاد"، تتيح فرصة الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بمجموعة من الأطباق الاحتفالية الشهية مع بوفيه شامل. وسيكون عشاء ليلة الميلاد مميزًا للغاية هذا العام مع سانتا كلوز وهدايا للأطفال.

عشاء ليلة رأس السنة في "ليالي شهرزاد"، المكان المثالي لقضاء أجمل الأوقات والتمتع بليلة رأس السنة؛ حيث يقدم المطعم تشكيلةً واسعة من اشهى الاطباق التقليدية والمعاصرة لجعل احتفالك استثنائيًا. ويتيح لكم العرض أيضًا، الدخول مجانًا إلى "بورترز" و"90 سينتيجريد" للتمتع بفقرات الترفيه المتنوعة والعدّ التنازلي.

فندق وارنر براذرز أبوظبي

فندق وارنر براذرز أبوظبي
فندق وارنر براذرز أبوظبي

مع قرب حلول موسم الأعياد، يعِدُ فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون – أول فنادق وارنر براذرز في العالم – ضيوفه بأروع الأوقات والترفيه في الموسم المنتظر، مع ديكورات عيد الميلاد الجميلة والاحتفالات التي تعكس روح علامة وارنر براذرز.

للراغبين بالابتعاد عن عناء الطهي وإعداد وجبات موسم الأعياد، يقدم الفندق خيارًا مميزًا يتيح لهم الاحتفال بعيد الميلاد بوجبة كلاسيكية لذيذة في منازلهم تتضمن الديك الرومي الشهي والأطباق الجانبية والحلويات المصاحبة. يتم إعداد الديك الرومي بتتبيلة شهية من الليمون والأعشاب، ويقدم مع صلصة الكرانبيري ومرق الديك الرومي واللفائف الطرية اللذيذة واللفائف المصنوعة من دقيق الحبوب. كما يمكن للضيوف اختيار أربعة أطباق جانبية من تشكيلة تتضمن الفطر الموسمي المحمّر مع الزعتر والزبدة، وحشوة الخبز والفاكهة المجففة، والخضار المشوية بالعسل، وكرنب بروكسل مع اللحم المقدد، والبطاطا المهروسة مع فطر الكمأة، وجراتان البروكلي والقرنبيط، وطبق المعكرونة المشوية مع الجبن وغيرها. 

ولختام لذيذ للوجبة، يمكن اختيار نوعين من الحلويات من ضمن قائمة تشمل كعكة الميلاد التقليدية بالكستناء والكراميل، أو بودينج الكريسماس أو ترايفل الكريسماس أو كعكة الفواكه كريسماس ستولن او تشكيلة من بسكويت الكريسماس. ويتوفر العرض من 1 إلى 25 ديسمبر  

لعشاء ليلة الميلاد؛ اجمعوا الأحبة للاحتفال بوجبة لذيذة وأجواء مبهجة في مطعم "سايدكيكس" في الفندق، واستمتعوا ببوفيه حافل يضم تشكيلة منوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية المستوحاة من مختلف أنحاء العالم. تبدأ الوجبة من أركان الطهي التي يُعد فيها الطهاة المتمرسون، أطباق العيد الكلاسيكية والباستا اللذيذة والبيتزا والمشويات الشهية؛ كما يُخصَص للصغار أطباقهم المفضلة مثل البطاطا الحلوة المقلية والبرغر والسباغيتي مع كرات اللحم وتشكيلة رائعة من الحلوى مثل الدونتس وحلوى شعر البنات والفشار.

هناك العديد من العروض الأخرى التي يمكنكم الاستمتاع بها في فندق وارنر براذرز أبوظبي، فلا تفوتوا هذه الفرصة الجميلة التي تتكرر من عام لآخر.

منتجع تلال ليوا الصحراوي

منتجع تلال ليوا الصحراوي
منتجع تلال ليوا الصحراوي

يسر منتجع تلال ليوا الصحراوي، والذي يُعد وجهةً فريدة في تلال صحراء ليوا، تقديم العديد من العروض المبهجة في موسم الأعياد والتي تُحوَله إلى أرض العجائب المفعمة بالمرح والاحتفالات.

ويقدم المنتجع للضيوف خياراتٍ متنوعة – منها قضاء ليلة عيد الميلاد في مطعم "البادية"، حيث يمكن للضيوف الكبار والصغار تذوق أشهى الأطباق وتناول المشروبات الخاصة بالمناسبة.

للحالمين والراغبين باحتفال عيد الميلاد تحت النجوم، يقدم مطعم "الليوان" في المنتجع، سهرة عيد الميلاد بسعر يبدأ من 169 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، ليحظوا بفرصة الرقص تحت النجوم والاستمتاع بالأطباق الشهية بينما يتبادلون الهدايا مع أحبتهم.

وفي يوم الميلاد، بوسعكم الاستمتاع بتشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق العالمية في برانش العيد في مطعم "البادية"، والتي تتنوع من المشويات والأطباق النباتية إلى الذّ الحلويات.

استقبلوا العام الجديد بمشاعر الاسترخاء والانتعاش مع عروض لا اُفوّت من منتجع تلال ليوا الصحراوي، والذي يقدم خياراتٍ متعددة.

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

يؤمن "ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات" بأن العطلات يجب أن تكون وقتاً للابتهاج الاحتفالي وملاذاً للراحة، ويوجه دعوة وديّة للاستمتاع بهذا الوقت الخاص من العام من خلال حالة شاملة وحصرية من الرفاهية. علاوة على ذلك، فإن جنة الشاطيء الرملي هذه تُحوِّل جزءاً من واحة الجزيرة إلى أرض العجائب الشتوية، مما يضمن أن يتمكن الجميع من الانغماس في روح العطلات الحقيقية.

انطلقوا إلى أرض العجائب الاحتفالية في مطعم "تركواز" في الفترة من 24 إلى 25 ديسمبر، واستعدوا للاحتفال المثالي الدافيء مع الأصدقاء والعائلة مع أصداء أناشيد عيد الميلاد الكلاسيكية. بالنسبة لعشاء ليلة عيد الميلاد ووجبة الظهيرة يوم عيد الميلاد، يتحول المطعم إلى ملاذ للطهي مُزيَّن بالمأكولات الاحتفالية المفضلة، مندمجة بشكل مثالي بالمشروبات المميزة اللذيذة. حيث يمكن للضيوف توقع مجموعة فاخرة من كلاسيكيات عيد الميلاد اللذيذة، والتي تتميز بالمأكولات المفضلة الخالدة مثل الديك الرومي المشوي، وبودنغ عيد الميلاد، ومجموعة مبهجة من الحلويات الاحتفالية. شاي بعد الظهر أثناء العطلة في ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

كما يقدّم "ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات"، تجربة شاي بعد الظهر بطابع احتفالي طوال فترة العطلات، مع وعدٍ بالاستمتاع بمميزات الموسم. تضمن تجربة شاي بعد الظهر أن تجلب كل رشفة وكل لقمة إشراقة مريحة ومبهجة للضيوف خلال أروع وقت في السنة.

انغمسوا في سيمفونية من بهجة عيد الميلاد مع مجموعة لذيذة من المأكولات الموسمية، من معجنات عيد الميلاد المصنوعة بشكل دقيق إلى حلويات الأعياد المزينة بسحر الإجازة، ستجدون أن كل قضمة تحكي قصة من التقاليد والبهجة.

فليستعد الضيوف للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة الشاملة في فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات. موضوع الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة هذا العام يأخذ انطباع عصر "الديسكو" الساحر، والذي تكمله مجموعة مبهجة من تجارب الطهي والترفيه من الدرجة الأولى.