احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في فنادق دبي

بعدما تزينت بزينة الأعياد.. فنادق دبي تحتفي بأعياد الميلاد ورأس السنة بعروض مميزة

13 ديسمبر 2023

بلهفةٍ لا مثيل لها، ينتظر الصغار والكبار على العموم؛ حلول نهاية العام واستقبال العام الجديد. وذلك لأن فرصة الاستمتاع باحتفالات الميلاد ورأس السنة، هي الحدث المنتظر للجميع دون استثناء.

وتشهد دولة الإمارات عروضًا مميزة وخلابة لهذه الاحتفالات، بدءًا من المراكز التجارية والمحلات، ووصولًا إلى الفنادق المنتشرة على طول إمارات الدولة. حيث تتزين الفنادق بأبهى حلةٍ وزينة لأجواء الأعياد، لتستقبل ضيوفها ومرتادي المطاعم لديها، حيث تُقدم الكثير من العروض السخية للاحتفال بالأعياد مع الأهل والأصدقاء.

فإن كنتم تبحثون عن عروض مميزة لأعياد الميلاد ورأس السنة هذا العام في دبي، إليكم بعضًا من هذه العروض التي جمعناها لكم من عدة فنادق في الإمارة.

احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في فنادق دبي

Mandarin Oriental

Mandarin Oriental AfternoonTea
Mandarin Oriental AfternoonTea

يمكن للضيوف طوال موسم الأعياد الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر الحصرية المستوحاة من ڤاشرون كونستنتان في "نور لاونج" مقابل 450 درهم إماراتي لشخصين؛ حيث سيتسنّى لهم تذوّق مجموعة لذيذة من الأطايب والحلويات الاحتفالية، المستوحاة من الحرفية التي يشتهر بها أحد أقدم صنّاع الساعات في العالم.

وقد تعاون المنتجع الشاطئي الأكثر جاذبية في المدينة، مع ڤاشرون كونستنتان لتصميم شجرة خاصة متألّقة بالذهب من كافة زواياها، ومصنوعة من خيوط متشابكة تُذكّر بالابتكارات المبهرة التي ينتجها هذا الاسم العريق في عالم الساعات.

Palazzo Versace

استقبلوا الموسم الأروع في السنة وسط أرقى الأجواء بين ربوع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، الذي اعتاد رواده على الاستمتاع  بأجمل الاحتفالات فيه. وهذا العام، ينتظر الضيوف تجارب ولا أروع من وحي التقاليد الاحتفالية في أوروبا في مطاعم فندق "بلازو ڤيرساتشي دبي" المرموقة.

يدعوكم الفندق الفاخر المستوحى من القصور الإيطالية إلى قضاء لحظات من العُمر برفقة الأحبّاء والاحتفال بالأعياد؛ لذا اختاروا وجهتكم المفضّلة من بين مطاعم الفندق الراقية والمتألّقة بديكور العيد.

يُمكنكم الاختيار بين مطعم "ڤانيتاس" الشهير، حيث ينتظر الضيوف تجربةً احتفالية بكل معنى الكلمة؛ إلى مطعم "موزاييكو " الذي  يستضيف وجبة شاي بعد الظهر من وحي العيد. وأيضًا مطعم  "جياردينو" الذي يمكنكم الاستمتاع فيه ببرانش العيد؛ فهناك ما يُرضي أذواق الجميع في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي خلال موسم الأعياد.

Taj Palm Dubai

Taj Exotica Teddy Bear Afternoon Tea
Taj Exotica Teddy Bear Afternoon Tea

الضيوف مدعوون بحرارة للاستمتاع  بالروح الحقيقية لهذا الموسم في فعالية "شاي بعد الظهر مع الدب تيدي" الخاصة التي تُقام يوم 14 ديسمبر، من الساعة 2 ظهراً إلى 5 مساءً، في فندق "تاج إكزوتيكا بالم دبي". ويُعد هذا الحدث الاستثنائي بمثابة احتفال حميم يشجع الأطفال على تجربة متعة العطاء؛ حيث يمكنهم مشاركة الألعاب كهدية مع من هم أقل حظًا، ونشر السعادة والدفء خلال موسم الأعياد.

مقابل 75 درهماً إماراتياً فقط للطفل و250 درهماً إماراتياً لكل شخص بالغ مرافق، يمكن للحاضرين الاستمتاع ببوفيه شاي بعد الظهر اللذيذ المليء بمجموعةٍ من الأطباق الاحتفالية. إنها فرصة لتذوق نكهات الموسم مع تقديم مساهمة ذات قيمة للمجتمع.

Swissotel Al Ghurair

Swissotel Al Ghurair
Swissotel Al Ghurair

البرانش الاحتفالي الخاص بموسم الأعياد، يُحول برانش فندق سويس أوتيل "حول العالم" الحائز على جوائز، إلى روحٍ احتفالية مع نكهات وعروض وديكورات جميلة لموسم الأعياد. ويقدم تشكيلةً من المأكولات الشهية كدجاج تيرين وثيرميدور المأكولات البحرية المشكلة ولحم البقر ويلينجتون مع مرقة الأعشاب وكوليبياك سمك السلمون، بالإضافة إلى باييلا المأكولات البحرية وبودينغ عيد الميلاد وكعكة الخوخ الاحتفالية. 

اجمعوا العائلة والأصدقاء للاستمتاع بأشهى النكهات العالمية والمأكولات الاحتفالية المحببة ودعوا "المستكشفين الصغار" يستمتعون بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل الرسم على الوجه وركن الحرف اليدوية لعيد الميلاد ودروس الطبخ "الطهاة الصغار" والقلعة المطاطية وغيرها من الألعاب العائلية.  

يتوفر البرانش الاحتفالي كل يوم أحد من شهر ديسمبر في مطعم "ليوان" في تاريخ 10 و17 ديسمبر بين الساعة 12:30 ظهراً و4 مساءً، مقابل 159 درهماً للشخص البالغ، و79 درهماً للطفل بين 6 و12 عاماً، ومجاني للأطفال دون الست سنوات.

Al Jaddaf Rotana Dubai

Al Jaddaf Rotana Dubai
Al Jaddaf Rotana Dubai

ابدأوا موسم الاحتفالات المبهجة مع وجبة برانش عيد الميلاد الرائعة، مصحوبةً بالمشروبات الغازية والاحتفالية المنعشة. بالنسبة للوالدين الذين يرغبون بالاستمتاع بأمسية مليئة بالمرح والأجواء الاحتفالية مع صوت المغني العذب وهو يصدح بالتراتيل البديعة، سيكون أطفالكم مشغولين بالمرح مع الأنشطة الترفيهية الممتعة المعدة خصيصاً لهذه الأمسية. أما إذا كنتم تفضلون تخصيص قضاء هذه الأوقات الرائعة مع أحبتكم فقط فيمكنكم اختيار حجز المكان بأكمله لاحتفالاتكم. بالرغم من أن احتفالات الفندق لعشية الميلاد ستأخذ استراحة في هذا العام، لكن لا تقلقوا؛ فروح الميلاد ستظل تحيط بكم.

استقبلوا عام 2024 في راحة وأناقة فندق الجداف روتانا دبي مع احتفالٍ استثنائي بليلة رأس السنة. سيكون بانتظاركم بوفيه عشاء عالمي عامر بالمأكولات الشهية المحضرة بعناية لترضي ذوقكم؛ ويمكنكم إغناء تجربتكم في هذه الليلة الاحتفالية مع باقة 600 درهماً والتي تشمل بوفيه عالمي مع المشروبات الفاخرة. لا تفوتوا قضاء ليلةٍ من السحر في فندق الجداف روتانا مع الأجواء الاحتفالية البديعة والمذاقات الشهية.

Gardenia Arabian Park

احظوا بأوقات لا تنسى لعطلة الأعياد في جاردينيا، أريبيان بارك. استمتعوا بعشاء لذيذ في ليلة عيد الميلاد مع الأصدقاء والعائلة أو ببوفيه غداء عالمي في يوم الميلاد يضم وليمة غنية من الأطباق والنكهات المتناغمة مع روح موسم الأعياد المصحوبة بالمشروبات الاحتفالية. 

ودعوا العام القديم واستقبلوا العام الجديد في أناقة وراحة جاردينيا، أريبيان بارك. سينتظركم في هذه الليلة الرائعة بوفيه عشاء عالمي مع المشروبات الغازية يمكنكم الاستمتاع به حول حوض السباحة الرائع والإطلالة الخلابة على خور دبي. ويمكنكم الارتقاء بتجربتكم أيضاً مع باقة للمشروبات الاحتفالية. اعتنى فريق الطهاة الموهوبين لدينا في أريبيان بارك بإعداد قائمة فريدة لترضي ذوقكم وتترك لديكم ذكريات رائعة تخلد إلى الأبد.

فندق "ماريوت الجداف"

Marriott Al Jaddaf
Marriott Al Jaddaf

هذا هو الوقت من العام الذي يحلم فيه الجميع بالالتفاف معًا حول الموائد لتناول أشهى الولائم بصحبة العائلة والأصدقاء، وخاصة للاستمتاع بطبق الأعياد المفضل للديك الرومي المشوي بمذاقه الغني مع روعة التزيين. فندق "ماريوت الجداف"، دبي، وجهتكم المثالية لقضاء موسم أعياد لا مثيل له، مع أصالة التقاليد لاحتفالات أكثر كلاسيكية، وتجمعات عشية عيد الميلاد، مع مجموعة مختارة من الفعاليات الاحتفالية والعروض المذهلة.

منها عرض الديك الرومي الشهي، الذي يمكن طلبه قبل 48 ساعة فقط؛ بخيارات متعددة وأسعار تتراوح بين 649 درهمًا و749 درهمًا إماراتيًا، مرفق مع التزيين وكافة الملحقات.

Al Jaddaf Rotana Dubai
Al Jaddaf Rotana Dubai

كما يمكنكم الاستمتاع بحفلات ما قبل الميلاد المحجوزة في مطعم "ذا ماركت بليس"، من 1 – 30 ديسمبر، على الغداء أو العشاء بسعر يبدأ من 229 درهمًا إماراتيًا للفرد شامل المشروبات الغازية وبحد أدنى 10 أشخاص. وعشية عيد الميلاد، استمتعوا بقضاء أمسيةٍ عائلية رائعة مع مجموعة فاخرة من أشهى الأطباق والمشروبات والحلويات الاحتفالية، ضمن بوفيه خاص يضم ألذ الأصناف المفضلة، ومع أمتع الألعاب والأنشطة المسلية برفقة "سانتا". وذلك يوم الأحد 24 ديسمبر، من 7 مساءً حتى 11 مساءً.

يقدم المطعم أيضًا، غداء عيد الميلاد يوم الإثنين 25 ديسمبر، من 1 – 4 بعد الظهر؛ ضمن وليمةٍ من أشهى الأطباق والمشروبات والحلويات، بالإضافة إلى ركن الأطفال من خلال بوفيه خاص يضم ألذ الأصناف المفضلة.

ليلة رأس السنة الجديدة، تنتظركم حفلة رائعة في مطعم "ذا ماركت بليس"، تشمل تناول أفخم الأطباق ضمن بوفيه فاخر غني بالمأكولات البحرية والمازة العربية ومحطات الشواء وأطباق الحلوى؛ فضلًا عن بوفيه مخصص للصغار.

إضافةً لعروض أخرى من مطاعم مختلفة داخل فندق "ماريوت الجداف"، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقع الفندق.

هايد دبي

KATSUYA Hyde Dubai
KATSUYA Hyde Dubai

لا تفوتوا فرصة الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة، في كافة مطاعم ومقاهي فندق "هايد دبي"؛ والتي توفر عليكم تعب التحضير خاصة لأطباق الديك الرومي التي تتطلب الكثير من الوقت والإعداد.

كما يمكنكم الاستمتاع بليلة عيد الميلاد واليوم الذي يليها؛ بعروض احتفالية مميزة في "هايد دبي"،  منها غداء يوم الميلاد في مطعم "كليو" الذي يضم باقةً جميلة من الأطعمة وحلويات العيد التقليدية، بأسعار تبدأ من 199 درهمًا إماراتيًا.

ولإحياء ليلة رأس السنة مع إطلالة، يوفر مطعم "كاتسويا" في "هايد دبي"، حفلة رائعة تجمع بين المذاق الرائع للمأكولات اليابانية، المشروبات الفاخرة والحلويات. كل ذلك ضمن أجواء احتفالية مبهجة وبأسعار تتفاوت بين 799، 1,099و 1,299 درهماً إماراتياً للفرد.