كيف يكون اختيار كيكة الزفاف موفقاً؟

كعكة بنفسجية

كعكة بنفسجية

كعكة كلاسيكية

كعكة كلاسيكية

مجموعة من القوالب

مجموعة من القوالب

كعكة إستثنائية

كعكة إستثنائية

 قطع الكعكة

قطع الكعكة

قالب مزين بالورود

قالب مزين بالورود

قسم من القالب مغطى يالكريم

قسم من القالب مغطى يالكريم

قالب حلوى بالابيض والاسود

قالب حلوى بالابيض والاسود

لا شك أن عملية اختيار كيكة الزفاف المثالية تعد مهمة لذيذة ومثيرة  تغريك بإنجازها رفقة شريك العمر وتبعث في نفسك مشاعر البهجة والسعادة.  ولكن هناك بعض الملاحظات والمعايير التي يجب وضعها في الاعتبار ليكون اختيار كيكة الحفل موفقا.
 
يجب البحث عن مصمم خاص للكيكة في وقت مبكر وذلك قبل موعد الحفل بحوالي ستة أشهر إلى سنة على اعتبار أن أغلب المصممين البارعين يتم حجزهم مسبقا ويصبح بالتالي من الصعب الحصول على أحدهم. يمكنك البدء بالتشاور مع أفراد العائلة و الأصدقاء وطلب نصائح قد تساعدك في طريقة العثور على الأجود والأفضل. 
 
إلى جانب العائلة و الأصدقاء، فإن الإنترنت يعد كذلك مصدرا مهما ومناسبا للبحث سيساعدك كثيرا حيث يمكن الاطلاع من خلاله على مختلف التصاميم مما سيسهل عملية اتخاذ القرار واختيار الأنسب. ويظل الطعم والمذاق من اهم المعايير التي يجب مراعاتها، ولتحقيق ذلك عليك انتقاء على الأقل ثلاث محلات "بيكر" وتحديد موعد معها للقيام بتذوق الكيكة والاطلاع على التفاصيل الأخرى. يتم عندئذ تدوين كل النقاط المتفق عليها للتأكد من الحصول على كافة الطلبات المحددة في يوم الزفاف.
 
ولا ننسى عند البحث عن مصمم الكيكة الأفضل، الحرص على أن يكون بشخصية مرنة يسهل التعامل والتواصل معها بأسلوب جيد و سلس؛ فذلك أمر مهم تتوقف عليه جودة كيكة الزفاف واختيارها بشكل موفق.