طريقة إضافة الشموع العائمة لتزيين حفل الزفاف

 شموع عائمة في حفل الزفاف

شموع عائمة في حفل الزفاف

شموع عائمة تطفو على مسبح الزفاف

شموع عائمة تطفو على مسبح الزفاف

ديكور أساسي في الحفل

ديكور أساسي في الحفل

يشكل الماء مع أضواء الشموع توليفة رومانسية هائلة وخيالية. لذا فإن إدراج الشموع العائمة ضمن ديكور الزفاف سيضفي على أجواء حفل العمر بهاء وهالة رومانسية لامثيل لها.
 
إضافة شموع عائمة فوق آنية بسيطة سيشكل ديكورا محوريا رائعا لمكان الحفل، ولاسيما للأمسيات وحفلات الزفاف الشتوية. يمكن اقتناء وعاء ضحل يسمح للشموع بأن تطفو في الأعلى بشكل بارز. ويتميز هذا النوع من الديكور بكونه يجذب الضيوف ويشجعهم أكثر على تبادل أطراف الحديث خلافا للعديد من عناصر الديكور الأخرى كالأزهار.
 
يمكن إضافة عناصر أخرى للزينة على الديكور كرؤؤس الأزهار أو بتلات الورود. ولإضفاء اللمعان المتلألئ على القطعة يمكن انتقاء بعض النجوم العائمة بلون فضي. 
 
ملء مزهرية زجاجية شفافة طويلة الشكل بالماء وإضافة شموع عائمة فوقها مع عناصر إضافية أخرى للتزيين الفواكه كالليمون والكرز  مما سيشكل ديكورا مبتكرا جميلا للغاية. 
 
تأتي الشموع العائمة بتشكيلة متنوعة يمكن الاختيار منها سواء من حيث الالوان أو الروائح. فيما يخص الالوان يمكن انتقاء ماهو متناغم مع حلة الحفل؛ أما الروائح فيجب اختيارها بنكهة خفيفة منعشة بحيث لا تتعارض مع عبير الزهور.  
 
ليس من الضروري حصر الشموع العائمة في وسط قاعة الأستقبال؛ وإنما يمكن توزيعها على جانبي الممر لإضفاء أجواء مميزة خاصة على الحفل ككل. 
 
إذا كان من الصعب الحصول على شموع عائمة بألوان تتناسب مع تركيبة ألوان الحفل، يمكن الاكتفاء بالشموع الأساسية ذات الألوان العاجية البسيطة كبديل لها وجعلها تطفو فوق مياه ملونة.
 
قبل شرء المئات من الشموع العائمة لتزيين حفل الزفاف لابد من استفسار القيمين على مكان الحفل حول طبيعة الديكور و شكله؛ فبعض الأماكن لايسمح المسؤولون فيها باستخدام الشموع على الإطلاق لدواعي الصحة والسلامة، ولكن قد يكونون أكثر تفهما بتقبل الشموع العائمة دون غيرها من الشموع العادية... على اعتبار أن استخدامها ليس إلا بغرض التزيين وإضفاء لمسة من البهجة على مكان الزفاف.