ماهي الأكسسوارات المناسبة لفتاة الأزهار؟

فتاة الازهار

فتاة الازهار

 مجوهرات أنيقة و بسيطة للفتيات الصغيرات

مجوهرات أنيقة و بسيطة للفتيات الصغيرات

طوق للشعر بالأزهار وأحجار الراين

طوق للشعر بالأزهار وأحجار الراين

باقة الأزهار

باقة الأزهار

أكسسوارات الشعر للفتاة الصغيرة

أكسسوارات الشعر للفتاة الصغيرة

أكسسوارات أنيقة للشعر

أكسسوارات أنيقة للشعر

أساور بحلة الازهار

أساور بحلة الازهار

لاشك أن فتاة الأزهار الصغيرة التي تختارها العروس لنثر بتلات الزهور في طريقها، ستبدو جميلة وجذابة في أي إطلالة تظهر بها، ولكن باعتبارها عضو من أعضاء حفل الزفاف فهي بحاجة إلى إطلالة مميزة. وتمثل الاكسسوارات جزءا لايتجزأ من هذه الإطلالة.  
 
أهم مايجب مراعاته في اختيار أكسسوارات فتاة الأزهار هو إيجاد توازن وسطي معقول في ما بين القطع الطفولية البناتية وبين المجوهرات ذات أناقة ناضجة. يمكن التركيز في الاختيارات على قلادات وأساور بحلة لطيفة وجميلة للقلوب أو الازهار؛ مع الحرص على البساطة وذلك بالاكتفاء بقطعة واحدة او اثنتين فقط بحيث تقتصر الأكسسوارات على قلادة واحدة وطوق للشعر و أسورة؛ دون جعلها مثقلة بأكثر مما تطيق.
 
لا يجب الإكتفاء بالقطع التقليدية كالقلادات والأساور والأقراط فقط، وإنما يمكن إضافة أكسسوارات خاصة تميز فتيات الأزهار مثل أجنحة الملاك أو الفراشة أو عصا متلألئة أو زينة للرأس بحلة الأزهار.
 
إذا كنت الفتاة ترغب في ارتداء الأقراط يجب الحرص على اقتناء نوعية جيدة من أقراط الذهب وتجنب الأقراط الرخيصة الشائعة التي قد تلحق أضرارا بأذنيها لاسيما إذا تم ثقبهما حديثا. 
 
ينبغي التعامل مع فتاة الأزهار بنفس طريقة التعامل مع وصيفة العروس قدر الإمكان. فمثلا إذا تم تقديم الأكسسوارات لوصيفة العروس على شكل هدية في علبة جميلة، يجب القيام بالأمر نفسه مع فتاة الأزهار حتى ولو لم تكن أكسسواراتها من نفس المتجر. ذلك سوف يسعدها و يشعرها بالنضج مثل غيرها من الفتيات. 
 
تمنح بعض متاجر الأكسسوارات للزوار فرصة تصميم قطع خاصة بهم باستخدام الخرز والعليقات المتدلية، حيث يمكن اصطحاب فتاة الزهور و الوصيفات معا للمحل للقيام بابتكار أكسسواراتهن الزفافية بأنفسهم. ذلك سيشكل بالنسبة لهن جولة ترفيهية جميلة وفرصة للفتاة الصغيرة لكي تتعرف على وصيفات العروس.
 
إن فتاة الزهور ستعشق أكسسواراتها الزفافية وتتعلق بها دون شك، لذلك فلاداعي للتجهم في وجهها أو الغضب عليها في حالة فقدان القطعة أو كسرها؛ قد تسقط الأساور من معصميها الصغيرة كما يمكن للقلادة ان تتناثر وتتقطع أثناء الركض مع غيرها من الأطفال بعد مراسيم الحفل. لابأس في محاولة اقتناء أكسسوارات تكون متينة وصلبة بحيث تتثب لوقت طويل، ولكن يجب البقاء على استعداد لمواساة الفتاة الصغيرة في حال آلت أكسسواراتها إلى مصير مأساوي.