كيفية تجهيز هدايا مميزة واستثنائية لضيوف الزفاف

Plant - Bomboniere

Plant - Bomboniere

Plant Bomboniere

Plant Bomboniere

Plants Bomboniere

Plants Bomboniere

Sweet Treats

Sweet Treats

Flowers Bomboniere

Flowers Bomboniere

Favours Bomboniere

Favours Bomboniere

Candle Bomboniere

Candle Bomboniere

Candles - Bomboniere

Candles - Bomboniere

Candles Bomboniere

Candles Bomboniere

Bomboniere

Bomboniere

صحيح أن هدايا الضيوف لاتعد من العناصر الضرورية في حفلات الزفاف، غير أنها غالبا ماتتصدر التجهيزات والتحضيرات على اعتبار أن العرسان ولاسيما العرائس يفضلون تقديمها للضيوف كنوع من الهدايا التذكارية كوسيلة للتعبير عن الشكر لهم على حضور هذه المناسبة الكبيرة التي لاتتكرر في العمر.
 
سوف نطلعك في ما يلي على بعض الأفكار والاقتراحات بهذا الخصوص مما سيبهر الضيوف و يجعلهم مبتهجين و ممتنين على دعوتك لهم لزفافك المميز. وكلما تميز الحفل بلمسة خاصة وطابع شخصي مبتكر، كلما ترسخ في الأذهان بشكل أكبر كذكرى لاتنسى.
 
أصائص النباتات: يمكن إهدائها للضيوف كهدايا فريدة من نوعها تمكنهم من الاعتناء بها لتنمو بشكل جميل على غرار نمو الحب بين العروسين. إنها فكرة رائعة فضلا عن كونها صديقة للبيئة. يمكن تغليف الأصائص و إضافة ملصقات عليها تعليمات بستايل أنيق يزينها بلمسة خاصة جميلة.
 
حلويات وسكاكر: تعد السكاكر وقطع حلوى الكاندي من الهدايا الحلوة والمبهحة، ويكفي وضعها بداخل علبة جميلة أو جرة صغيرة مزخرفة بأشرطة الزينة للحصول على هدية جذابة رائعة ومثالية لحفل زفاف سواء كان بطابع مغلق أو بالخارج في الهواء الطلق. 
 
الشموع المعطرة: كثيرا ما يتم تقديم هدا النوع من الهدايا في حفلات الزفاف حيث أنها تبعث على مشاعر الابتهاج والانتعاش. يمكن إضفاء لمسة شخصية على الشمعات بحسب الرغبة من خلال تزيينها بأسلوب جميل ينسجم مع حلة الحفل حيث تنضاف إليها شرائط وملصقات وعلب صغيرة وغير ذلك من أكسسوارات الزينة بحسب الرغبة والذوق.