قواعد استخدام "الخيام" و"الصيوانات" لحفل زفاف خارجي

صيوان حفل زفاف

صيوان حفل زفاف

صيوان مميز لحفل الزفاف

صيوان مميز لحفل الزفاف

ضيوف في حفل الزفاف

ضيوف في حفل الزفاف

ديكورات مميزة بخيمة حفل الزفاف

ديكورات مميزة بخيمة حفل الزفاف

 ديكورات متنوعة بخيمة حفل الزفاف

ديكورات متنوعة بخيمة حفل الزفاف

تصميم خيمة زفاف

تصميم خيمة زفاف

 خيمة خاصة بحفل زفاف

خيمة خاصة بحفل زفاف

خيمة زفاف صغيرة

خيمة زفاف صغيرة

تصميم خيمة زفاف متميزة

تصميم خيمة زفاف متميزة

ترغب العديد من العرائس في إقامة حفلات زفافهن في الهواء الطلق، وتعد فكرة استخدام خيمة أو صيوان خاص بالحفل من الأفكار الجميلة والمتميزة في حفلات الزفاف الخارجية.
 
من مميزات هذه الفكرة أنها تضيف لمسة جمالية لمكان إقامة الحفل، كما أنها توفر المزيد من المساحة، حيث أنها متواجدة بعدة أحجام لاستيعاب مساحات وأعداد مختلفة من الضيوف، ومن الرائع بخصوصها أيضاً هو أنه يمكنكِ إقامة أي احتفال بأي ديكور أو نمط ترغبين به، فهي كلوحة بيضاء بانتظار أن ترسم. 
 
ولكن قبل أن تقرري استئجار خيمة أو صيوان لحفل زفافكِ، يجب أن تعرفي أهم القواعد الخاصة باستخدامها، لضمان نجاح حفل زفافكِ مع هذا الاختيار : 
-  الجو المناسب: عليكِ الاهتمام بتأمين التهوية اللازمة وتبريد الهواء إن كان الطقس حاراً، وكذلك التدفئة إن كان الطقس بارداً، ويمكنكِ استشارة منظمي حفلات الزفاف عن أفضل الخيارات في هذا الجانب. 
 
-  الديكور الملائم: لا تبالغي في اختيار الديكورات الخاصة بالحفل، بل اعلمي أن الديكورات البسيطة أكثر ملائمة لحفلات الزفاف الخارجية، وتذكري أن تزيين وإنارة الخيمة أو الصيوان يمكن أن تكون أكثر تكلفة بوجود مساحة أكبر للعمل بها، وتحتاج إلى الكثير من الأضواء والمعدات لتثبيتها.
 
- الأرضيات الآمنة: يمكن أن تكون الأرضيات الآمنة مكلفة ولكنها فعالة جداً، حيث تحافظ على بقاء الطاولات وساحة الرقص ثابتة ومستقرة، ولن تقلق السيدات من أن تعلق أحذيتهن بالأرضيات.
 
-  وجود مولد كهربائي: فكري بوجود مولد كهربائي أو احتياطي في حال انقطاع التيار الكهربائي، وضعيه في مكان بعيد عن الضيوف حتى لا يؤثر على جو الحفل.
 
- دورات المياه: تأكدي من توافر دورات مياه في الحفل، وقد ينصب البعض خيمة صغيرة لها، وفي حال لم تتواجد تأكدي من وجود دورات مياه قريبة من مكان الحفل.
 
 - تذكري أن الخيام والصيوانات ليست عازلة الصوت، فإن كنت ستقيمين الزفاف في منطقة سكنية تأكدي من الحصول على الإذن أولاً أو انهي الحفل في ساعة مبكرة، لضمان عدم إزعاج الآخرين.