السيارات الكلاسيكية: الخيار الأفضل للباحثين عن سيارة للزفاف

صورة رائعة مع سيارة كلاسيكية عتيقة

صورة رائعة مع سيارة كلاسيكية عتيقة

 صورة رائعة للزفاف

صورة رائعة للزفاف

سيارة كلاسيكية تجر علب معدنية لإحداث الصوت بعد مراسيم الزفاف

سيارة كلاسيكية تجر علب معدنية لإحداث الصوت بعد مراسيم الزفاف

 سهولة الدخول و الخروج من السيارة بفستان الزفاف

سهولة الدخول و الخروج من السيارة بفستان الزفاف

العروس و العريس بداخل سيارة كلاسيكية

العروس و العريس بداخل سيارة كلاسيكية

تعتبر السيارات من الأساسيات التي يقبل عليه العرسان بشدة في حفلات الزفاف لما لها من صلة وثيقة بالأجواء الرومانسية، لا سيما بالنسبة لأولئك الذين يختارون أن يكون الزفاف بطابع تقليدي اوكلاسيكي. ولكن تبقى السيارات الكلاسيكية العتيقة من الموديلات النادرة التي يصعب اقتنائها أو الحصول عليها بسهولة.
 
يمكن التفكير في اقتناء سيارة بموديل يحمل دلالة رمزية معينة ومعنى خاص بالنسبة للعرسان؛ كأن تكون السيارة قد استخدامها الوالدين في زفافهما أو تكون سيارة تم تصنيعها في نفس تاريخ ميلاد العروس أو العريس ... و غير ذلك من الدلالات والذكريات الجميلة مما سيجعل من السيارة خيارا مفضلا.
 
تتبنى معظم الشركات المتخصصة في تزويد سيارات الزفاف سياسة استبدال السيارة المختارة بأخرى في حال تعرضها لعطل؛ وفي حال اختيار سيارة كلاسيكية، يفضل اختيار سيارة أخرى بديلة تحسبا لأي طارئ.
 
من الضروري مراجعة المسؤولين عن مكان الحفل أو الفندق للتحقق من توفر موقف مناسب خاص للسيارة يسمح بترقيفها فيه أثناء وقت الانتظار. من المعروف أن السيارات الكلاسيكية غالبا ماتكون أكبر حجما من السيارات العصرية الحديثة مما يجعل تحريكها و نقلها أكثر صعوبة، لذا يجب دائما مراعاة تخصيص مساحة كافية لهذا النوع من السيارات.
 
يمكن إجراء اختبار حول طريقة دخول العروس وخروجها من السيارة باعتبار أن هذا النوع من السيارات يختلف عن غيره من حيث الشكل وقد يصعب على العروس الدخول و الخروج من بابها وهي ترتدي فستان الزفاف.   
 
تعد السيارات الكلاسيكية في حفل الزفاف فكرة رائعة تستحق الاستفادة منها إلى أقصى حد و ذلك بإدراجها ضمن الصور الملتقطة. يمكن توفير موقف خاص بخلفية جميلة إن أمكن ذلك، لأخذ صور الجماعية معها والحرص على التقاط عدد من الصور وصورة واحدة على الأقل يظهر فيها العريس خلف المقود. قد تبدو الصور الملتقطة مع السيارات الكلاسيكية أفضل بالأبيض و الأسود؛ ولكن يمكن الرجوع إلى المصور والاتفاق معه مسبقا بشأن مختلف الخيارات الممكنة والأساليب المتاحة في التصوير.