مافائدة الألعاب في حفلة توديع العزوبية ؟

العاب مميزة

العاب مميزة

العروس والنجومية

العروس والنجومية

 السعادة مع الاصدقاء

السعادة مع الاصدقاء

الألعاب الضحكة

الألعاب الضحكة

الاكسسوارات المطلوبة

الاكسسوارات المطلوبة

اجمل اللحظات

اجمل اللحظات

ليس هناك من شك أن كل فتاة تستعد لزواجها بكل ترقب وابتهاج؛ فذلك حدث كبير ينطوي على العديد من المناسبات الاخرى التي يتم الاحتفاء من خلالها بهذه اللحظات السعيدة من الحياة. ومن بين هذه الاحتفالات الهامة هناك مناسبة مايسمى ب "برايدل شاور". وهو من الطقوس القديمة التي تعد مناسبة يتم فيها تقديم الهدايا للعروس ومباركة الزواج لها. 
 
تعتبر هذه المناسبة بالنسبة للعروس فرصة مهمة للاحتفال باللحظات الأخيرة لها قبل الزواج والارتباط. لذلك فإن كل فتاة تحرص على أن تجعل من هذه الحفلة مناسبة خاصة ومميزة جدا. ولكون الأصدقاء والعائلة هم من يشاركون العروس في هذا الاحتفال فإن الأمر يستدعي تجهيزا خاصا وتخطيطا جيدا وموفقا لإحياء تجربة ممتعة ومبهرة.
 
لإضفاء أجواء من المرح والمتعة على هذا الاحتفال هناك مجموعة من الألعاب المسلية الخاصة بمناسبة "" برايدل شاور" للترفيه عن جميع النساء المتواجدات في الحفل، و هي ألعاب مصممة بذكاء وبشكل يوفر للضيفات حسا من التسلية المثيرة يرافقهن طيلة الحفلة. بمعنى أن هذه الألعاب تمكن كل الحضور؛ بمافيه صديقات العمر المقربات وصديقات العمل فضلا عن بنات الأقارب، من قضاء وقت ممتع بعيدا عن متاعب الحياة ومشاغلها. ومن ضمن الألعاب المقترحة هناك "برايدل بينغو Bridal Bingo"، و"أغنية الزفاف Wedding Song" و "برايدل شاور تريفيا Bridal Shower Trivia" وغيرها الكثير. والغرض الرئيسي من كل هذه الألعاب هو إدخال السرور و الابتهاج على نفوس الحاضرات وتمكينهن من الأستمتاع بوقتهن و الاندماج مع بعضهن البعض في الحفل حتى ولو لم يكن فيما بينهن أية صداقة أو معرفة مسبقة.
 
لاتقتصر فائدة ألعاب "برايدل شاور" على الترفيه عن الضيوف فحسب، وإنما هي وسيلة جيدة تمنح للعروس فرصة مثالية تستغلها للاستمتاع بوقتها بصحبة صديقاتها قريباتها. فبعد الزواج لن تجد مايكفيها من الوقت لهذا النوع من التسلية و المرح حيث تبدأ انشغالاتها مع شريك العمر مباشرة بعد حفل الزفاف. ألعاب "برايدل شاور" ستكون فرصتها الأخيرة للمرح و التسلية بكل حرية كعازبة. إنها لحظات ممتعة ستشكل ذكريات جميلة وسعيدة تزين حياتها الجديدة التي ستنطلق مع زوجها. 
 
وهكذا فإن الألعاب المخصصة لحفلة "البرايدل شاور" تمنح لكل النساء الحاضرات وقتا ممتعا مليئا بالمتعة المشتركة فيما بينهن. وتكون عادة مصممة بطريقة بسيطة تمكن أي شخص من اللعب بها بسهولة بغض النظر عن مستوى الاعمار. إنها وسيلة رائعة وفكرة مبتكرة جيدة يمكن لاستخدامها أن يضفي المرح و البهجة وسط أجواء الحفل المفعمة بالكثير من الأحاسيس والمشاعر؛ لتكتمل بذلك فرحة مناسبة "برايدل شاور" الرائعة.