لوصيفة العروس.. إتبعي النصائح التالية لإطلالة رائعة ومميزة في فستانك

صحيح أن نجمة الحفل الأولى في الزفاف تكون العروس، إلا أن جميع الأعين تنتظر أيضاَ إطلالة الوصيفة التي اختارتها العروس الى جانبها لترافقها وتشاركها فرحتها في أهم ليلة في حياتها. 
 
لذا وفي حال وقع عليك الاختيار لتكوني وصيفة العروس في حفل زفاف صديقتك، أو شقيقتك أو إحدى قريباتك، إحرصي على أن تكوني وصيفةً مثاليةً واهتمي بجمالك ورشاقتك تماماً مثل العروس فتظهري بأبهى طلّة في اليوم المنشود.
 
تابعي تقريرنا عزيزتي واتبعي النصائح التالية بغية التسريع من عملية خسارة الوزن قبل الإحتفال بيوم الزفاف الكبير، بطريقة صحّية وسليمة، حتّى تبدو قامتك متناسقة ومشدودة ورشيقة وبشرتك في غاية التألّق والإشراق من دون أن يظهر عليك آثار التعب أو الإهمال.  
 
-إعتمدي نظاما غذائيا صحيا ونظيفا يتألف بالكامل من الخصروات والفواكه والأغذية غير المجهزة والغنية بالمغذيات قبل أسبوعين على الأقل من موعد الزفاف وتجنبّي الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين ومنتجات الألبان، والكافيين. أما إن كنت من محبي تناول الطعام في المطاعم، فعليك الإلتزام بإعداد الأطعمة الطازجة في المنزل، أو القيام قبل مغادرتك البيت ببحث عن الخيارات الصحية الموجودة في المطاعم التي ترغبين بزيارتها. 
 
-إلتزمي ببرنامج رياضي قبل 6 أسابيع على الأقل وخصصي الوقت الكافي للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي قد تفسد طلتك بالفستان وللحصول على اللياقة والمظهر الجميل. وللوصول الى هذا الهدف، ننصحك بأن تشمل تمارينك الرياضية تمارين كارديو يومية ترافقها تمارين أسبوعية مكثفة من تمارين القوة والـStrength Training. تابعي صفحة "هي"  الخاصة بقسم حمية ورشاقة واختاري بين النصائح العديدة والبرامج التي نضعها في متناول يديك الأفضل لك.  
 
-أكثري من شرب الماء يومياً، لأنه يمنح الجسم والبشرة الرطوبة والمرونة، كما يلعب دوراً أساسياً في تقليل الشعور بالتعب وتحرير الطاقة في الجسم. 
 
-حاربي إنتفاخ البطن المزعج للبطن وابتعدي عن الأطعمة التي تبرز بطنك في الفستان. تجنبّي تناول الأطعمة الغنية بأملاح الصوديوم، والأطعمة المعلبة والمصنعة والغنية بالدهون والبهارات، وقلّلي من تناول الكربوهيدرات ومنتجات الألبان والمياه الغازية. وكما ذكرنا سابقاً، إحرصي على تناول الفواكه التي تحتوي على نسب متساوية من الفركتوز والغلوكوز، والخضراوات المليئة بالفوائد الصحية والغذائية. 
 
-لا تقومي بتجويع نفسك لأن ذلك يؤدي إلى نتيجة عكسية تماماً. فاللجوء الى هذه الطريقة يسبب مشاكل وأمراضا عديدة وفقد الكثير من العناصر المغذية الدقيقة. ولا تنسي أن أفضل طريقة لإنقاص الوزن تكون عن طريق تقسيم الوجبات وتنويعها، إضافة الى ممارسة المشي والرياضة.  
 
وفي النهاية، إجراء هذه التعديلات على نمط حياتك قد لا يكون سهلاً لكن الظهور في أهم يوم في حياة شقيقتك أو صديقتك بأجمل حلة وبثقة وراحة شعور بالتأكيد يستحق كل هذا العناء..