أساسيات على العرسان معرفتها بشأن بطاقات الدعوة للزفاف

بطاقة الدعوة خاصة لزفاف سيقام في وجهة بعيدة

بطاقة الدعوة خاصة لزفاف سيقام في وجهة بعيدة

يمكن إضافة صور العرسان

يمكن إضافة صور العرسان

بطاقات مصممة يدويا

بطاقات مصممة يدويا

 بطاقات مجهزة وفقا لميزانية محددة

بطاقات مجهزة وفقا لميزانية محددة

الحرص على الإبتكار

الحرص على الإبتكار

اقتناء كافة اللوازم الضرورية لإضفاء لمسة خاصة على البطاقات

اقتناء كافة اللوازم الضرورية لإضفاء لمسة خاصة على البطاقات

لاشك أن الزواج هو حدث العمر الذي لا ينسى في حياة كل شخص؛ ولجعل حفل الزفاف مناسبة رائعة تنطبع في الأذهان ينبغي إضفاء بعض الترتيبات الجميلة واللمسات الخاصة. أول ما يمكن البدء به هو ابتكار بطاقات مثالية للدعوة تلبي الحاجة وفقا للمستلزمات والإمكانيات باختيار موديلات ملونة تتناغم مع ألوان حلة الحفل.
 
ترتكز أساسيات الاختيار الموفق لبطاقات الدعوة الخاصة بالزفاف على أسلوب الكتابة والألوان ومكان مراسيم الزفاف وحفل والاستقبال. من الجميل إظهار شيء من التفنن والإبداع في تصميم بطاقات الدعوة فذلك سوف يضفي على العرس هالة وفخامة مشهودة تبقى في الأذهان إلى الأبد. يجب الحرص على وضع تصميم أنيق للبطاقة يشعر الضيوف بأن الحفل سيكون ضخماً ويستحق الحضور. 
 
بوسع العرسان إضافة لمسات رقيقة تعبر عن الذوق الشخصي وتجعل البطاقات أكثر جاذبية وجمالا؛ كوضع صور لهما مثلا أو تزيين خلفية البطاقة بصورة لإحدى مناظر مكان الحفل في حال ما إذا كان الزفاف سيقام في وجهة بعيدة. ذلك سيضفي حلة مثيرة و مشوقة على البطاقة. ثم يمكن خط بعض العبارات أو كلمات مأثورة ضمن نص الدعوة، وهي خاصية إضافية في البطاقات تبقى مفتوحة للتعبير بشكل واضح و دقيق.
 
وبما أن تكلفة بطاقات الدعوة للزفاف قد تثقل الميزانية، فإن الإبتكار اليدوي للبطاقة يعد اقتراحا جيدا. وفضلا عن ذلك فإن هذا الأمر سيفسح المجال أمام العرسان للعمل بإخلاص على تجهيز البطاقة بشكل يعكس ذوقهما ومشاعرهما الحقيقية صوب حدث العمر الذي سيشهدانه أخيرا ليغير حياتهما إلى الأبد.  
 
قد يرى البعض بأن بطاقات الدعوة لا تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لحفل الزفاف وبالتالي فإنها لاتستحق الكثير من الاهتمام؛ ولكنها تبقى العنصر الحقيقي الذي يشير إلى أن إجراءات التخطيط قد اكتملت وبأن حفل الزفاف المرتقب قد أصبح على الأبواب.