أربع طرق لزيادة الحظ يوم زفافك

عروس محظوظة

عروس محظوظة

قطع معدنية تجلب الحظ

قطع معدنية تجلب الحظ

عروس سعيدة

عروس سعيدة

عروس حالمة

عروس حالمة

سعادة العروس بزفافها

سعادة العروس بزفافها

باقة زهر مع لافندر

باقة زهر مع لافندر

ليس من الضرورة ان تكوني غير محظوظة او تعيسة لتبحثي عن فرص الحظ يوم زفافك، ولكن يعتبر هذا اليوم من اصعب الايام واكثرها قلقاً وتوتراً، لذا لا بأس من اربعة طرق ظريفة تساعدك في البحث عن الحظ في هذه الليلة باستمتاع وضحك.. حتى لو كانت مأخوذة من الخرافات .. 
 
1.اشعلي الألعاب النارية 
تقول الخرافات والقصص ان اشعال الالعاب النارية في حفل زفافك تطرد الارواح الشريرة، ويقوم عادة بذلك الصينيون في افراحهم حيث يعتقدون ان الأصوات الصاخبة للالعاب النارية تطرد الارواح الشريرة والشياطين. 
 
2.ضعي شالاً ناعماً حين تظهرين أولاً 
هناك طريقة اخرى متعارف عليها لإبعاد العيون والحسد والارواح الشريرة عنك هي ان ترتدي شالاً ناعماً حين تظهرين وتنزلين عن الدرج، تعتبر هذه طريقة فعالة للخلاص من العيون الحاسدة، جربيها! 
 
3.اضيفي اللافندر الى باقتك 
ليس اللافندر نبتة ذات رائحة جميلة فقط، بل انه اشارة للسعادة، من العادات الايرلندية ان تضع االعروس اللافندر في باقة زفافها لجلب الحظ السعيد. 
 
4.ضعي نصف قرش معدني في فردة حذائك 
الاغراض القديمة والاثرية والاشياء المستعارة او الخرز الازرق، جربي هذه المرة وضع قطعة معدنية من القروش في فردة حذاءك، لجلب الحظ السعيد، هناك فكرة جميلة مع القرش المعدني، رشة من الملح في الفردة اليمنى من حذاءك ! لعل الحظ يحالفك والسعادة تحيط بك.