هذه هي أسرار أجمل لقطات السيلفي للعروس

ما ان تصبح العروس جاهزة بماكياجها وأناقتها الكاملة حتى تبدأ مرحلة التقاط اجمل الصور لتخليد كل التفاصيل واللحظات المميزة في هذا اليوم الأجمل في حياتها، فبالإضافة الى الصور المميزة التي يلتقطها المصور المحترف، وصور الأهل والأصدقاء وغيرهم، لا تتخلى العروس ابداً عن لقطات السيلفي.
 
فالعروس تعرف تماماً كيفية ابراز جمالها من زوايا معينة، لذلك تلتقط لنفسها العديد من الصور  لتحصل على اجمل اللقطات... 
 
ويعتبر التقاط صور السيلفي طريقة مرحة ومميزة لإظهار ثقتك بنفسك وشخصيتك وحسك بالموضة، خاصة وان السيلفي اصبح موضة العصر . فلمَ لا تكتشفين ايتها العروس اهم اسرار التقاط صور السيلفي لتكوني جاهزة ليوم زفافك:
 
-الكاميرا الجيدة : على هاتفك ان يتمتع بكاميرا أمامية عالية الجودة لإلتقاط أجل سيلفي، وتجدر الإشارة الى ان  هناك كاميرات هواتف بمميزات خاصة بالتقاط صور السيلفي بحيث تتضمن نظاماً خاصاً لهذه الغاية.
 
-البرنامج المناسب: اختاري البرنامج المناسب لصور السيلفي، والأهم الحصول  على تطبيق يضبط الألوان والزوايا. 
 
-التعرف على الوجه: على العروس ان تتعرف على المناطق الجمالية في وجهها وعلى الزوايا التي تظهرها في صور السيلفي عبر التمرّن على الأمر قبل يوم الزفاف.
 
-الضوء: نعلمك ايتها العروس ان اجمل صور السيلفي هي التي يتم التقاطها في ضوء الشمس فإنها الأكثر وضوحاً وجمالاً.
 
-التسريحة ذات الحجم:  تقول جاكلين بوش  منسقة تسريحات المشاهير في صالون "اسمبلي" في لوس انجلس، ان افضل صور السلفي هي التي تعتمد على تسريحة الشعر التي تتضمن حجماً، وبالنسبة للعروس يجب ان تميل رأسها جانباً قليلاً اذا كانت ترفع شعرها من الأمام ليظهر الحجم في تسريحتها.
 
-الفيلتر: اختاري الفلتر الذي يخفي اي آثار للتعب، وخطوط التجاعيد كما الدوائر السوداء حول العينين... ننصحك باستخدام Inkwell او Willow، واظهري بأجمل اطلالة.
 
-غطاء التلفون: ازيلي الغطاء الحامي للتلفون لتتفاجأي ايتها العروس من الفرق بصور السيلفي بالتلفون ،فإنها تصبح اكثر وضوحاً .
 
- وضعية التلفون: ليظهر وجهك اقل عرضاً في الصور احملي تلفونك  عالياً واديريه بزاوية 45 درجة!
 
- سيلفي النجمات: راقبي صور سيلفي النجمات  وانتبهي الى طبيعة تسريحاتهن والمكان الذي يتواجدن فيه وغيرها من التفاصيل واحصلي على اسرارهن الخاصة.