عشرة أمور لن تعرفيها إلا حين تصبحين عروسا

عروس متأهبة جدا

عروس متأهبة جدا

عروس وعريس سعيدان

عروس وعريس سعيدان

مشاعر مختلطة لدى العروس

مشاعر مختلطة لدى العروس

عروس قلقة

عروس قلقة

عروس تفكر فيما يخيفها

عروس تفكر فيما يخيفها

العروس والباقة

العروس والباقة

تفكير

تفكير

 عروس بسيطة

عروس بسيطة

الخوف يسيطر على العروس

الخوف يسيطر على العروس

كل فتاة تحلم بيوم زفافها، و تتخيل كافة تفاصيله واحداثه ، ولكن هناك امور لا بد وان لا تخطر على بال الفتاة الا حين تصبح عروساً فما هي؟ 
 
1.باقة الزهور ليست بالغلاء الذي تتخيلينه ابداً !
على العكس تماماً بل انك قد تحصلين على باقة اقل سعراً وتكاليفاً من ما تتخيلين. 
 
2.هل ستكفي الكعكة لكافة المعازيم؟ 
الكعكة التي ترقصين بوجودها مع زوجك، وتقطعينها امام الضيوف ليست هي تلك الكعكة الحقيقية التي ستوزع قطعها على المعازيم لذا لا تقلقي ابدا. 
 
3.اذا كان زفافك خارجياً اين سيكون؟ 
ليس بالأمر المخيف او المقلق، فلا بد و ان تقومي باحياء حفل زفافك في مزرعة مرتبة وجميلة او حتى على الشاطئ، الأهم هو ترتيبات الزفاف وليس المكان فقط، فقد تحولين المكان من مكان عادي جداً الى جنة. 
 
4.متى ستكون جلسة التصوير؟ 
بعض العرائس يعقدون جلسة التصوير قبل الزفاف بأيام او بأسابيع، حتى لا تخسر الكثير من الوقت ليلة الزفاف، وحتى تستخدم صور الزفاف في مدخل القاعة ليلة الزفاف، الأمر يعود للعروس في كلتا الحالتين ولا داعي للقلق. 
 
5.ماذا عن خاتم الزفاف؟ 
لا تقلقي على الخاتم او على الذهب! ليس من الضروري ابداً ان يكون خاتمك كبيراً وكثير اللمعان وذهبك ايضاً ، بل لا بد وان يكون مميزاً وانيقاً وناعماً ، فجمال ذهبك وخاتم زفافك لا يكمن بحجمه بل بتصميمه وبأنه يعجبك 
 
6.فستان الزفاف .. حلم ام حقيقة؟ 
ان قمت بالبحث عن فستان زفاف على الانترنت، وعثرت على فستان احلامك من مكان موثوق وموقع ثقة، احرصي ان تشتريه مبكراً جداً قبل موعد زفافك حتى لا تتأخر عملية الشحن او تحسباً لأي طوارئ مثل ان يكون اكبر او اصغر او كثير الاختلاف عما توقعت، لذا اكسبي وقتاً كافياً لشراء غيره او البحث عن غيره وما الى ذلك. 
 
7.من سيحمل الخواتم؟ 
دعك من هذه النقطة، فمن البديهي جداً ان تكون الخواتم بحوزة العريس ! لا بأس ان تدعي عنك هذا القلق 
 
8.الفستان والطرحة .. ماذا بعد؟ 
اذا كان فستانك ملكاً لك، لا تخافي، فقد تستطيعين عرضه للبيع او للايجار لعرائس اخريات ، بالاضافة للطرحة وغيرها مما تشائين فهناك الكثير من العرائس اللاتي يبحثن عن بذلات زفاف للايجار او للبيع باسعار منطقية .. استغلي الفرصة! 
 
9.ماذا عن الأسماء؟! 
ليلة زفافك سيقترن اسمك باسم عائلة زوجك، و لن يتسى احد هذه التفاصيل ، فستصبحين السيدة ... زوجة السيد .... واسم العائلة واحد! 
 
10.تذكري دوماً ان صديقاتك وعائلتك كلهم في خدمتك ليلة زفافك، فلا تحملي كل الأعباء وحدك .. تدللي و سيكون الجميع في خدمتك!