موسم العيد الموسم "الذهبي" للأعراس في السعودية

 موسم الأعراس الذهبي

موسم الأعراس الذهبي

موسم الاعراس

موسم الاعراس

موسم الاعراس الذهبي

موسم الاعراس الذهبي

من الأعراس في السعودية

من الأعراس في السعودية

تجهيز القاعة

تجهيز القاعة

 تخطيط الحفل

تخطيط الحفل

تجهيز الحفل

تجهيز الحفل

تنتهز كثير من العائلات في السعودية إجازة عيد الفطر السعيد لإتمام زواج أبنائها وبناتها، وخاصة أن موسم العيد الحالي يتزامن مع الإجازة الصيفية، وهذا ما جعله الموسم "الذهبي" للأعراس ليس في السعودية فقط، بل على معظم الدول الخليجية والعربية، فهذا موسم الاحتفال المناسب مع العائلة والأصدقاء بنفس الوقت.
 
فإذا كنتِ أيتها العروس تستعدين لإقامة حفل زفافكِ خلال أيام عيد الفطر، فإليكِ بعض النصائح لمساعدتك في إتمام حفل زفافكِ بنجاح:
- من المعروف أن كلفة حفلات الزفاف ترتفع خلال أسبوع العيد، عما كانت عليه خلال الأشهر الماضية، لذا لا بد أنكِ قد جهزتِ المستلزمات الأساسية لحفلة زفافكِ قبل ذلك بأشهر. 
 
- أكدي حجز مزودي خدمات حفلات الزفاف، حيث يتم إقامة الكثير من الأعراس خلال العيد، لذا تأكدي من حجزكِ لمنسق حفل الزفاف، والمصورين والـ "دي جي" وسيارة الزفاف ومنسقي الأزهار، بالإضافة إلى صالون التجميل وخبير أو خبيرة الماكياج التي اتفقتِ معها.
 
- احرصي على شراء كل مستلزماتكِ قبل العيد، وتأكدي من شراء كل ما تحتاجين إليه قبل حلول العيد، حيث يكون موسم التنزيلات للعديد من المحلات، كما أن السلع الجيدة تباع بسرعة، ولا تؤجلي شراء أي مستلزمات في أيام العيد، حتى لا تتفاجئي بإغلاق المحال في إجازة العيد.
 
- أخبري المدعوين مبكراً بموعد زفافكِ، ووزعي بطاقات الدعوة، أو أخبري معازيم الحفل قبل فترة طويلة من موعد الحفل، حتى يتفرغوا ليومكِ المميز، حيث يخطط العديد من الأشخاص للسفر في عطلة العيد. 
 
- أنهي معاملات السفر مبكراً، حيث يجب أن تحرصي على إجراء حجوزات السفر وشهر العسل قبل حلول العيد لضمان توفر الحجوزات التي ترغبان بها.