كيف تجعلين مظهرك يبدو جذاباً ومتألقاً في حفل زفافك؟

ابتسامة جميلة

ابتسامة جميلة

لمحبي الابيض والاسود

لمحبي الابيض والاسود

ابتسامة جميلة

ابتسامة جميلة

لمحبي الابيض والاسود

لمحبي الابيض والاسود

صورة رومانسية

صورة رومانسية

العروسين

العروسين

صديقتها تساعدها لتطل على ضيوفها باحسن صورة

صديقتها تساعدها لتطل على ضيوفها باحسن صورة

ضحكة عارمة

ضحكة عارمة

ضحكة من القلب

ضحكة من القلب

كيف تظهرين في مظهر جذاب ومتألق في حفل زفافك؟

كيف تظهرين في مظهر جذاب ومتألق في حفل زفافك؟

كيف تظهرين في مظهر جذاب ومتألق في حفل زفافك؟

كيف تظهرين في مظهر جذاب ومتألق في حفل زفافك؟

مع اصدقائها

مع اصدقائها

خجل العروس

خجل العروس

ابتسامة رضا

ابتسامة رضا

عروس فرحة

عروس فرحة

صورة رقيقة

صورة رقيقة

ابتسامة رقيقة

ابتسامة رقيقة

نظرة تفائل وبسمة عفوية

نظرة تفائل وبسمة عفوية

رومانسية بين الشركين

رومانسية بين الشركين

الكثير من مجلات الموضة والأزياء-وخاصة تلك المتخصصة في حفلات الزفاف وإطلالات العرائس-تتضمن مجموعة من الصور الجميلة لعرائس في حفلات زفافهن، وإذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر جذاب ومتألق في حفل زفافك مثل صور العرائس في مجلات الموضة، فيمكنك تحقيق ذلك باتباع الخطوات التالية:
 
اختاري الشعر المنسدل ذو الخصلات المموجة: إذا كنت لا تعرفين ما التصفيفة التي يجب أن تختارينها لحفل زفافك، فعليك اختيار تصفيفة الشعر المنسدل ذو الخصلات المموجة، فهذه التصفيفة ستجعلك تبدين رائعة في حفل زفافك، وبصرف النظر طابعك الخاص أو إطلالتك فإن هذه التصفيفة تناسب جميع العرائس وستجعلك تشعرين بأنك جميلة وجذابة.
 
الإطلالة البسيطة الجميلة هي الأفضل بالنسبة للعروس: عندما يتعلق الأمر بإطلالة وجمال العروس فإن الإطلالة البسيطة غالبا ما تكون الخيار الأفضل بالنسبة للعروس، لا داعي لارتداء الكثير من قطع الحلي أو الإفراط في وضع مساحيق التجميل، إذا اخترت ارتداء فستان زفاف ملفت وجذاب فلا داعي للمبالغة في ارتداء الاكسسوار أو وضع مساحيق للتجميل بشكل مبالغ فيه، يمكنك أن تضفي لإطلالتك فقط قطعة اكسسوار بسيطة كإكليل جميل أو طوق أنيق للرأس وهذا وحده سيجعلك تبدين رائعة.
 
احرصي على تجربة إطلالتك بفستان الزفاف والمكياج والاكسسوار عدة مران قبل موعد حفل زفافك: لا تنتظري حتى موعد حفل الزفاف للظهور في إطلالتك الكاملة كعروس، عيلك تجربة هذه الإطلالة عدة مرات وتجربي وضع مساحيق التجميل بأكثر من طريقة حتى تجدين الطريقة التي تناسبك، ومن خلال ذلك يمكنك اكتاف المزيد عن الإطلالة المثالية بالنسبة لك، ومساحيق التجميل التي تناسبك سواء كانت من حيث الماركة أو من حيث الألوان.
 
أضفي القليل من الألوان لإطلالتك: ضعي أحمر شفاة ذو لون قوي وجذاب في حفل زفافك، على أن يكون مكياج العينين ذو ألوان محايدة وهادئة وهذا سيجعل صورتك في حفل الزفاف أكثر جمالا وروعة.
 
عندما يتم التقاط صورك في حفل الزفاف فاحرصي على أن يتم ذلك في مكان مضاء بشكل جيد، فالإضاءة تبرز إطلالتك الجذابة في الصور.
 
احرصي على تجربة تصفيفات شعر متعددة قبل اختيار تصفيفة شعرك النهائية في حفل الزفاف، وهذا يشمل بالطبع قطع الاكسسوار التي ستستخدمينها لتزين تصفيفة شعرك.
 
اختاري تصفيفة الشعر وقطع الاكسسوار التي تبرز جمال فستان زفافك وتتناسب معه، وتذكري أن فستان الزفاف هو القطعة الأكثر أهمية في إطلالة كعروس ولن تتاح لك الفرصة على الأرجح سوى بارتدائه مرة واحدة ولذلك عليك ألا تظهري بتصفيفة شعر مبالغ فيها أو قطع اكسسوار معقدة تخفي جمال فستان زفافك.
 
ابتسمي ثم ابتسمي مجددا: حفل الزفاف هو واحد من أسعد أيام حياتك ولذلك احرصي على الظهور مبتسمة في هذا اليوم المميز، وهذه الابتسامة ليس من الضروري أن تكون ابتسامة عريضة تظهر فيها أسنانك، يمكنك أن تكتفي بابتسامة رقيقة وهادئة أو بابتسامة مازحة (خاصة في لحظات التقاط الصور).
 
احرصى على الوقوف بشكل مثالي خلال حفل زفافك وخاصة أثناء التقاط الصور: اختاري الوقوف بطريقة تبرز جمالك خلال حفل الزفاف، ومنها طريقة الوقوف بزاوية جانبية، ويمكنك تجربة الوقوف بعدة زوايا أثناء التقاط صورك لتظهري جمالك في حفل الزفاف من جميع الزوايا.
 
كوني نفسك: لا تقومي بتقليد عرائس أخريات أو تستمعي لنصائح لا تعجبك لمجرد أنها الأكثر شيوعا أو لأن الجميع يعتقدون أنك لن تظهري بشكل رائع بدونها، حفل زفافك هو يومك المميز فاحرصي على الاستمتاع به.
 
احرصي على اختيار قستان زفاف يناسبك ويشعرك بالراحة، الكثير من الصور الرائعة للعرائس تظهر فيها عرائس بإطلالات بسيطة وجذابة ولكن يظهر على وجوههم علامات السعادة والاسترخاء، وإذا قمت باختيار فستان جميل لمجرد أنه يتبع أحدث خطوط الموضة ولكنه لا يشعرك بالارتياح فإن هذا الشعور بعدم الراحة سيرتسم على وجهك في حفل الزفاف وسيظهر أيضا في صورك في حفل الزفاف.
 
تذكري أن صور الزفاف الطبيعية والغير متكلفة هي الأفضل: لا يجب أن تكون جميع صور حفل زفافك معد لها، فأجمل صور حفلات الزفاف تكون غالبا غير معدة لها ولكنها استطاعت أن تسجل لحظة مميزة للعروس بصحبة المقربين لديها ودون أن ينتبه أي منهم لوجود الكاميرات وهي تقوم بتصويرهم.
 
الابتسام في حفل زفافك هو أمر رائع كذلك الضحك: لأن حفل الزفاف هو يومك المميز فلا بأس من الضحك بصحبة أصدقائك والمقربين لديك في هذا اليوم المميز لديك.
 
اختاري شيء ملفت في إطلالتك: لا تخافي من الظهور بمظهر مختلف أو غير معتاد وأضفي القليل من الابتكار والتفرد لإطلالتك وقد يكون هذا من خلال قطعة اكسسوار ذات تصميم فريد كطوق أنيق للرأس مثلا.
 
وأخيرا أجمل الصور التي تلتقط للعروس في حفل زفافها تكون عندما تتصرف العروس بطبيعتها وبدون تكلف ولذلك احرصى بالاستمتاع بيومك المميز مع أصدقائك والمقربين لديك عنك القلق حيال التفاصيل الصغيرة عديمة الأهمية.