5 أمور لم تكوني تعرفيها لليلة زفافك

عرائس

عرائس

عروس تدلل نفسها

عروس تدلل نفسها

صديقات العروس

صديقات العروس

حفلة للعروس

حفلة للعروس

العروس وصديقاتها

العروس وصديقاتها

تسلية لوصيفات العروس والعريس

تسلية لوصيفات العروس والعريس

العاب ليلة الحناء

العاب ليلة الحناء

هناك امور عديدة لم تكن تعرفها العروس في ما يتعلق بليلة زفافها، مهما كانت التحضيرات قد تغفل العروس عن هذه الامور او ععن بعض منها على الاقل. فما هي تلك الأمور؟ 
 
•حفلة غداء للعروس والفتيات 
لا تكوني انانية في متطلباتك يوم الزفاف، فان قمت بطلب وجبة غداء لنفسك او اي كان لتدليل نفسك يوم الزفاف، لا تنسي وصيفاتك اللاتي عليك أن تدلليهن معك ايضاً وان تطلبي لهن من الطعام والحلويات والدلال ما تطلبيه لنفسك. 
 
•حجوزات مراكز التجميل للجميع! 
لا بأس بقيامك بحجز مواعيد في مراكز التجميل لجميع وصيفاتك معك، خاصة ان كنت تريدينهن ان يبدين بكامل اناقتهن وتخشين ان لا يكنّ كما تتوقعين! 
 
•لا بأس من استراحة من خطيبك او زوجك المستقبلي 
من الجيد والصحي ان تحصلي وخطيبك على فترة استراحة من كم المشاعر واللقاءات والمكالمات قبل الزفاف، و لو بساعات حتى لا ينعكس توتركما على بعضكما البعض ويتسبب بالمشاكل في هذا اليوم المهم. 
 
•كوني مبدعة في فقرات ليلة الحنّاء وليلة الزفاف
من الابداع وغير المألوف ان تقوم العروس بتقسيم ليلة الحناء والعرس الى فقرات، ومن الملفت والجميل ان تقومي باختراع الالعاب والفقرات الممسلية لتجعلي من ذاتك عروسا مميزة ذات ترتيبات مختلفة ومميزة ايضاً. 
 
•انفردي بذاتك قليلاً 
جميل ان تكوني محاطة بصديقاتك والفتيات اللاتي يحببنك وتحبينهن في هذا اليوم المميز، لكن لا بأس بان تحصلي على وقت لنفسك تجالسين فيه ذاتك!