إستوحي إكسسوار زفافكِ من زينة رمضان

تزيين قاعة الطعام

تزيين قاعة الطعام

 من زينة رمضان

من زينة رمضان

من شموع زينة الزفاف

من شموع زينة الزفاف

من الشموع

من الشموع

من الشموع لزينة الزفاف

من الشموع لزينة الزفاف

زينة وضيافة الطاولات

زينة وضيافة الطاولات

شموع على هيئة فوانيس

شموع على هيئة فوانيس

تتعدد الخيارات المتاحة أمام العروس لتزيين قاعة زفافها، وتحتار الكثيرات بالألوان والديكورات والاضاءات التي يمكن أن تعتمدها كزينة مميزة لحفل زفافها. 
 
ولكن إذا كنتِ أيتها العروس تعدّين العدة لحفل زفافكِ بعد رمضان مباشرة وخلال أيام العيد، فيمكن أن نقدم لكِ مقترح لاعتماد زينة رمضان لتكون زينة لحفل زفافكِ المميز، وبذلك يبدو حفل زفافكِ مميز فوق العادة ويحمل في طيّاته روحانية رمضان. 
 
ومن الأفكار التي يمكن اعتمادها لتستوحي زينتكِ من زينة رمضان، الأفكار التالية:
 
- إن أشهر ما يميّز زينة رمضان هي تلك الأسلاك الممتدة من الأسقف عبر حبال طويلة مصنوعة من مصابيح ذات ألوان برّاقة، فمنها الأحمر والأخضر والأزرق إلى جانب الألوان الذهبية والفضية، فيمكنكِ اعتماد اللون الأبيض في حبال زينة متدلية من الأعلى وملفوفة بشكل بيضاوي أو مستدير يلف كوشة العرسان ويتدلي على الجانبين.
 
- مهما كان اللون الذي اخترتيه ليكون لوناً لمفارش الطاولات ولفات الساتان حول الكراسي، فلا مانع من استخدام حبال زينة رمضان بنفس اللون لتزين قاعة الحفلة ولتُضفي جوّاً من الرومانسية على المكان.  
 
- يمكنكِ اعتماد حبال من زينة المصابيح الكهربائية صغيرة الحجم باللونين الذهبي أو الفضي لتزيين طريق الزفّة لحين دخولك قاعة الاحتفال. 
 
- يمكن أن تضعي على كل طاولة "فانوسا" مميزا من فوانيس رمضان، ويمكن اختيار تصميم لفانوس ملون كبير في مدخل القاعة الرئيسية، أو في مدخل قاعة العشاء.    
 
- وأخيراً يمكنكِ اختيار قناديل دائرية من خلال حبال متدلية ووضع الشموع بداخلها، لتُضفي مزيداُ من السحر والأناقة على قاعة الاحتفال.