ثمانية أمور توصي بها "أغاريد" عند التخطيط لحفل الزفاف في الصيف

تقطيع الكعكة المبردة

تقطيع الكعكة المبردة

حفل الزفاف على شرفات الفنادق

حفل الزفاف على شرفات الفنادق

 ديكور ناعم

ديكور ناعم

اناقة الزفاف الخارجي

اناقة الزفاف الخارجي

المروحة.. هدية المدعوين

المروحة.. هدية المدعوين

الزفاف بين احضان الطبيعة

الزفاف بين احضان الطبيعة

العروسان على الشاطىء

العروسان على الشاطىء

wedding planners in dubai

wedding planners in dubai

تحلم الكثير من العرائس بالإحتفال بزفافهن في فصل الصيف، لهذا تقدم لك شركة "أغاريد" لتنظيم حفلات الأعراس النصائح التالية التي يجب أخذها بعين الإعتبار، وهي: 
 
1.المكان: من المعروف أن الطقس في بعض المدن مثل دبي خلال أشهر الصيف لا يكون مريحاً او مناسباً للإحتفال بالزفاف بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة. لذلك، تكون الأماكن المغلقة الخيار الطبيعي للحفلات. ومع ذلك، إذا كنت تحلم بحفل زفاف في الهواء الطلق، كما يفعل الكثيرون من الأزواج، يمكن اختيار صالة داخلية مزودة بشرفات أو منطقة خارجية مجاورة لها. وإذا كان هذا ما تود الحصول عليه، يجب عليك أن تختار مكاناً يمكن الدخول إليه عبر أبواب كبيرة لتسهيل حركة الضيوف. وعندها يجب تركيب مراوح محمولة وأجهزة تكييف، أو استخدام نظام التبريد بالضباب للمنطقة الخارجية لضمان الطقس البارد للجميع.
 
2.التاريخ: اختر موعداً في بداية فصل الصيف، لأن الطقس لا يكون حاراً ورطباً جداً، كما أن الكثيرين من ضيوفك لا يكونوا قد دخلوا في موسم الإجازات.
 
3.الظل: الظل مسألة مهمة يجب أن تؤخذ في الحسبان إذا قررت إقامة حفلتك في الهواء الطلق. إذا لم يكن المكان مغطى أصلاً، ستحتاج إلى تغطيته بنفسك لضمان راحة ضيوفك، علماً بأن معظم الأماكن توفر المظلات، وإن لم يكن الأمر كذلك في المكان الذي اخترته، يمكنك التعاقد مع شركة لتوفيرها. وإذا كنت تخطط لحفل في الهواء الطلق، يمكنك إقامة خيمة أو سرادق، لكن ستحتاج إلى التبريد إذا كان حفل زفافك خلال أشهر الصيف.
 
4.الزهور: من الأنواع السائدة للزهور في حفلات الزفاف الصيفية "بيبيز بريث" والقرنفل والزنبق. وبغض النظر عن أنواع الزهور التي تختارها، يجب توفير حاويات الماء ومسؤول لرش الزهور بشكل منتظم لمنع ذبولها.
 
5.المأكولات والمشروبات: إن الوجبات والأطباق الصغيرة تكون ملائمة أكثر للطقس الحار، مع تقديم السلطات والعصائر، ويجب أن تكون كعكة الزفاف مبردة حتى الدقائق الأخيرة التي تسبق قطعها.
 
6.الملابس: يجب إبلاغ ضيوفك بضرورة ارتداء ملابس خفيفة، واختيار الأقمشة التي تضمن لهم الشعور بالبرودة قدر الإمكان. وتكون الأقمشة الطبيعية، مثل الكتان والقطن من الخيارات الأفضل لهم، وكذلك الحال بالنسبة إلى الحرير والدانتيل لأنها تكون مناسبة أيضًا للطقس الرطب.
 
7.للسيدات: يجب على النساء اختيار مستحضرات التجميل بعناية، والاستعانة بالماكياج الذي يحتمل العرق. ومن جهة أخرى، يجب على العرائس استخدام ماكياج البودرة بدلاً من السائل.
 
8.الظروف المناخية: مع أن الحرارة والرطوبة من خصائص فصل الصيف، إلا أنه لا يمكن التنبؤ بالطقس دائما، إذ قد تمطر في بعض الأحيان بشكل غير متوقع، وقد تثور عاصفة رملية. وإذا كنت تفكر في الزواج خلال فصل الصيف، يجب أن تضع خطة بديلة، وتوفير البدائل مثل المظلات أو حتى خيمة لتكون على أهبة الاستعداد في حال حدوث اي أمر طارئ.