كيف تقيمين حفل زفاف يدمج بين البساطة والفخامة في مكان واحد؟

حفل زفاف يدمج بين البساطة والفخامة في مكان واحد

حفل زفاف يدمج بين البساطة والفخامة في مكان واحد

قاعة عرس داخلية

قاعة عرس داخلية

قاعة عرس داخلية

قاعة عرس داخلية

عرس خارجي

عرس خارجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

زفاف خاجي

يعتبر الجميع ان العرس هو مناسبة كبيرة جداً تحتاج الكثير من التحضيرات والتنسيق، وما يسمى بالعامّيّة "عجقة" وتكون هذه الترتيبات الكثيرة والتوقيتات المتداخلة من أجمل وأمتع اللحظات التي تعيشها العائلة العربية. 
 
هناك من الناس من يفضلون عرساً ضخماً و تنسيقات مبالغ بها، وأموال مدفوعة بشكل كبير على كل التفاصيل، وألوان براقة وتصاميم كثيرة لتبهر المدعوين، و منهم من يفضلون عرسا صغيرا وهادئاً ويحمل القليل من التفاصيل ايمانا منهم بالبهجة كيفما اتفق. و لكن هناك من يقعون بين الأمرين، و يحبون الاعراس المبهرة ولكنهم يفضلون البساطة فكيف ذلك؟ 
 
كيف تدمجين البساطة بالفخامة؟ 
ان استخدام الزينة والاضواء وكل تفاصيل الزفاف التي تعتبر تفاصيلَ متعارف عليها، يسهل ان توظفها العروس بالطريقة التي تريد، وليس من الضروري ان تكون البساطة بالاستغناء عن أي منها او من أي تفاصيل اخرى. 
 
اذا كان عرسك خارجياً 
استخدمي الطاولات البيضاء او الفضية مع القليل من الازهار الزهرية او البيضاء او كلتيهما، مع القليل من الأنوار على الجوانب و بإمكانك أيضا ترتيب ممر من الأزهار والورود والانارة المتداخلة معها، مع الكوشة المزدهرة بنفس الوان الزهور على الطاولات، مع القليل من الشموع والكريستال والستارة الخفيفة الناعمة خلفها. 
 
اذا كان عرسك داخلياً 
بإمكانك التلاعب بالانارة، والتخفيف من القطع التي توضع على الطاولات، خصوصاً اذا لم تكن القاعة واسعة، او اذا كان عدد المدعوين كبيراً، قد يسبب ذلك الاكتظاظ والازعاج للحضور، لكن بامكانك الاكتفاء بالشموع والازهار الخفيفة او الشموع فقط على الطاولات، بالاضافة للكوشة الناعمة. 
 
تنويه مهم لكل عروس 
لا بأس بالقليل من البالونات الجميلة حول المكان اذا كان العرس خارجياً وفي منطقة خضراء، ولكن احذري البالونات في القاعة الداخلية حيث لا تضفي اي نوع من الاناقة او البساطة بل على العكس تماماً.